مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل مدارس دبي الخاصة

بواسطة:
أفضل مدارس دبي الخاصة

الارتقاء بالمنظومة التعليمية هو ارتقاء بمستقبل الدولة ككل حيث أن هذا الارتقاء هو في الحقيقة ارتقاء بالأطفال الذين هم مستقبل أي أمة و من ثم لابد الاهتمام بمستوى المدارس في الدولة حتى يتضح الخطوط التي سوف يسير عليها مستقبل الدولة و رقيها و رفعتها في المستقبل و في هذا المقال سوف نوفر عدد من أهم مدارس دبي الخاصة و التي تعمل على توفير هذا الارتقاء الذي نتحدث عنه من خلال توفير أفضل مناهج و طرق التدريس .

دليل أفضل مدارس دبي الخاصة منهاج عربي وامريكي وبريطاني :

مدرسة تلال الامارات البريطانية:

  •  و تعد أحدى أهم المدارس التي تقع في دبي و تعمل على تدريس المناهج البريطانية فضلا عن أنها تستقبل الأطفال من سن رياض أطفال و حتى الصف الثاني عشر و يمكنكم التواصل مع المدرسة عبر أرقام الهاتف 043619631.

مدرسة أكاديمية جميس العالمية : 

  • و تقع المدرسة في منطقة البرشاء كما انها تقدم مناهج البكالوريا الدولية فضلا عن انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة من خلال رقم الهاتف 043736373 .

مدرسة الضيافة الثانوية :

  •  و تقع المدرسة في منطقة النهدة و تعمل على تدريس المنهج البريطانى فضلا عن انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثالث عشر كما انه يمكنكم الاتصال بالمدرسة من خلال رقم الهاتف 042671115 .

مدرسة كوليجيت الامريكية : 

  • و تقع المدرسة فى منطقة الجميرة تحديدا فى ام السقيم فضلا عن انها تقدم المناهج الامريكية فى التدريس و تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف التاسع و يمكنكم الاتصال بالمدرسة من خلال رقم الهاتف 044271400 .

مدرسة جواهر دبي الخاصة :

  •  و تقع المدرسة في منطقة عود ميثاء كما ان المدرسة تعمل على اتباع المناهج البريطانى فى التعليم فضلا عن انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثالث عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم 043376661 .

اكاديمية برادينتون بريبارتوري : 

  • و تقع المدرسة في مدينة دبي الرياضية كما انها تتبع المنهج الامريكي في التدريس فضلا عن ان المدرسة تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة من خلال رقم 044493600 .

مدرسة الوحدة العربية :

  •  و تقع المدرسة في منطقة المزهر و تتبع المدرسة المنهج البريطانى في التعليم كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم الهاتف 042886226 .

المدرسة الامريكية الدولية : 

  • و تقع المدرسة فى منطقة القصيص بالقرب من اللولو هايبر ماركت و تتبع المدرسة المنهج الامريكى فى التعليم كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم الهاتف 042988666 .

مدرسة الشروق الخاصة :

  •  و تقع المدرسة فى منطقة جميرة 1 تحديدا فى شارع الوصل و تتبع المدرسة المنهج الذى خصصته وزارة التربية و التعليم كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم الهاتف 043440765 .

مدرسة الراشد الصالح الخاصة :

  •  و تقع المدرسة فى شارع عود ميثاء تحديدا امام النادى الايرانى كما ان المدرسة تتبع المنهج الذى حددته وزارة التربية و التعليم كما انها تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على رقم الهاتف 042858589 .

مدرسة دبي للتربية الحديثة :

  •  و تقع المدرسة فى منطقة المزهر كما ان المدرسسة تتبع منهجين فى التدريس المنهج الاول هو المنهج الامريكى و المنهج الثانى هو المنهج الذى حددته وزارة التربية و التعليم كما ان المدرسة تستقبل الاطفال من سن الروضة و حتى الصف الثانى عشر و يمكنكم الاتصال بالمدرسة على الرقم 042885115 .