مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مطعم الملك في إسطنبول

بواسطة:
مطعم الملك في إسطنبول

مطعم الملك في إسطنبول هو أحد المطاعم الشهيرة جداً في تركيا، والذي أصبح ملجأ وملاذ لكل السائحين وخاصة السائحين العرب، حيث أن مطعم الملك يعد هو المطعم الوحيد في إسطنبول الذي يتكلم طاقمه باللغة العربية، وليس هذا فقط هو سر الخلطة او سر إقبال كثير من السائحين عليه بصورة يومية بل لأن المطعم يقدم مجموعة من الخدمات المميزة والتي سوف نتعرف عليها من خلال المقال التالي لذلك عزيزي القارئ دعنا نأخذ وجبة سريعة في مطعم الملك في إسطنبول.

مميزات مطعم الملك في إسطنبول:

  • مطعم الملك في إسطنبول يقدم لك مجموعة متميزة من المأكولات التركية التقليدية ولكن مع إضافة بعض النكهات المميزة جداً والتي تعطي لك طابع الأكل التركي مع النكهات والتوابل الشرقية الساحرة، وذلك من أجل استقطاب عدد كبير من السائحين من كل دول العالم.
  • كما أنك تستطيع أن تجد في هذا المطعم مجموعة كاملة من الطعام العربي المميز من جميع الدول العربية، ويوفر لك هذا المطعم مجموعة شاملة من الأكلات من جميع بلدان العالم ولكن جميعها بها نكهة مميزة وطابع سحري لن تجده سوى في مطعم الملك في إسطنبول.
  • كما أنك بمجرد دخولك إلى المطعم سوف تشعر بحالة من السعادة والبهجة وذلك نتيجة للاستقبال الحافل الذي سوف تلاقيه من قبل العاملين بالمطعم، وهذه السياسة جعلت منه مطعم مميزاً، كما أن هذا المطعم تم وصفه بأفضل مطعم على مستوى تركيا وأفضل مطعم يحتوي على مجموعة من الطهاة المحليين.
  • لذلك إذا ذهبت في رحلة إلى تركيا عليك الا تفوت فرصة الذهاب إلى مطعم الملك وتناول وجبة مميزة.

أفضل وأشهر الوجبات التي يقدمها مطعم الملك زاد في إسطنبول:

  • مطعم الملك في إسطنبول يقدم لك مجموعة متميزة من الخيارات حيث أن قائمة الطعام الخاصة به تحتوي على كل ما يلي ((جميع أنواع المشهيات-جميع أنواع المقليات-الكبابالتركي-المعجنات الشرقية والتركية-وجبات خفيفة-مجموعة مميزة من الحلويات التركية التقليدية والتي لن تجدها سوي معنا)).
  • أما عن الطبق الأشهر الذي يقدمه مطعم الملك في إسطنبول هو طبق ((الدجاج بالملح)) والتي يجب أن تقوم بطلبها قبل ساعتين من الذهاب للمطعم، أما عن سبب شهرة هذا الطبق المميز فهو في البداية طريقة التقديم والتي تتم على طبق ملكي ملفت للنظر، كما أن الطلب يأتي إليك مشتعلاً وعلى عربة يرافقها التصوير وتشعر أنك في حالة من الملكية والاستجمام، وسوف تذهلك طريقة التقديم.
  • ومن ضمن الوجبات المميزة التي يقدمها مطعم الملك في إسطنبول هو الكباب التركي المشوي، يتم طهي هذا الكباب عن طريق مجموعة من الطهاة المميزين في تركيا وسوف تستمع كثيراً بتناوله حيث يتم إضافة عدد من البهارات والتي لن تجد مثيل لها في أي مكان على مستوى العالم.
  • كما يقدم المطعم مجموعة كبيرة من المقبلات والسلطات والحلويات التركية، ومن أشهر أنواع الحلويات التي يقدمها لك مطعم الملك فهي ” حلوى الدجاج تبوك”، ستشعر بالاندهاش في البداية ولكن عند تناول هذا الطبق لن تشعر نهائياً أنه يحتوي على شرائح الدجاج على الرغم من أنها المكون الأساسي في هذا الطبق، ولكن تناول ملعقة واحدة منه كفيل أن يأخذك في حالة من النشوة والسعادة.

اين يقع مطعم الملك في اسطنبول ؟

  • يقع مطعم الملك في إسطنبول في منطقة اكسراي الفاتح وهي المنطقة التي تقع في الجانب الأوربي من مدينة إسطنبول، كما أنك يمكنك أن تذهب إلى المطعم عن طريق ركوب الباص المتجه إلى منطقة اكسراي الفاتح، او عن طريق ركوب المترو والنزول في محطة تقسيم والسير لعدة دقائق إلى المطعم.
  • أما عن الفنادق القريبة من المطعم والتي يمكنك أن تقوم بالنزول فيها فهي كثيرة ولكن من أشهر الفنادق الموجودة بالقرب من المطعم فهو فندق اميشيست، وفندق جراند ساج كنلار.

مميزات الفنادق الموجودة بجوار مطعم الملك:

  • تقدم لك هذه الفنادق مجموعة من الخدمات المميزة جداً مثل الساونا ومراكز سبا عالمية، وكذلك تقدم لك خدمة الاستمتاع بالساونا والجلوس في الجاكوزي من أجل الاسترخاء والاستمتاع باليوم حيث أنك تستعيد نشاطك وطاقتك بالكامل بعد قضاء ساعتين فقط في الساونا أو الجيم.
  • أما عن ما يوفره لك الفندق فهو العديد من الخيارات من الأطعمة المختلفة في وجبة الإفطار والتي تعد مميزة جداً وجميع الغرف مكيفة وتحتوي على تليفون دولي من أجل أن تقوم بإجراء مكالمتك من داخل الفندق، لذلك لا تفوت فرصة الإقامة في هذه الفنادق.