مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة افضل الخيم الرمضانية في الشارقة الجديدة

بواسطة:
افضل الخيم الرمضانية في الشارقة

دليل افضل الخيم الرمضانية في الشارقة ، تمثل الخيم الرمضانية واحدة من أقوى الفعاليات التي تحرص عليها الشارقة كإحدى الإمارات العربية المتحدة. والتي تتميز بكونها مراكزاً هامة لإقامة الحفلات الدينية والاجتماعية، بالإضافة إلى تقديم الوجبات، والمأكولات الطيبة على موائد الإفطار والسحور على مدار أيام الشهر الكريم وفيما يلي مقال بموسوعة حول أشهر خيم رمضان بوفيه مفتوح في الشارقة .

قائمة افضل الخيم الرمضانية في الشارقة بالمناطق الصناعية

  • تتعاون جمعية الشارقة مع الهلال الأحمر والبلدية بإمارة الشارقة في اقامة ثلاث خيام رمضانية بالمناطق الصناعية بالإمارة لإفطار ما يقرب من الخمسة آلاف صائم يومياً.
  • تقع الخيمة الرمضانية الأولى بسكن عمال البلدية في المنطقة الصناعية الثالثة، وتوجد الخيمة الثانية في المنطقة الصناعية الرابعة، أما ثالثتهما فتقع في سكن العمال الكائن بالمنطقة الصناعية رقم 12.
  • وتتميز هذه الخيام الرمضانية بالمناطق الصناعية بوجود برامجاً توعوية للعمال، في مجالات الصحة والدين بعدة لغات، وقبل الإفطار.
  • وتعزز جمعية الشارقة بهذه الخيام فكرة العمل الخيري من خلال جمع التبرعات لصالحها، بالإضافة إلى دور البلدية في دعم هذا العمل معنوياً واجتماعياً.

الخيم الرمضانية بمنازل الإماراتيين

  • تحرص بلدية الشارقة على القيام بحملات توعية، للمطاعم ومحلات السلع الغذائية في تحري معايير النظافة والسلامة والصحة أناء إعداد وتقديم الطعام، حيث أن الإقبال يصبح كبيراً على هذه المحال بشهر رمضان العظيم.
  • كما وتتابع البلدية الخيم الرمضانية بالمنازل مثل اهتمامها بخيم المنطقة الصناعية. وتعمل على التأكد من معايير ومواصفات السلامة والأمان في هذه في تركيب الخيام.

مهرجان رمضان الشارقة

  • يدعم المهرجان في شهر رمضان من العام 2019 إقامة الكثير من الفعاليات والمسابقات التي تتعاون فيها بلدية الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية، مركز إكسبو، وهيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة.
  • وينظم المهرجان الرمضاني بالشارقة غرفة الصناعة والتجارة بالشارقة، وعلى إثر المهرجان تقام الخيم الرمضانية ذات المناخ المبارك والمبهج في الشهر الكريم.

إن حرص بلدية الشارقة على الحفاظ على أجواء الشهر الكريم والمبارك من خلال الإشراف على الخيم الرمضانية هذا العام، ينبع من مدى أمانتها في الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم، بالإضافة إلى رفع مستوي الوعي والثقافة لمدينة الشارقة بفضل وقيمة هذا الشهر العظيم بالنفوس