الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعر سامسونج m31 في السعودية ومميزاته وعيوبه

بواسطة: نشر في: 12 نوفمبر، 2020
mosoah
سعر سامسونج m31 في السعودية

” كم يبلغ سعر سامسونج m31 في السعودية ؟” هذا ما نُجيبُكم عنه عبر مقالنا في موسوعة ، إذ أنه من التساؤلات الرائجة في عالم الإلكترونات وعلى محركات البحث السعودية، لما يتمتع به من مميزات جعلته فريدًا فيما يُقدمه من مزايا إلى مُستخدمي هواتف سامسونج؛ حيث إنه يوفر عدد من الخصائص للمستخدمين، فيما يأتي على رأسها التصميمات الأنيق بالإضافة إلى طريقة تضمن الشكل العصري.

ولاسيما فإن هاتف  Samsung Galaxy M31مزود بأربعة من الكاميرات وبها خصائص تتمثل في أنها تمنح صورة فائقة الاتساع، إلى جانب البطارية فائقة السرعة.

كما أنها مزودة ببصمة اليد الحامية من الولوج عبر الهاتف من دون إذن المُستخدم، كل هذا وأكثر هو ما نستعرضه في مقالنا، ولكن نبدأ بالإجابة عن سعر سامسونج M31 ، سعر سامسونج M31 في السعودية اليوم ، فابقوا معنا.

سعر سامسونج m31 في السعودية

يطرح العديد من التساؤلات حول سعر سامسونج m31 في السعودية في تلك الآونة خاصة مع إمكاناته العالية فهل سعره يُعد بالباهظ مُقارنة مع أنواع هواتف شركة سامسونج الجديدة.

  • تبلغ قيمة سعر سامسونج m31 في السعودية ما يُقدر بـ 989 ريالاً سعوديًا.
  • فيما يُقدر سعر هاتف Samsung Galaxy M31 – 128GB, 6GB RAM, 4G LTE بقيمة 775.00 ريالاً سعوديًا، ولاسيما وأن هذا الهاتف مكسو باللون الأحمر فهو أكثر حداثة وجمالاً وتميزًا في أطلالته الساحرة، أما عن هاتف سامسونج من اللون الأزرق فهو يُقدر بـ 999 ريالاً سعوديًا.
  • حيث يتمتع بعدد من المزايا التي من أبرزها؛ وجود سعه تخزينيه هائلة تُقدر بـ12 جيجا، ورمات تبلغ 6 جيجا.

سعر سامسونج M31 في السعودية جرير

يُعد متجر جرير الإلكتروني من أشهر المتاجر في السعودية بل والعالم العربي لما يحظى به من لإقبال جماهيري فيما يتضمنه عروض وما يُقدمه من مزايا لزبائنه، فهل فعلاً تقوم مكتبة جرير ببيع هذا المُنتج على متجرها الإلكتروني أم أنه مازال حديثًا على الأسواق الإلكترونية ؟.

  • بعد إجراء البحث على موقع جرير الإلكتروني لم نجد هاتف Galaxy M31 الجديد متوفرًا.
  • ولاسيما توجد عدد من الإصدارات الحديثة لشركة سامسونج متوفرة على موقع جرير الإلكتروني، إذ أنه يتوفر منه ماركة Galaxy S10 .

مميزات سامسونج m31

تصميم جذاب وعصري

  • لكل عشاق وراغبي الحصول على ألوان مميزة وتصميم عصري في الهواتف الذكية التي يبتاعونها فإليكم التصميم الانسيابي الذي توفره شركة سامسونج Galaxy M31 عبر إطلاقها عدد من الهواتف الذكية المُصممة من أجل ضمان رفاهية أكثر لمُستخدمي الهواتف الذكية؛ ولاسيما وكوّنه يحمل عدد من المزايا التي تضمن رفاهية الإنسان من تصميمات عصرية ولمسة فاخرة تُضفي على الهاتف أبعاد جديدة تصل إلى 2.5D.
  • بالإضافة إلى كوّن تلك النسخة الجديدة التي أطلقته شركة سامسونج في الأسواق هي التي تكتسي بالألوان المُفضلة إلى الكثير من مُستخدمي الهواتف ومن بينهم؛ الأحمر والأزرق والأسود.

الكاميرا الخلفية تضمن اتساع زوايا التصوير

  • بات جميع مُستخدمي الهواتف والإلكترونات لا ينفكون يُقبلون على شراء الهواتف الذكية الأكثر قدرة على التصوير وإيصال الصوت والصورة من خلال الفيديو أو التصوير بالكاميرات بشكلٍ أوضح وأكثر قدرة على مواكبة تطلعات الشباب في الولوج عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن بثّ الفيديوهات أون لاين.
  • لذا فقد وفرت شركة سامسونج عدد من الهواتف Galaxy M31 تتسم بالعصرية والقدرة على توفير صور واضحة، وقد أضفت سامسونج سمة جديدة على الهواتف وخاصةً فيما يتعلق بالهواتف الخلفية؛ إذ أنها دعمتها بالقدرة على التصوير بزوايا مختلفة ومتسعة وأكثر قابلية لالتقاط مشاهد الفيديو بزوايا أوضح وأكثر اتساعًا.

سرعة الإنجاز والبث

  • يتضمن سامسونج m31 إمكانية كبيرة للقدرة على إنجاز والبثّ بإمكانات فائقة متمثلة فيما تتمتع به من ذاكرة ونواة عالية، حيث إنه يتمتع بمعالج ثماني النواة، بالإضافة إلى ذاكرة RAM تتراوح ما بين 6 جيجا إلى 8 جيجا.
  • ولاسيما كوّن الذاكرة الداخلية تتسع بشكلٍ كبير، إذ تتراوح ما بين 64 جيجا إلى 128 جيجا؛ مما يمنح للمستخدم أن يتمتع بتجارب فريدة في أداء مهامه، فضلاً عن القدرة على اللعب وتحميل مقاطع الفيديو والملفات.

بطارية تدوم بكفاءة عالية

يبحث مُستهلكي الإلكترونات عن بطارية تدوم لأوقاتٍ طوال، ولاسيما كوّنها تتمتع بالكفاء العالية، ومن أبرز مُتطلباتهم الحصول على بطارية طويلة العمر والأمدّ في استخدام وبعيدة عن النفاذ الذي يجعل هناك متسع لضياع الوقت والمهمات، بالإضافة إلى التعطيل المتكرر أثناء العمل.

  • فإن جهاز سامسونج m31 يمنح مُستخدميه بطارية ذات قدرة عالية وفائقة في الحصول على جودة تبلغ 6,000mAH.
  • كما أنه يُعتبر من الأجهزة التي تُشحن بسرعة فائقة تتواكب مع الرغبة في الحصول على شحن سريع للتواكب مع كافة الأنشطة والفيديوهات التي ترغب في بثّها طوال اليوم.
  • الجدير بالذكر أن سرعة الشحن هي التي تبلغ 15 واط، وفي ذات السياق تبلغ سعة البطارية ما يُقدر بـ5.830 Ah.

خصائص الأمان في قارئ البصمة والتعرف على الوجه

يوفر النسخة الجديدة من هواتف سامسونج m31 باقة من الخصائص التي تضمن الأمن والآمان على الهاتف ومنع الولوج إلى هاتفك من دون علكم أو الحفاظ على البيانات الموجودة عليه في حالة سرقته، فما هي تلك الآليات التي من شأنها أن تؤمن الحماية الفائقة للمستخدم هذا ما نتناوله فيما يلي:

قارئ بصمة اليد

  • يضمن نظام البصمة المُحافظة على أمان جهازك وعدم الولوج إليه من خلال نظام البصمة.
  • مما يمنحك الحماية الفائة من مخاطر الولوج إلى بياناتك الشخصية.
  • وفي ذات السياق يتمتع الهاتف بالبصمة الخلفية التي تضمن الدخول مباشرة إلى التطبيقات الخاصة بك.

التعرف على الوجه

  • يُتيح هذا النوع من الأجهزة الفريدة التعرُّف على وجه المستخدم وعدم السماح لدونه بالدخول إلى الهاتف.
  • إذ تعمل تلك التقنيات على مسح وجه الشخص، للحفاظ على البيانات الخاصة بك.

اللعب بسهولة وخوض التحديات بسلاسة

باتت الألعاب الآن تُشكل مساحة كبيرة في حياة مُستخدمي الإلكترونات لما فرضته طبيعة الحياة السريعة التي تجعل من تلك الألعاب التي تمنح الاختيارات المختلفة وحتى بيئة اللعب والمناخ والملابس هي الحل الأمثل للانعزال عن الواقع.

  • إذ أن هاتف سامسونج m31 يعمل على رفع أداء اللعب، إلى جانب القدرة على الشعور بانسيابية أثناء العمل على الرسوم الجرافكية أو إيضاحها في حالة ظهورها في الألعاب.
  • الجدير بالذكر أن هذا النوع من الأجهزة هو الذي يمنح اللعب إمكانية وفرصة أفضل بما يوفره من حفاظ على درجات الحرارة، وحماية البطارية من النفاذ.

آلية شراء سامسونج m31 في السعودية

يُعد ما أطلقته شركة سامسونج من جهزة جديدة في تلك الآونة وما تتمتع به من آليات حديثة ومزايا في أحدث إصداراتها لهي  الإصدارات التي تمنح الشعور بالأمان والثقة والانسيابية في جودة هذا المنتج، ولكن ماذا عن آلية الشراء هذا ما نتناوله فيما يلي:

  • فيما يُمكنك عزيزي القارئ شراء هذا الهاتف الفريد في تصميمه وإمكاناته من خلال الولوج على موقع أمازون من هنا.

عرضنا من خلال مقالنا سعر سامسونج m31 في السعودية بالإضافة إلى عدد من المعلومات حول هذا النوع من الأجهزة الحديثة.

 

المراجع

1-

2-