الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School

بواسطة: نشر في: 20 أكتوبر، 2020
mosoah
تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School

“ما هي خطوات تحميل ماي بلاي هوم المدرسة My PlayHome School “؟،هذا ما نطرحه عبر مقالنا إذ أنه من التطبيقات التي تختلف في تصميمها عن التطبيقات الأخرى لما لها من خواص تجعل الطلاب يدخلون إلى بيئة الدراسة من خلال بيئة تفاعلية متكاملة، يستمتع فيها بأجمل الأوقات.

إلى جانب تعلُم العديد من الفصول الدراسية والتعرُّف على المعلمين وما يقومون به من مهام، فضلاً عن المديرة ودورها في المدرسة، ولاسيما قدرة الأطفال على الوعي بمعنى الصداقة، والتحدث عنهم مع الآباء والأمهات.

يتسنى للطلاب التعرّف على الأماكن المختلفة من خلال الغرف الموجودة في اللعبة من غرفة طعام، وألعاب،فماذا عن التساؤلات التي راجت حول كيف احمل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة من المتجر الإلكتروني؟، بالإضافة إلى توافر طريقة تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للايفون هذا ما نُسلط الضوء عليه عبر مقالنا في موسوعة ، فتابعونا.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة

  • يتعرف الطفل على المدرسة من خلال التطبيقات المُسلية والجميلة التي من بينها تطبيق ماي بلاي هوم المدرسة MY PLAYHOME SCHOOL؛ مما يؤهل الطفل لكي يتعرف على بيئة المدرسة وطبيعة العلاقات التي تسودها، فضلاً عن توسيع مداركه وإدخال العديد من المفردات إلى حياته.
  • فيما يتوجب على الأسرة أن تبني حوار بناء مع الطفل بالتحدُث عن المدرسة والتجارب التي تصير بها من علاقات بين المدرس والطالب، والعلاقات بين الطلاب وبعضهم البعض، وما ينشأ بينهم من صداقات.
  • مع الدمج بين الشخصية الحقيقية للطفل وسؤاله حول موقفه في هذا الحدث إن وقع له والبدء في وصف التفاعلات التي تحدث منه وطبيعتها، ومناقشته في البدائل الصحيحة للتفاعل مع المواقف المختلفة.
  • حيث إن لعبة ماي بلاي هوم المدرسة من الألعاب التي تظهر على هيئة دُمى في المدرسة، بالإضافة إمكانية إضافة العديد من الطلاب أو الأطفال والشخصيات المختلفة التي تسهم في بناء مجتمع افتراضي مليئة بالشخصيات بما يساعد في الحصول على التفاعل من جانب الأطفال.
  • ولاسيما وهو من البرامج التي تهيئ للطالب المناخ الجيد للتعرُّف أن طبيعة الحياة.
  • يُدعم تطبيق بعدد من اللغات المختلفة التي من بينها؛ الفرنسية والإنجليزية والهولندية والبرتغالية والكورية والإيطالية إلى جانب عدد من اللغات التي من أبرزها؛ الصيني والياباني والإسباني والفنلندي والإيطالي والسويدي والبرتغالي.

فإذا رغبت عزيزي القارئ في تحميل التطبيق فكل ما عليك القيام به هو قراءة الفقرات التالية.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للايفون

يُتاح تطبيق ماي بلاي هوم المدرسة إلكترونيًا عبر تحميله من كافة المتاجر الإلكترونية ولكن نظير مقابل تفرضه إدارة التطبيق، فما هي آليات وطُرق تحميل التطبيق مجانا للايفون هذا ما نستعرضه فيما يلي:

  • يُمكنك عزيزي القارئ تحميل تطبيق ماي بلاي للمدرسة عبر أجهزة الـI Phone عبر أجهزة الأيفون الخاصة بشركة أبل من هنا.

التحميل المباشر ماي بلاي هوم المدرسة

يجد الأطفال فور الولوج على تطبيق ماي بلاي هوم المدرسة مكتب وعدد من الغرف الخاصة بالموسيقى والمسرح لممارسة الفنون في تلك الحجرات المُجهزة، فضلاً عن الخزانة والمعامل والكافيتريا، والحمامات.

  • فيما يُمكن للطلاب معايشة هذا الواقع الافتراضي من خلال التحميل المباشر ماي بلاي هوم المدرسة عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي من هنا .
  • كما يُمكنك عزيزي الأب أو الأم تحميل ماي بلاي هوم المدرسة من هنا أيضًا، إذ تتعدد منصات التحميل.

وبهذا نكون قد أجبنا على التساؤل حول كيف احمل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة؟، والذي راج مؤخرًا نظرًا لبدء العام الدراسي الجديد.

ماي هوم البيت المدرسة المستشفى السوق

يُقدم تطبيق ماي بلاي هوم نموذج محاكاة فريد للمدرسة والمنزل والمستشفى، لذا نستعرض أبرز ما يأتي فيها من خلال السطور:

  • ماي بلاي هوم المدرسة: يُتاح للطلاب الحصول على تجربة فريدة في حالة الدخول إلى الكافتريا، من خلال الحصول على المشروبات والطعام، إلى جانب عدد من المواقف المختلفة التي تجعل الطلاب يهتمون بهذا التطبيق وما يُقدمه من خدمات تفاعلية باستخدام الأقلام، بالإضافة إلى عرض للسبورة وكافة المستلزمات التي يستخدمها الطلاب في الواقع، ولاسيما يوجد في التطبيق زر خاص بالتنظيف الذي يُمكنه من خلالها إعادة كل الأدوات التي يستخدمها الطلاب في التطبيق.
  • ماي بلاي هوم المنزل: إذ يُمكن للطفل التعرف على العديد من المهارات الحياتية كإعداد الطعام المختلف كالبيتزا والبيض.
  • بالإضافة إلى إمكانية غلق الستائر وفتحها، وترتيب الأغراض، مما يُكسب الطفل القدة على التعرُّف على البيئة التي حوله، فضلاً عن القدرة على الحصول على المعلومات حول عدد من مفردات الحياة التي تجعل الطفل مُدرك للبيئة التي ينشأ فيها بمفرداتها.
  • ماي بلاي هوم المستشفى: هي من التطبيقات التي تُكسب الطفل القدرة على التفاعل مع الحالات الخطرة المُصابة بإصابات خطيرة.
  • فضلاً عن تنمية قدرات الطفل على التعرُّف على النبض السليم للشخص، كذا فيتعلم كيفية التفاعل مع الأطباء والمرضى، بالإضافة إلى الاطلاع على الإرشادات في جو من المرح والفكاهة.

قدمنا إجابة وشرح وافي حول طريقة تحميل ماي بلاي هوم المدرسة والاستفادة التي تعود من هذا التطبيق وغيره من التطبيقات التي تُنمي الذهن والعقل، وذلك لكي نوفر عناء البحث عن تلك الإجابة في كافة الكتب والمراجع، إلى جانب آراء الخبراء في هذا المجال.

متمنين من الله تعالى أن نكون قد شملنا كافة جوانب الموضوع وتناولناه بطريقة مُبسطة، لكي نوفر عناء البحث عن تلك الإجابة في كافة الكتب والمراجع، متمنين أن تجدوا ملاذكم الآمن في مقالنا وما يشمله من معلومات جاءت نتيجة البحث في الكتب والمراجع العلمية.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ مُتابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة لقراءة المزيد حول الموضوع.