أفضل عروض سوا للأنترنت المفتوح

روان سامي 24 يناير، 2020

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة أبرز عروض سوا للأنترنت المفتوح ، فهذه الشركة الكبيرة تم إنشاءها بعام 2002م، وهي تتمتع بشهرة واسعة داخل المملكة العربية السعودية، وهي تُقدم الكثير من الخدمات المختلفة وليس خدمة الإنترنت فقط، بل أيضاً يُمكنك أن تجد هناك خدمات خاصة بالحاسب الآلي، وبالهاتف سواء المحمول، أو الثابت.

وهناك أكثر من 17.3 مليون مُشتركين بهذه الخدمة وذلك وفقاً لإحصائية عام 2007م، وقد تطورت هذه الشركة وأصبحت تمتلك 25% بمجموعة أكسيس المتواجدة بدولة ماليزيا، بالإضافة إلى ذلك فهي تُُساهم في تشغيل مجموعة من الشركات في أندونيسيا، وماليزيا.

وإذا تحدثنا عن الخدمات الإلكترونية سنجد أن هذه الشركة تُقدم لعملائها خدمة نظام سوا وهي يتواجد بها مجموعة من الخدمات المدفوعة، وتُقدم لهم عدد من الباقات لكي تتيح لهم التواصل مع الآخرين بسهولة، وتحويل الرصيد إلى أي شريحة سوا، وغيرها من الخدمات.

ولكن سنخصص حديثنا اليوم عن باقات الأنترنت المختلفة التي توفرها هذه الشركة، فهي لديها الكثير من العروض المختلفة التي تُقدمها للعملاء لكي تُلبي احتياجاتهم ، ومتطلباتهم، فعليك مُتابعتنا.

عروض سوا للأنترنت المفتوح

إذا تحدثنا عن باقات الأنترنت التي يُمكنك استخدامها بلا حدود ستكون كالآتي:-

  • باقة الأنترنت اليومية بلا حدود، وتكلفتها عشرين ريال، ويُمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال 2120 على الرقم 900.
  • أما الباقة الأسبوعية من الأنترنت بلا حدود فيكون قيمتها مئة ريال سعودي، ويُمكنك استخدامها من خلال إرسال 2162 على الرقم 900.
  • وفي حالة اختيار باقة إنترنت شهرية لا محدودة، فهنا ستكون الرسوم المالية حوالي 350 ريال سعودي، ووبإمكانك تفعيل الخدمة عبر إرسال الكود 2161 على رقم 900.

وإذا كنت تريد معرفة المتبقي من الباقة، فعليك إرسال الكود 2220 إلى الرقم 900 .

في حالة رغبتك في إلغاء تجديد الباقة بشكل تلقائي فهنا عليك إرسال 7009 لـ 900 ، أو يُمكنك إلغائها عبر تطبيق MySTC، أو عبر خدماتي.

بالإضافة إلى هذه الباقات هناك باقات أخرى تتيحها شركة سوا، بعدد من المكالمات والنت الغير محدود ومنها الآتي:-

باقة سوا ستار

  • توفر لك مكالمات داخل شبكة سوا واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير محدود، ومنهم أنستجرام، فيسبوك، تويتر، واتس أب، اليوتيوب
  • ويصل سعرها إلى 220 ريال سعودي، والأنترنت يصل إلى 100 جيجا بايت.
  • ويُمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال الكود 7220 على الرقم900.

باقة سوا بوست

توفر لك مكالمات بلا حدود إذا كنت تتصل بأحد المستخدمين لنفس شبكتك، وأيضاً توفر لك الاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون حدود، ويصل استخدام الأنترنت إلى 20جيجا بايت.

وتبلغ تكلفتها المالية حوالي 160 ريال سعودي،  ويُمكنك الاستمتاع بها عبر إرسالك للكود 7160 إلى رقم 900.

باقة سوا شير

تعطيك مساحة لإجراء المكالمات بدون حدود مع نفس المستخدمين لشبكة سوا stc، وأيضاً تمنحك 3 جيجا بايت لاستخدام الأنترنت، بالإضافة إلى 6 جيجا بايت من مواقع التواصل الاجتماعي.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن الباقات المختلفة سواء المُحددة، أو غير مُحددة عليك الدخول على هذا الرابط ، أو الإطلاع على الرابط التالي.

أفضل عروض سوا للأنترنت المفتوح

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د