الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

بواسطة: نشر في: 6 مارس، 2019
mosoah
المطاعم اللبنانية في الرياض

دليل أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض التي انتشرت مؤخراً نتحدث عنها، فقد زينت الرياض بالعديد من المحلات التي توجد بها الديكورات الفاخرة والأصناف الشهية والمتعددة من الأطعمة، وقد يحتاج الكثير منا إلى التعرف على تلك المطاعم المتعددة التي تساعد الإنسان على الاسترخاء وتجدد نشاطه وتدفعه للقيام بمزيد من العمل والتقدم، فالراحة النفسية للإنسان وتناوله بعض المأكولات التي يحبها أو يفضلها أو ربما الجديدة تنمي من مهاراته، وعندما نتحدث عن المطاعم اللبنانية نتذكر طبيعة لبنان الخلابة ، فكيف هي تلك المطاعم اللبنانية التي توجد في الرياض وماذا تقدم، وهل توجد بعض المطاعم للعائلات، كل تلك المعلومات تقدمها لكم موسوعة من خلال هذا المقال، تابعونا.

  أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض

اشتهرت المطاعم  اللبنانية بالديكورات المتميزة والطبيعية التي تستخدمها في مطاعمها في الرياض، فهي تجلب الطبيعة إليك من نوافير و خضرة و الجلسات المريحة، فق اعتنت المطاعم اللبنانية بأن تقدم صورة عن وطنها وأن تقدم مظهر حضاري راقي من خلال المطاعم اللبنانية التي في الرياض ،و فيما يلي نعدد لكم تلك المطاعم والتي منها:

مطعم الريف اللبناني في الرياض

تضم قائمة الوجبات العديد من الأطعمة الشهية والمتنوعة ما بين الأطباق الرئيسة والحلوى و المشروبات بنوعيها الساخن والبارد، و تبرز في تلك الأطباق قائمة الوجبات الأساسية التي تقدم أصناف متعدده من الوجبات الشهيرة في لبنان ومنها ورق العنب والحمص و التبولة والمشويات والسلطات المختلفة وبعض الأطباق الخاصة بالثقافة اللبنانية مثل الشيش والبطاطا الساخنة، أما عن الحلوى يقدم مطعم الريف اللبناني صينية كبيرة يمررها على الزبائن حتى يختاروا منها ما يعجبهم من حلوى، كما يقدم القهوة الساخنة والشاي والنسكافيه واللاتية وكل تلك الأنواع البارد منها والساخن.

 ما يميز مطعم الريف اللبناني

يقوم بتقديم الخدمة بسرعة عالية ويلبي الاحتياجات على الفور، يملك مكاناً نظيفاً دوماً، يحافظ على مكانته وتقدمه منذ ما يقرب من عشر سنوات، قام مؤخرا ً بتغيير ديكورات والتي تميزت بالأسقف العالية التي تجلب السعادة والراحة، حيث  جعلت منه مكاناً طبيعياً و ساحراً، فقد وضع بعض النوافير والخضرة، وأتاح فرصة الجلوس في مناطق مفتوحة تطل على الأشجار والهواء الطلق.

مطعم عبد الوهاب اللبناني في الرياض

هو مطعم لبناني في الرياض يقدم العديد من المأكولات من أكثر الأطعمة التي يُقبل عليها السعوديين عند هذا المطعم المشويات التي يُطلق عليها البعض بأن ” مشوياته أسطورية”، و يقدم أيضاً الأكلات البحرية ، ويهتم بعنصر الشباب ويقدم لهم وجبات خفيفة، كما يقدم المقبلات مثل مقبلات جوانج .

مطعم بيت الشور ما اللبناني في الرياض

هو مطعم لبناني في الرياض يقدم المشاوي و الشورما الفراخ وأنواعها المختلفة، وهم يتخصصون في وجبات الشورما العربي، كما يقدم المعجنات والفلافل، ولا تخلو أطباقهم من البطاطس بأنواعها وأشكالها المختلفة.

مطعم برج الحمام اللبناني في الرياض

هو من أفضل المطاعم اللبنانية في الرياض، حيث يقدم العديد من الأصناف المختلفة التي منها كبد الدجاج المقلي و الكبدة المشوية على السيخ وهو يقدم مذاق فريد في المشويات التي يتقنها بشدة.

مطعم الارجوان اللبناني في الرياض

هو مطعم لبناني فاخر يوجد في فندق الريتزكالتون في الرياض، يقدم هذا المطعم العديد من الأصناف و الأطباق المتنوعة التي منها السوشي و الأطباق اللبنانية الشهية و اللذيذة كالتبولة والفتوش و الكبة، كما يقدم وجبة فطور بنظام البوفية المفتوح من الساعة 6:30 وحتى الساعة 11 صباحاً،أما عن الأسعار فهي في حدود 300 ريال للفرد شاملة الوجبة الأساسية والمقبلات والحلوى،كما يمكن إقامة به الاحتفالات كأعياد الميلاد لما به من قاعات مجهزة لذلك، و يتمتع الأشخاص فيه بالأماكن الرومانسية التي يخصصها للعروسين، والديكورات الجذابة المريحة للعين.

مطعم بعلبك اللبناني بالرياض

مطعم مميز يقدم الوجبات اللبنانية والتي تتنوع ما بين ورق العنب و كبه اللبن والباستا و الاستيك والمشاوي، و يقدم المأكولات البحرية والحلوى والمشروبات الساخنة والباردة، ويتمتع بديكورات بسيطة وفاخرة ومريحة للأعصاب.

مطعم المياس اللبناني في الرياض

يوجد هذا المطعم اللبناني في حي العليا في شارع الأمير السلطان عبد العزيز، يتمتع بتقديم العديد من الوجبات الجميلة للأفراد وقد برع في تقديم طاجن جبنه الفيتا، وهو يقدم أيضاً المشويات و البيتزا والمشروبات الساخنة والباردة والبحريات والحلويات.

مطعم الركن اللبناني في الرياض

يتمتع مطعم الركن اللبناني في الرياض بالخدمة الفورية ونظافة المكان والأطباق الميزة و الأسعار التي في إمكان الجميع، فهو يقدم العديد من الأطباق اللبنانية ذات المذاق الخاص ومنها المشويات والمقبلات الجميلة، كما أنهم يتميزون بأجواء لبنانية حيث يُسمعون زبائنهم أغاني فيروز و يتمتعون بالهدوء الساحر، كما يقدمون ركن خاص للعائلات.

مطعم ست الشام اللبناني في الرياض

هو مكان فريد يوفر الرفاهية والإتاحة للجميع، به مصعد ومكان مخصص للسيارات، يتمتع بالديكورات الهادئة الجذابة، وبه أماكن مغلقة وآخري مفتوحة ويمنع التدخين حفاظاً على صحة الأفراد، وهو يقم المأكولات الشهية ويتيح البوفية المفتوح في بعض الأوقات.

مطعم يا مال الشام العليا في الرياض.

مطعم يا مال الشام في الرياض.

مطعم يا مال الشام البديعة في الرياض.

مطعم يا مال الشام المربع في الرياض.

 

عرضنا لكم في هذا المقال أكثر المطاعم اللبنانية شهره في الرياض وما لديها من أطعمة شهية.