طريقة عمل كريب النوتيلا

أمل سالم 27 أغسطس، 2019

بالخطوات تعرفي على طريقة عمل كريب النوتيلا أحد أشهر الوجبات التي يُقبل عليها الأطفال والكبار. فهو نوع من أنواع المعجنات التي تعتمد على حشو النوتيلا، والتي تتميز بطعمها اللذيذ للغاية. كما يُمكن تناولها في وجبة الإفطار، وكذلك بين الوجبات لمُحبي الحلويات. هذا فضلاً عن كونها من أسرع وأسهل الوجبات التي يُمكن للأم إعدادها في دقائق معدودة دون جهد، ولتتمكني من ذلك عليكِ متابعة مقالنا اليوم عبر موسوعة، والذي سنوضح من خلاله مكونات وطريقة كريب النوتيلا بالتفصيل، فتابعونا.

طريقة عمل كريب النوتيلا

الكريب من الأكلات المستحدثة التي يُقبل عليها الكبير والصغير، يُمكن إعداده كنوع من أنواع الحلوى، كما يُمكن تناوله حادق، باختيار الحشو الذي يُناسب ذوقك. ولأن العام الدراسي على وشك القدوم، فعليك أن تُغيري لطفلك الوجبة التي يتناولها بشكل يومي حتى لا يمل من نوع الطعام الواحد. ولتتمكني من ذلك عليكِ اتباع المكونات وطريقة التحضير التالية:

المكونات:

  • كوب واحد من الدقيق.
  • ربع ملعقة صغيرة من الملح.
  • ربع ملعقة صغيرة من الفانيلا.
  • ملعقتان كبيرتان من السكر.
  • كوب ونصف من الحليب.
  • نصف ملعقة صغيرة من البيكنج بودر.
  • 2 بيضة كاملة.
  • ثلث كوب من الزيت.
  • كمية مناسبة من شيكولاتة نوتيلا.

طريقة التحضير:

في وعاء عميق عليك وضع الدقيق مع الملح، وكذلك البيكنج بودر. وفي وعاء آخر ضعي البيض مع السكر، ومن ثم الفانيلا وقومي بالخفق في هذا الوعاء مع إضافة الحليب بشكل تدريجي حتى يمتزج القوام بشكل جيد.

الآن أضيفي المحتويات الجافة المتمثلة في الدقيق والملح، وكذلك البيكنج بودر إلى المزيج الثاني، مع الخلط جيدًا حتى تمتزج المكونات. ومن ثم عليك وضع العجين في الثلاجة لمدة ساعة واحدة فقط، ثم أخرجيه وضعي منه مقدار مُعين في مقلاة مصنوعة من التيفال مع تحريكها بشكل دائري على النار ليكون رقيق السمك. بمجرد ما يبدأ في النضج وتحمر أطرافه، عليك أن تضعيه على الوجه الآخر، ومن ثم عليكِ طيه نصفين ثم وضع النوتيلا بداخله، وطي الطرف الأول ومن ثم الثاني مع تقليه على النار حتى يصل إلى درجة النضج المناسبة.

يُمكنك تقديمه مع قطع الفراولة والموز، وحتى الأيس كريم أو القشدة. وكذلك يُمكنك تقديمه مُقطع إلى أجزاء صغيرة ليسهُل تناوله أو كما هو في شكل المثلث.

طريقة عمل كريب النوتيلا

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د