الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مطاعم دبي مول المطله على النافوره

بواسطة: نشر في: 18 مارس، 2019
mosoah
مطاعم دبي مول المطله على النافوره

مطاعم دبي مول المطله على النافوره كثيرة فهي التي تمنح الشعور بالراحة والمتعة والتشويق، حيث يتوفر بها أجمل الأغاني والجلسات الجميلة التي تطل على النوافير، والتي تتميز بالديكورات الفاخرة والخدمة التي لا مثيل لها، فهي تُجلي الهموم عن النفوس بتلك الجلسات المريحة، إذ نجد أن دبي مول يوفر العديد من الخِدمات للزائرين من مطاعم ومحلات لشراء الملابس والأغذية، وفيما يلي تعرض موسوعة عليكم أهم تلك المطاعم وأجملها على الإطلاق، تابعونا.

أفضل مطاعم دبي مول المطلة على النافورة

إليكم أشهر المطاعم المطلة على نوافير في دبي مول والتي يشعر من يتناول طعامه بها أنها لوحة فنية تجتمع بها معاني الجمال.

مطعم الحلاب في دبي مول

  • يمتاز مطعم الحلاب بأطلاله فريده على النوافير والشلالات في دبي، حيث يقدم العديد من المأكولات والأصناف الشهية التي تجمع بين الأصالة والحداثة و تقدم المشاوي والمعجنات والحمص، كما يتمتع بالديكورات الفريدة التي تدل على الفخامة والعراقة.
  • يتمتع بالخدمة السريعة والنظيفة، ويمكن زيارته في الطابق الثاني من مول دبي، وأيضاً في مول الإمارات، و منطقة القرهود، وهي الفروع التي يتيحها هذا المطعم الساحر، وما أن تنتهي من الطعام تجد أن الأسعار مناسبة وأن هذا المطعم هو اختيارك الأفضل.

مطعم عبد الوهاب في دبي مول

  • يتمتع بإطلاله ساحرة على النوافير وكأنك في جزيرة بمنتصف البحر،كما يُتيح للزائرين بعد أن يتناولوا الطعام أن ينتقلوا إلى الشرفة الرئيسية التي تطل على النافورة الراقصة لتناول التحلية من الحلويات و شراب الأرجيلة.
  • يتميز بما يقدمه من وجبات لبناني وشامية وأسماك بالصويا والليمون، فهو من أشهر المطاعم في دبي بما يتميز من خدمات عالية الجودة، حيث يوجد له العديد من الفروع في مردف سيتي ومارينا مول بالإضافة إلى إلى دبي مول.

مطعم ثيبارا

  • يقدم هذا المطعم الأطعمة الشهية التيلاندية الفريدة التي تتنوع ما بين المأكولات  المشوية و البحرية والمشروبات، إذ يقدم الوجبات في الشرفة الخارجية المطلة على النافورة الراقص وبرج خليفة.
  • كما يحرص على تعدد الأصناف والأشكال التي يقدمها فنجد الطعام الآسيوي و التايلندي المُعد بطريقة شهية وجديدة.

مطعم بريك اند سبايس

  • يتميز هذا المطعم بتقديم الأطعمة التي تأتي من المزارع الإماراتية أو الأطعمة العضوية ، كما يقدم أيضاً المأكولات الأوروبية العصرية التي يفضلها الكثيرون، ويوفر شراء المنتجات العضوية عند المغادرة والتي تشهد إقبالاً من الجميع.
  • فهو يطل على النافورة الراقصة ويقدم الطعام الفريد، بحيث يمنحك الشعور بالاسترخاء التام، يمكنك زيارتهم في الطابق الثاني في دبي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشر.

مطعم شكسبير آند كو​ في دبي مول

  • هو مطعم بداخل دبي مول يطل على نافورة دبي التي أصبحت علامة من علامات دبي التي يفضل الجميع النظر إليها لما لها من آثر إيجابي على النفس.
  • إذ يقدم المأكولات والمشروبات التقليدية والتي من بينها لحم الحمل الذي يبرع في تقديمه و المعكرونة والساندويتشات والبيتزا.
  • بالإضافة إلى الشاي الذي يقدم على الطريقة القديمة عن طريق سكبه من بعيد، ويمكنك هذا المطعم الشعور بالراحة وكأنك في المنزل.

مطعم ميليس في دبي مول

  • هو مطعم يتفرد بما يقدمه من وجبات عربية وإماراتية، حيث يقدم المأكولات والمشروبات العربية المتعددة والتي من بينها الأرز والكفتة و طبق النخي والسلطات والحلويات بالإضافة غلى العصائر المختلفة.
  • ويتميز بالخدمة التي يقدمها وموقعه في دبي مول.

مطعم هوكا في دبي مول

  • يطل مطعم هوكا الأناضولي على نافورة دبي المشهورة، ويتميز بما يقدمه من أصناف وأطباق مختلفة كشرائح الكافورما، وشرائح اللحم المدخن، وكريمة البافلو، والأرز والمعكرونة و الكباب والذي يُسمى طبق المانتي.
  •   يوفر فرصة تقديم الأطعمة إلى الزبائن من نوعية المأكولات الخالية من الجلوتين، كما يقدم قسم خاص للأطباق التي يتم تجفيفها للحوم والتي تسمى” The Market” .
  • يجهز مطعم الهوكا على أعلى مستوى من الأجهزة التلفزيونية والألعاب، ولكنه لا يستقبل ضيوفه قبل الحجز المسبق، لذا لا تنسى عزيزي القارئ أن تحجز مقعدك.
  • يوفر الغرف الخاصة للإجراء الاجتماعات التي تتسع إلى عشر أفراد أو أكثر، بالإضافة إلى تقديمه المشروبات المتنوعة والتي تُرضي الجميع، ويمك للزائر أن يتمتع بمنظر النافورة الساحر الذي يجذ الأعين ويطيب الروح و يحسن الحالة المزاجية للأفراد .

مطعم براندي بيتزاريا

هو من المطاعم الإيطالية الفريدة التي تبرع في تقديم البيتزا ، إذ أنها تقدم البيتزا بعد عجنها وإضافة إليها بعض المكونات الشهية كالجرجير والبندورة و الارميزان وزيت الزيتون والملح، ثم ينتظر الزبون الدقائق المعدودة بحيث يتناولها طازجة ساخنة طازجة و شهية، كما يمكنك عزيزي القارئ أن تزوره في دبي مول.

الطعام هو من أفضل الأشياء التي توجد في الحياة كما يقول البعض على الرغم من أن صحة الجسم في قلة الأكل إلا أنه من الأمور الذي يبحث عنها الجميع ويتفنن بها، لذا حرصنا على تقديم قائمة بالمطاعم التي تطل على نافورة دبي الراقصة والتي أصبحت علامة من علامات مدينة دبي التي تتزين بها.