الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط تسجيل دخول منصة المربي المخلص إنشاء حساب جديد

بواسطة: نشر في: 17 سبتمبر، 2020
mosoah
رابط تسجيل دخول منصة المربي المخلص

في المقال التالي سنعرض لكم رابط تسجيل دخول منصة المربي المخلص ، بالإضافة إلى توضيح طريقة التسجيل في المنصة بالخطوات، حيث قامت العديد من المدارس التابعة لوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بإطلاق منصة المري المخلص، والتي تهدف إلى تعزيز دور المعلمين، وتفعيل دورهم في كيفية توجيه الأجيال القادمة نحو الصواب وتربيتهم، ويسعى الكثير من الأفراد في المملكة على الالتحاق والتسجيل في تلك المنصة، ولهذا سنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية نبذة مختصرة عن منصة المربي المخلص، بالإضافة إلى توضيح طريقة التقديم بها، فتابعونا.

رابط تسجيل دخول منصة المربي المخلص

يسعى الكثير من المعلمين على التسجيل في منصة المربي المخلص، ويرغبون في معرفة الطريقة الصحيحة للتقديم، ولهذا سنوضح لكم كيفية التقديم بالخطوات في السطور التالية:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية للمنصة، ويمكنكم الدخول من خلال النقر على الرابط المباشر والذي سينقلكم إلى الصفحة الرئيسية بطريقة تلقائية (أنقر هنا).
  • بعد الدخول على الرابط، سينتقل بك إلى صفحة تتطلب منك إدخال بعض البيانات.
  • في الحقول المخصصة قم بكتابة البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم بطريقة صحيحة، ثم قم بكتابة كلمة السر.
  • وإذا كنت تستخدم جهازك الشخصي، فيمكنك النقر على (تذكرني)، وذلك حتى لا تضطر إلى تكرار تلك الخطوات فيما بعد.
  • وبهذا تكون قد أتممت عملية تسجيل دخولك إلى منصة المربي المخلص.

التسجيل في منصة المربي المخلص إنشاء حساب جديد

إذا كُنت لا تمتلك حساب مفعل على منصة المربي المخلص، فيمكنك اتباع الخطوات التالية لإتمام عملية التسجيل في المنصة:

  • في الخطوة الأولى قم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني للمدارس المتقدمة بالمملكة العربية السعودية، ويمكنكم الدخول على المنصة من خلال النقر على الرابط التالي والذي سينقلك إليها مباشرة (أنقر هنا).
  • سينتقل بك الرابط إلى الصفحة الرئيسية للموقع، من تلك الصفحة قم بالنقر على خيار (إنشاء حساب جديد).
  • وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تتطلب منك إدخال بعض البيانات.
  • في الحقول المخصصة قم بكتابة اسم المستخدم.
  • ثم قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني بطريقة صحيحة.
  • والخطوة التالية هي النقر على أيقونة (إنشاء حساب جديد).

رؤية مدارس المتقدمة

في عام 1436 هجرياً، تم تأسيس مجموعة المدارس المتقدمة في المملكة العربية السعودية، وكان الهدف الرئيسي من تأسيس تلك المدارس هو تدريب الأجيال القادمة على الإبداع والتميز، ومساعدتهم في مواكبة كافة تطورات العصر الحالي، بالإضافة إلى غرس القيم السامية في نفوس الطلاب، وتعزيز ارتباطهم بالعقيدة بالسليمة، وقامت تلك المدارس بتنظيم العديد من البرامج وإطلاق مجموعة من المبادرات الهادفة، ومن ضمن تلك البرامج (المربي المخلص).

أما عن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تعزيز دور المعلمين في توجيه الأجيال القادمة، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الطيبة بين أولياء الأمور والمدرسة، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات بين الطلاب والمعلمين، وتدريب الطلاب على كيفية الوصول إلى حلول للمشكلات التي يواجهونها خلال رحلتهم التعليمية.

الهدف الأساسي من إطلاق منصة المربي المخلص هو تفعيل دور المعلم في تربية الأجيال وتوطيد العلاقات بين المدرسة وأولياء الأمور وبين المعلم والطالب، هذا بالإضافة إلى حل المشاكل التي يتعرض لها الطلبة في المملكة العربية السعودية.

نظام إدارة المدارس المتقدمة

تم إطلاق نظام إدارة التعلم الجديد من قبل المدارس المتقدمة بالمملكة العربية السعودية، وتم إطلاق اسم (LMS) على هذا النظام، أما عن معناه فيشير إلى (Learning Management system)، وهو عبارة عن نظام يهدف إلى تقييم البرامج التدريبية ومتابعتها بصورة دورية، ويقوم النظام بتوفير العديد من الأدوات التدريبية للمعلمين والطلاب، والتي تمكنهم من استغلال كافة الإمكانيات المتاحة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم من خلال مقالنا ما هي الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توضيح كيفية تسجيل حساب جديد بالمنصة.