أجمل عبارات قصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

دينا جابر 1 أغسطس، 2019

إليكم عبارات قصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. نحن على مشارف الاحتفال الأكبر في وطننا كما يحدث في كل عام. ونجد أنها فرحة الصغير والكبير، الحاكم والشعب بأن بتوحيد مملكتنا الغالية. ولا ننسى الفضل في هذا بعد توفيق الله _عز وجل_ هو الدور الكبير الذي لعبه الملك العظيم والأب الحنون الملك عبدالعزيز. منذ 23 سبتمبر من عام 1932وقد تحولت بلاد الحجاز إلى المملكة العربية السعودية، ولهذا فعلينا تقديم أرق الكلمات إلى وطننا الغالي، وتعليمها لأولادنا حتى تنغرس بداخلهم مشاعر حب الوطن. إليكم أهمها من خلال هذا المقال على موسوعة.

أجمل عبارات قصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

  • وطني إليك روحي وعمري هدية من ابنك المخلص الذي لا يجد أغلى من نفسه لكي يقدمها لك. فأود أن أعبر بها عن حبي وتقديري واحترامي لك،  عشت طول العمر تأبى الانهزام والضعف. شامخاً الرأس وقوي ضد الأعداء.
  • اعقد معك العهود أني سأظل مخلصاً لك طوال حياتي، ولا أخونك مطلقاً حتى لو بمشاعر دفينة في قلبي. فلم تؤذيني يوماً بل منحتني الحب والعطاء طيلة حياتي، فلا أؤذيك يوماً مهما بدر منك تجاهي.
  • أهنأك بعيدك الوطني، يوم ينتظره الجميع من كل بقعة صغيرة في المملكة، دامك الله عالياً الراية فوق رؤسنا جميعاً.
  • أشعر دائماً بالفخر بأني لهذا الوطن انتمي، وأن يوماً ما سيواري ترابه عظامي. فأرضه تحوي أعظم البشر، وأغلى الأشخاص، كحبيب خالق الكون محمد صلى الله عليه وسلم، وكثيراً من الأنبياء والمرسلين، أصحابه الذين جاهدوا وشاقوا من أجل رفعة راية الإسلام.
  • هذا الوطن يجعلني أشعر دائماً بكرامتي، وظهر ذلك لجميع شعبه عند سفرهم في الخارج. فالجميع يحترم مملكتنا العربية السعودية وحكامها وأبناءها. حفظكم الله من كل سوء.
  • دام الله عزك وشموخك يا أرض الدين الإسلامي، ويا ضلع أساسي في الوطن العربي.
  • يشعر بالفخر كل من مر فقط على أراضيك، فما بال أننا ننتمي لترابك وأرضك. فيكفي أن نكون للحرمين خدماً، ونعود إليك في البيت الحرام ندماً. فدائماً أبوابك مفتوحة ومتسعة.
  • سواء كنتِ الحجاز أو المملكة العربية السعودية فدائماً صامدة ومتينة تتحدي الصعاب، ولا يوجد أي فرد يستطيع الوصول إليك عنوة. فأبناءك جميعهم رجال يقفون كخنجر في ظهر كل الكائدين.
  • في هذا اليوم ليس فقط الاحتفال باستقلال بلدنا العظيمة، بل أن لنا أسرة حاكمة تتمنى كثيراً من البلاد حكماً مثلها.

خواطر عن اليوم الوطني السعودي

  • وطني الحبيب إني لأجد نفسي دائماً أتغزل في ألوان سماءك الصافية وكأنها لوحة مرسومة تعبر عن جمال ما بداخل هذا الوطن، وفي نجومك التي تنير دائماً طريقي في كل هذه العتمة التي أحصل عليها.
  • لا تنسى هذه الأرض الأبطال الذين ساروا عليها، فنجد أن اليوم الوطني مفيد في أن نلتقي كل عام بأسر الأبطال والشهداء.
  • كيف لا أفتخر وهذا وطني وهم حكامي وقيادتي. فالجميع في هذا اليوم أخوة. لا فرق بين حاكم ومحكوم. فالجميع في أكتاف بعضهم البعض. دمنا هكذا دائماً.
  • نعم يا مملكتي الجميلة لقد تعلق حبي بك منذ صغري. فلا يوم تعرضت لظلم منك أو تفضيل في ديانة. دمتِ هكذا. فأنا سعودية، وكلي فخر عزي في بلادي الغالية. فمنذ القدم وحتى الآن مهد لكثير من الحضارات التي ما زالت خالدة حتى يومنا هذا.
  • لأنظر إلى عروقي البارزة وأجد فيها حبك يا بلدي، فأنت زهرة مستقبلي الجميلة وعطري الذي تفوح منه روائح نقية.
  • من شمالك لجنوبك الخيرات الغير منقطعة، فلا بلاد سواك تستقبل كل هذه الأعداد الكبيرة كمواسم الحج والعمرة. والجميع يريد العودة إليك آلاف المرات، وأنت صامدة وشامخة وتكرميهم جميعاً.

أجمل عبارات قصيرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د