رقم خدمة عملاء الراجحي

رودينا ناصر 20 فبراير، 2022

رقم خدمة عملاء الراجحي الذي يعتبر واحد من أهم البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والذي يهدف دائمًا لتقديم أفضل الخدمات إلى العملاء سواء كانوا داخل البلاد أو خارجها وحتى غن كانوا أفراد أم مؤسسات لذلك في هذا المقال يقدم لكم موسوعة جميع أرقام التواصل لبنك الراجحي.

رقم خدمة عملاء الراجحي

يوفر بنك الراجحي لعملاءه مجموعة متنوعة من الأرقام التي تتناسب مع السبب لاتصالك بخدمة العملاء التي تعمل لتقوم بخدمتكم على مدار ساعات العمل.

  • في حالة إن كنت عميلًا في بنك الراجحي وتتحدث لهم من داخل السعودية فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء في بنك الراجحي على الرقم 96620003344.
  • وفي حالة إن كنت عميلًا في البنك لكنك تتحدث من خارج المملكة فيمكن الاتصال على الرقم 966114603333.
  • إذا كنت من عملاء بنك الراجحي في خدمات التمييز وتريد التواصل مع خدمة العلماء من داخل المملكة فيمكنك الاتصال على الرقم 8001248880.
  • في حالة إن كنت من عملاء التمييز وتتصل ممن خارج البلاد فيمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء على الرقم 966920005544.
  • إذا كنت تريد أن تصبح عميلًا جديدًا لدى بنك الراجحي فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 8001241222.

ما هي الخدمات الهاتفية لمصرف الراجحي

إن الذهاب للبنك بات أمرًا ليس ضروريًا بسبب ما يوفره الراجحي من خدمة عملاء متكاملة تخدمك بمكالمة تليفونية واحدة فقط حيث يمكنك الاتصال حتى تقوم بواحد من الخدمات الآتية:

  • الاتصال للاستفسار عن التفاصيل الأساسية لحسابك البنكي داخل البنك الراجحي.
  • يمكن من خلال الاتصال الهاتفي أن تقوم ببعض العمليات المصرفية بمساعدة خدمة العملاء دون الحاجة للذهاب إلى الفرع.
  • من خلال المكالمة الهاتفية تستطيع أن تقوم بتسديد فواتيرك من حسابك البنكي سواء كانت فاتورة الاتصالات أو فاتورة المياه أو الكهرباء.
  • يمكن من خلال المكالمة الهاتفية أن تقوموا بتسديد الرسوم الحكومية في جميع الجهات.
  • يمكن أن تقوموا بتحويل الأموال من حسابكم إلى أي حساب أخر داخل وخارج المملكة.
  • تستطيع أن تطلع على حساب بطاقتك الائتمانية بكل سهولة ودون الحاجة لإصدار كشف حساب.
  • طلب بطاقة شراء الإنترنت adsl وبطاقة الشراء من الهاتف.
  • يمكنك أن تقوم بشراء بطاقة الاتصالات داخل السعودية والتي تكون مسبقة الدفع.
  • من خلال الاتصال الهاتفي يمكنك أيضًا أن تقوم برفع شكوى للبنك إذا واجهتك أي مشكلة بسبب التعامل مع البنك أو أحد الاستفسارات الهامة على حسابك ويمكنك تفعيل حسابك الإلكتروني الخاص بالبنك من خلال الهاتف.

رقم بنك الراجحي للشكاوي المجاني

في حالة غن كنت تواجه مشكلة في بنك الراجحي فقد خصص البنك رقمًا خاصًا لتلقى شكاوى العاملين وهو:

  • 8001244455، يمكنكم التواصل معه على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع لتقوموا بالإبلاغ عن الشكوى الخاصة بكم.
  • ويمكنكم أيضًا إرسال الشكاوى عن طريق الفاكس على الرقم 0096612119368، من خلال تحميل نموذج الشكاوى من الراجحي.
  • حيث سيطلب منكم في النموذج أن تقوموا بإدخال معلوماتكم الأساسية كاسم العميل والرقم الخاص بالعميل داخل البنك ورقم الفرع المسجل به ورقم الهوية الوطنية مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • ومن ثم قم بكتابة الشكوى الخاصة بك بالتفصيل مع كتابة عنوان للشكوى حتى يتم توصيلها إلى الفرع المتخصص والمرتبط بصورة أساسية بالمشكلة التي تواجهها ليتم التعامل معها والتواصل معك في أقرب وقت ممكن ومن ثم لابد أن تقوم بالتوقيع على نموذج الشكوى.

تعرفنا على رقم خدمة عملاء الراجحي ومن خلال موقع الموسوعة العربية الشاملة يمكنكم أيضًا الاطلاع على كل ما يخص الخدمات المصرفية في السعودية.

رقم خدمة عملاء الراجحي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د