طريقة الاشتراك في صندوق الخبير بالخطوات

حسناء نصر 7 أبريل، 2022

طريقة الاشتراك في صندوق الخبير هذا ما سوف نتعرف إليه والخبير هو أحد صناديق الاستثمار العقارية التي تعمل وفق ضوابط شرعية وقد تم تأسيسه في عام 2018 وهناك العديد من الخبراء والمستثمرين يرشحون التعامل معه وبالفعل نجح في جذب العديد من العملاء بسبب الضوابط الشرعية والإسلامية التي يعمل وفقها، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة السعودية بمدينة الرياض كما يخضع الصندوق لرقابة هيئة الأسواق المالية فتعالوا معنا نتعرف إلى طريقة الاشتراك من خلال كلماتنا عبر موسوعة.

طريقة الاشتراك في صندوق الخبير

يتم الاشتراك في صندوق الخبير من خلال بعض الخطوات الآتية وهي كالآتي:

  • تعبئة نموذج طلب الاشتراك ورفع المستندات عبر الموقع الإلكتروني للجهات المستلمة وهي: الجزيرة كابيتال، والبنك الأهلي السعودي، وبنك الرياض، وبنك الراجحي.
  • القيام بالتحويل البنكي إلى الحساب الموضح من الجهات المستلمة لطلبات الاشتراك.
  • الاطلاع على كافة الشروط والأحكام من خلال المواقع الإلكترونية التالية: الجهات المستلمة مثل بنك الراجحي أو البنك الأهلي السعودي أو بنك الرياض، ومن الممكن عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لمدير الصندوق شركة الخبير المالية.
  • من الممكن الاتصال بهم أيضا لمزيد من الاطلاع على الرقم التالي: 800124755.
  • أو من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني الرسمي من خلال الضغط علي هنا.

تفاصيل الاشتراك في صندوق الخبير

تم الإعلان من قبل مسؤولي صندوق الخبير عن بعض التفاصيل المتعلقة بالصندوق وهي أحد التفاصيل الهامة والواجب معرفتها لمن قد يرغب في الاشتراك قبل القيام بتسجيل الخطوات ومن المهم الاطلاع عليها ولقد جاءت هذه التفاصيل على النحو الآتي:

نوع وفئة الصندوقيعد من ضمن صناديق الاستثمار في الأسهم العامة المغلقة التي تعمل وفق مجموعة من الضوابط والقواعد التي تضعها الهيئة.
تم إعداد هذا النظام وفقًا للقواعد والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية وتخضع بصورة مباشرة إلي رقابة هيئة السوق المالية.
الرئيس التنفيذيأحمد سعود حمزة غوث
رأس مال الصندوقتبلغ قيمتها الإجمالية نحو مليار ريال سعودي.
الحد الأدنى لرأس المال المبدئيتبلغ قيمته 300 مليون ريال.
عدد الوحدات الإجماليةتصل قيمتها إلي 100 مليون وحدة.
سعر الوحدة في العرض الأوليتمت الموافقة على 10 ريال سعودي للوحدة.
الحد الأدنى للاشتراك الأوليألف ريال سعودي.
مدة الصندوقمدة الصندوق 99 سنة وقد يتم تجديدها في حال موافقة هيئة أسواق المال.
سياسة توزيع الإيراداتمدير الصندوق هو الشخص المسؤول عن توزيع صافي دخل الاستثمار ويتم توزيع العائدات خلال 40 يوم عمل من تاريخ إصدار الحسابات السنوية.
عرض مديرشركة الجزيرة كابيتال.
دخل مستلمي الاشتراك الخبراءيتم التحقق من ذلك عن طريق بعض البنوك التي يتم تسجيل الاشتراك في الاكتتاب من خلالها وهي: مصرف الراجحي، والجزيرة كابيتال، والبنك الوطني السعودي، ومصرف الراجحي.

ما هي شروط الاستثمار في صندوق الخبير 2022

تم الإعلان من قبل صندوق الخبير في المملكة عن بعض الشروط والقيود لا بد من الالتزام بها لمن يرغب في الاستثمار بالصندوق، ولقد جاءت هذه الشروط على النحو الآتي:

  • يستلزم على كافة الأفراد الذي يرغبون في التسجيل بصندوق الخبير أن يكونوا من حاملي الجنسية السعودية أو جنسية إحدى الدول من مجلس التعاون الخليجي.
  • يمكن لبعض الشركات الأجنبية الاكتتاب في صندوق الخبير ولكن بشرط أن تكون حاصلة علي ترخيص عمل من الحكومة السعودية.
  • يتم الاستثمار في الصندوق من قبل كافة الشخصيات البارزة ورجال الأعمال السعوديين.
  • يمكن للمقيمين الأجانب الاستثمار في صندوق الخبير ولكن بشرط أن تكون لديهم إقامات سارية في المملكة العربية السعودية.

إغلاق الطرح الأولي لصندوق الخبير للنمو والدخل المتداول

  • تم الإعلان من قبل المدير التنفيذي أحمد سعود حمزة غوث عن نجاح الطرح الأول للصندوق الذي قد بدأ في الـ15 من شهر مارس وتم إغلاقه في 31 منه بعد 15 يوم عمل.

  • بلغ عدد المكتتبين في الطرح الأول حوالي 470.158 ألف مكتتب أفراد وشركات.
  • بلغت أيضا قيمة الاشتراكات حوالي 1.08 مليار سعودي.
  • بعد الانتهاء من الطرح الأول سوف يتم تخصيص الوحدات للمشتركين خلال فترة مدتها 10 أيام في موعد أقصاه 14 من أبريل الجاري.
  • ويتم رد الفائض بعد مرور 10 أيام من تخصيص الوحدات أي في الـ24 من شهر أبريل.

طريقة الاشتراك في صندوق الخبير بالخطوات

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د