مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة

بواسطة:
أفضل المطاعم العائلية في الشارقة

الشارقة تضم مجموعة كبيرة من المطاعم المختلفة والتي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص، وذلك لأن الشارقة يوجد بها المطاعم المتنوعة والتي تقدم الأطعمة المحلية والعالمية إلى جانب الخدمات المتميزة، وسوف نتعرف على أفضل المطاعم العائلية الموجودة في الشارقة من خلال هذا المقال.

أفضل المطاعم العائلية في الشارقة :

أولًا: مطعم كريش:

يعتبر مطعم كريش هو واحد من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الشارقة، وهو من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة، والساندويتشات وبالأخص ساندويتشات الشيش طاووق، والذي يتم تقديمه مع الحمص، وأيضًا هو من المطاعم التي توفر خدمة عالية وبسعر مناسب جدًا، حيث يبلغ سعر الساندويتش حوالي اثنا عشر درهم فقط، مع البطاطس المقلية وأيضًا صوص الثوم والطماطم.

ثانيًا: مطعم أرجوان:

يعتبر مطعم أرجوان هو واحد من ضمن المطاعم الشهيرة الموجودة في الشارقة، وهو المطعم التابع لفندق شيراتون الشارقة، ويعتبر مطعم أرجوان هو واحد من المطاعم الفاخرة جدًا، ويقدم مطعم أرجوان العديد من الأطباق الشرقية، وأيضًا الغربية، وتتراوح أسعار الوجبة للفرد الواحد في هذا المطعم حوالي مائة درهم، أو أكثر، ولكنه بالتأكيد سوف يحظى على الهدوء والمتعة أثناء تناول الطعام.

ثالثًا: مطعم الطربوش:

يعتبر مطعم الطربوش هو واحد من ضمن المطاعم الشهيرة جدًا الموجودة في الشارقة، وأهم ما يميز هذا المطعم هو أنه يجمع بين الأطعمة وأيضًا المشروبات، ويقوم المطعم بتقديم أشهى الأطعمة المحلية وأيضًا الشرقية، إلى جانب بعض الوجبات البسيطة من الأطعمة الغربية، ولكنه يقدم الخدمة الممتازة للضيوف.

رابعًا: مطعم الإمبراطور:

يعتبر مطعم الإمبراطور هو واحد من ضمن الأطعمة المميزة الموجودة في الشارقة، حيث إنه يأتي إليه الكثير من الزوار باستمرار وذلك لأنه حاز على الشهرة الكبيرة وذلك لأنه من الأطعمة المتخصصة في تقديم وجبات الأسماك فقط، وأيضًا جميع المأكولات البحرية، إلى جانب أنه يقدم بعض الأطعمة على الطريقة المصرية، ولقد حاز مطعم الإمبراطور على تلك الشهرة الكبيرة، وذلك بسبب أسعاره المناسبة جدًا لجميع الأشخاص بجانب الخدمة المتميزة والأطعمة الشهية، حيث تتراوح سعر الوجبة للفرد الواحد ما بين ثلاثون درهم إلى حوالي خمسون درهم تقريبًا، وذلك على حسب الأطعمة المختارة.

خامسًا: مطعم حرير:

يعتبر مطعم حرير هو واحد من أشهر المطاعم الموجودة في الشارقة، وهو من المطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة والمأكولات، ويقدم المطعم أفضل أطباق الدجاج، وأيضًا جميع أنواع اللحوم المطهية بطرق مختلفة وبأشكال متنوعة، حيث يقدم المطعم الأطعمة المحلية والعالمية أيضًا، ويعتبر أسعار المطعم أيضًا مناسبة للكثير، حيث يتراوح سعر الوجبة للفرد الواحد حوالي أربعون درهم تقريبًا أو أكثر.

سادسًا: مطعم شيراز:

يعتبر مطعم شيراز هو واحد من ضمن المطاعم الشهيرة الموجودة في مدينة الشارقة، وهو من المطاعم التي لها شهرة كبيرة، وذلك لأنه يقدم العديد من الأطعمة والوجبات المختلفة، حيث يقدم مطعم شيراز أفضل وأشهى أطباق اللحم والدجاج أيضًا، إلى جانب العديد من الأطباق المحلية والعالمية، كما أن المطعم يقدم العديد من أطباق المشاوي، ولذلك فإنه من المطاعم الشهيرة في الشارقة.

سابعًا: مطعم التوابل الملكي:

يعتبر مطعم التوابل الملكي هو واحد من ضمن أفضل المطاعم الموجودة في الشارقة، حيث إنه من المطاعم التي يتوافر بها الخدمة الممتازة، ويقوم المطعم بتقديم أشهى المأكولات الهندية، وأيضًا المأكولات الصينية، وذلك من خلال أفضل الأطباق، إلى جانب الحصول على الهدوء والاستجمام أثناء تناول الطعام، والشعور بالراحة.

ثامنًا: مطعم ستيك هاوس قوس قزح:

يعتبر مطعم ستيك هاوس قوس قزح هو من ضمن أفضل المطاعم الموجودة في الشارقة، حيث إن المطعم يقوم بتقديم أشهى الوجبات، حيث إن المطعم مخصص في تقديم الستيك والذي يتم طهيه وتقديمه بأكثر من طريقة مختلفة، وطعم مميز وجذاب، كما أن المطعم يوفر الكثير من الهدوء والراحة للزوار، إلى جانب الموسيقى الهادئة الموجودة في المطعم والتي يستمع لها الأشخاص أثناء تناول الطعام.

تاسعًا: مطعم كاتيز:

يعد مطعم كاتيز هو واحد من ضمن أشهر المطاعم الموجودة في الشارقة، وهو من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الصينية وأيضًا الهندية، وذلك في أجواء هادئة ومميزة.