الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مطاعم عربية في ميلان حلال

بواسطة:
مطاعم عربية في ميلان

دليل أفضل مطاعم عربية في ميلان حلال للمسلمين ينصح بتجربتها ، تعتبر ميلان أو ميلانو واحدة من أجمل المناطق السياحية الموجودة في إيطاليا، كما أنها المدينة الإيطالية الثانية بعد العاصمة روما، تضم هذه المدينة عدد من الأماكن السياجية بالمدينة التي تثير الاهتمام، هذا فضلاً عن وجود عدد من المباني التاريخية، ففي كل أرجاء ميلان يوجد جوانب جميلة تجعل من أمر زيارتك إلى ميلان من التجارب المثيرة والممتعة، فيتوافر في المدينة العديد من الأسواق والمعالم السياحية الممتعة، ويوجد كذلك بها العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم الأطباق العالمية والمحلية والأطباق العربية.

أفضل مطاعم عربية في ميلان :

لا شك أن عاصمة إيطاليا تشتهر بالبيتزا، وذلك لكونها الموطن الأصلي لكل من يعشق البيتزا حول العالم، إلا أنه أصبح متاحاً تذوق الأكلات العربية والشرقية في مدينة ميلات الإيطالية، حيث يوجد هناك العديد من المطاعم العربية والحلال سنتعرف على اهمها على الموسوعة مثل :

ويعتبر هذا المطعم المغربي أحد أفضل المطاعم العربية الموجودة بميلان، حيث يتم فيه تقديم تشكيلة رائعة ومتنوعة من الأكلات المغربية، بجانب تقديم بعض الأطباق الأخرى، من أكثر ما يميز هذا المطعم هو أجوائه الهادئة وديكوراته الجميلة.

  • مطعم الجديدة :

وهو واحد من أهم المطاعم العربية بميلان، فهو نطعم مغربي متميز يقوم بتقديم قائمة غنية بأطباق الأسماك واللحوم والعديد من المقبلات، هذا بجانب أن يقوم بتوفير النرجيلة بالعديد من النكهات، من أكثر ما يميز مطعم الجديدة هو تصميمه الداخلي الفريد حيث أنه يتخذ الطراز المغربي.

  • مطعم علاء الدين :

المطاعم العربية هناك، فهو مطعم لبتاني سوري متميز ومن أوائل المطاعم اللبنانية السورية التي أنشئت بميلان وكان ذلك في عام 2001، يقوم بتقديم تشكلية كبيرة ومتنوعة من الأطباق العربية مثل الأكلات الشامية اللذيذة مثل المشاوي، يمتاز المطعم بأنه ذو تصميم أنيق على الطراز الشرقي ويمتاز بالنظافة وخدماته المتميزة.

  • مطعم ميدو :

ويعتبر من أفضل مطاعم ميلانو المصرية، حيث يتم فيه تقديم قائمة متنوعة تضم الكثير من أطباق المقبلات وأشهى الأطباق العربية، مثل الكفتة والكباب والبامية والملوخية وأطباق اللحوم التي تمتاز بطعمها الشهي وكذلك يتم فيه تقديم الأسماك المشوية والعديد من أطباق الخضروات المختلفة، ويُقدم أيضاً أطباق الحلوى الشرقية العربية مثل البقلازة والكنافة والبسبوسة.

أفضل مطاعم عربية حلال في ميلان :

  • مطعم بيروت :

ويعتبر هذا المطعم أحد أفضل المطاعم الحلال بالمدينة، وتم تأسيسه عام 2015، يتم تقسيم الصالة الأساسية في النطعم لقاعتين، الأولى تستوعب قرابة 25 شخص والأخرة تستوعب عدد 15 شخص، يقوم بتقديم وجبات الغداء والعشاء فقط، وبالرغم من حداثة افتتاح هذا المطعم إلا أنه مؤسسه ذو خبرة كبيرة تزيد عن عشرين عاماً.

  • مطعم رياض ياقوت :

هذا المطعم يمتاز بمستوى عالي من الخدمة، حيث يقوم بتقديم مجموعة هائلة من كوكتيلات الفواكه، وتحتوي قائمة الطعم على عدد من أشهى الأطباق العربية، ويوجد فيه قسم مخصص للشيشة، أما عن تصميمه فهو يتخذ الطراز العربي الذي يزين المطعم، وفريق العمالة هناك على درجة عالية من اللطف والود.

  • مطعم  Orti 16 :

هذا المطعم عبارة عن خليطة من مجموعة أطباق شرقية أوسطية وأطباق إيطالية، يتم فيه تقديم الوجبات العربية مثل التبولة والفلافل والكسكسي والحمص، وتقديم العديد من الأطباق السورية والمغربية واللبنانية التي يقبل على تناولها الكثير من السياح العرب، كما أنه يقوم بتقديم العديد من أطباق اللحوم مثل لحم الضأن واللحم البقري، بجانب للنكهات المتعددة التي يتم تقديمها مع الأرز البسمتي، ويقدم أيضاً أطباق الخضروات الطازجة والشيش كباب والبطاطس المحمرة.

  • مطعم الدوالي :

وهو مطعم لبناني، يعتبر واحداً من أشهر المطاعم العربية الحلال في مدينة ميلان، في عام 2008 تم افتتاحه، ومن يقوم بالإشراف عليه أسرة لبنانية بالكامل، وفي هذا المطعم ستدرك جمال التخصصات اللذيذة الموجودة بداخل المطبخ اللبناني، بداية من المقبلات الباردة والساخنة، هذا بالإضافة لتقديمه مجموعة أطعمة شرقية أوسطية.

  • مطعم عثمان :

يقوم هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ الأكلات الهندية الأصلية، كما أنه يتم فيه تقديم وجبة فطور كاملة في مقابل 6 دولارات فقط، أما بالنسبة لوجبات الدجاج التي تُقدم بالمطعم فتمتاز بأنها ذات مذاق جيد وجودة عالية، حيث تُقدم أطباق الدجاج مع أطباق الأرز المطهو جيداً.

  • مطعم عطا كباب :

يعتبر واحداً من أفضل المطاعم التي تهتم بتقديم وجبات الكباب الشهية ذات المذاق الرائع، كما يوجد في المطعم قائمة مكتظة بالعديد من أنواع اللحوم المذبوحة بحسب الشريعة الإسلامية.

  • مطعم Nun Taste of middle east:

هذا المطعم تم تكوينه على يد مجموعة من الأصدقاء يصل عددهم لثمانية أشخاص، وكان هدفهم الأول هو أن يقوموم بتقديم أطباق شرقية أوسطية، مع تقديم المزيد من النكهات العربية، من أهم ما يميز أسعار الوجبات في هذا المطعم هو أنها تتراوح ما بين 5 حتى 7 يورور، تلك الأسعار التي تعتبر رخيصة.

  • مطعم لير :

وهو من المطاعم اللبنانية الموجودة في قلب مدينة ميلانو، ويحتوي هذا المطعم على العديد من المكونات الثمينة والنادرة، والتي خُلطت بخبرة عالية، ومن أهم الأكلات العربية التي يتم تقديمها في المطعم وجبة الباذنجان المشوي مع صلصة الطماطم والبصل وطبق محشي ورق العنب، تبلغ أسعار الوجبات هناك ما بين 6 إلى 8 يورو.