الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أعلى الوظائف رواتب في الإمارات

بواسطة: نشر في: 21 يونيو، 2018
mosoah
أعلى الوظائف رواتب في الإمارات

أعلى الوظائف رواتب في الإمارات ، يعد سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة أكثر الأعمال جاذبية من الدول الأخرى، وكذلك أسواق الخليج، بسبب النمو الاقتصادي السريع، وارتفاع مستويات المعيشة بسبب ارتفاع الأجور مقارنة مع العديد من البلدان، وقد أجريت العديد من الدراسات البحثية للعثور على أفضل الوظائف المدفوعة وأفضل بيئة عمل.

أعلى الوظائف رواتب في الإمارات :

متعددة الجنسيات:

مثل وظيفة الرئيس التنفيذي درجة عالية من الكفاءة والخبرة في الشركات، وارتفاع الرواتب في الإمارات لشركة متعددة الجنسيات لمثل هذه الوظيفة قد يصل إلى 27440 دولار شهريًا الإمارات العربية المتحدة.

acharkat المحلي:

هو راتب المدير العام وهو ثاني أعلى الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يعادل 20 ألف دولار شهريًا، وهو مقارب إلى راتب المدير التنفيذي في واحدة من الشركات Alamartah مثل إعمار، على سبيل المثال.

القطاع المصرفي:

قطاع كبير في سوق العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوفر فرص عمل جيدة يتميز بالراتب وبيئة العمل الجيدة، وهو من أفضل بنوك مؤسسات العمل في الإمارات العربية المتحدة.

كما هو معروف لعدد كبير من البنوك والمصارف في دولة الإمارات العربية المتحدة، والبنك الوطني لبنك أبو ظبي، وبنك الشارقة الوطني، البنك العربي المتحد وبنك دبي، رئيس الخزينة يمكن أن يصل راتبه في أحد هذه البنوك إلى 11،892 دولارًا، في حين يتلقى مدير الفرع مبلغًا وقدره 9،307 دولارًا.

تكنولوجيا المعلومات:

يعتبر خريجي تكنولوجيا المعلومات من أكثر المؤهلين في سوق العمل ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل في جميع أنحاء العالم، وهو قطاع هام يوفر العديد من فرص العمل، أريكسون، الذي يصل فيه راتب مدير تكنولوجيا المعلومات إلى 10،976 دولارًا في الشهر.

الوظائف العقارية:

تتميز الإمارات بالانتعاش في سوق البناء والعقارات، والتي تحتل مكانًا بارزًا بين الشركات المملوكة للدولة مثل شركة إعمار، شركة رأس الخيمة العقارية، صروح، والملكية ديار Ttorer، أرابتك وغيرها من أماكن مناسبة للعمل حيث يصل راتب قائد المشروع 11،686 دولار في الشهر.

قطاع الموارد البشرية :

يحتاجه معظم الشركات، وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوجد عدد كبير من الناس من خارج البلاد تأتي للعمل بدبي، التي تلزم بوجود مدير للموارد البشرية للتعامل مع الموظفين، وتنظيم عملهم في الشركات، ومدير قطاع الموارد البشرية يتمتع بموقع مرموق ويصل راتبه إلى 9،921 دولار شهريًا.

مكتب محاماة:

مهنة يحتاج إليها سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة، مع العديد من الشركات العالمية والمحلية العاملة في العديد من المجالات، وتحتاج إلى تنسيق قانوني لتعديل عملها وفقًا لقانون الدولة. المحامون، والأماكن الأكثر شهرة فيها مجموعة كبيرة من المحامين بمركز دبي المالي والعالم، الذين يستطيعون الحصول على راتب لكل واحد منهم 9715 دولار شهريًا.

المالية والمحاسبة:

وهي وظيفة تحتاج جميع الشركات، وهو القسم المسئول عن العاصمة وحساب الأرباح، وإعداد رواتب الموظفين في جميع التخصصات من الناحية المادية، كما أنهم يحتاجون بصفة دائمة محاسب لديه خبرة، ويصل راتب مدير الشؤون المالية والمحاسبية إلى 9179 دولارًا في الشهر.

الرواتب في الشرق الأوسط :

يبحث الموظفون عن أفضل الفرص المتاحة في سوق العمل: تعتبر الأجور العامل الرئيسي عند تقييم الوظيفة، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل الإجازات ووقت العمل السهل والمنافع المادية والمعنوية.

من أجل الحصول على أفضل الوظائف ذات الأجور المرتفعة في الإمارات العربية المتحدة وكذلك الشرق الأوسط، قامت Emoloment، وهي بوابة لجمع البيانات وكشوف الرواتب على أساس استطلاعات المستخدمين، بمقارنة أفضل القطاعات في المنطقة.

كانت الموارد البشرية والتسويق والوظائف الفنية من بين أعلى الرواتب، حيث بلغ متوسطها 16،000 درهم في الشهر، من 5،000 درهم في الشهر إلى 32،000 درهم.

للعمل القانوني وشبه القانوني من 462،420 درهم في السنة.

الطيران: 39.660 درهم سنويًا.

الخدمات المالية 385،350 درهم سنويًا.

الإدارة العامة 367000 درهم في السنة.

إدارة الشؤون القانونية 311 950 درهم في السنة.

الطاقة والكيماويات والبيئة 286،260 درهم سنويًا.

الإمارات العربية المتحدة الرواتب :

الشؤون القانونية: 550 500 درهم سنويًا.

وظائف قانونية وشريعة: 524،810 درهم سنويًا.

الخدمات المالية: 422،050 درهم سنويًا.