اسعار الحضانات في الشارقة بالتحديد

هدى عبد السلام 22 أغسطس، 2019

سنتناول في المقال موضوعاً عن اسعار الحضانات في الشارقة ، فلا شك أن للحضانات دوراً هاماً في تنشئة الأطفال في بداية مراحلهم العمرية تنشئة سليمة، لذلك يجب اختيار أفضل الحضانات التي تقوم بهذا الدور،وهناك الكثير من مواطني الشارقة ممن يبحثون عن حضانات متميزة لأطفالهم وبأسعار مناسبة، وفي هذا المقال في موسوعة سنستعرض أهم الحضانات وأسعارها.

اسعار الحضانات في الشارقة

حضانة دريم لاند

تم تأسيس هذه الحضانة عام 1995، وتستقبل الأطفال من عمر عامين إلى 4 أعوام، وتعتمد على تعليم الأطفال الأنشطة المختلفة مثل الغناء والطبخ والحرف اليدوية والفنون وغيرها، وذلك خلال ساعات دوامها التي تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية ظهراً.

وتعتمد حضانة دريم لاند على تقديم 3 فصول دراسية خلال العام، تستخدم فيهم اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية لتعليم الأطفال، وفيما يخض الرسوم الخاصة بها فهي تتراوح ما بين 10 آلاف درهم إلى 20 ألف درهم.

عنوان الحضانة: شارع الشيخ زايد بالقرب من دوار الكويت.

رقم الهاتف: +971 6 566 1133.

وللدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة الوردة الإنجليزية

أُنشئت هذه الحضانة عام 2002، وتستقبل الأطفال من عمر 22 إلى 48 شهر، ويبدأ نشاط هذه الحضانة منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً.

وتعتمد هذه الحضانة على تقديم 3 فصول دراسية في العام، وتبلغ رسوم التسجيل بها 500 درهم، و300 درهم سنوياً قيمة الرسوم الطبية، أما رسوم الالتحاق بالحضانة تبلغ 15 ألف درهم.

عنوان الحضانة: شارع الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.

رقم الهاتف: +971 6 524 1494.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة أوركارد البريطانية

أُسست هذه الحضانة عام 2002، وهي تستقبل الأطفال من عمر 6 شهور إلى عامين، وتعتمد على استخدام اللغة الإنجليزية في تعليم الأطفال من خلال 3 فصول دراسية كل عام، كما تقدم نشاطات متنوعة مثل اللعب بالرمال، والأنشطة الرياضية، والموسيقى والفنون ورواية القصص وغيرها.

أوقات عمل الحضانة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وتبلغ رسوم التسجيل بها 1250 درهم، أما رسوم الفصل الدراسي فهي تتراوح ما بين 30 ألف درهم و40 ألف درهم، وهناك تكلفة إضافية في حالة تقديم خدماتها في العطلات الدراسية.

عنوان الحضانة: شارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي.

رقم الهاتف: +971 6 522 6710.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة الكنغر

تستقبل هذه الحضانة الأطفال من عمر 6 شهور إلى 4 سنوات، وتعتمد على المنهج الوزاري والبريطاني في التعليم، وأوقات العمل بها من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الرابعة مساءً، وتتراوح رسوم الدراسة بها ما بين 15 ألف درهم إلى 21 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 188 بشارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي بالقرب من محكمة الأسرة بمنطقة الحزانة.

رقم الهاتف: +971 6 524 1205.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة دربي

تستقبل الأطفال من عمر 3 شهور إلى 4 سنوات، وتهدف من خلال الأنشطة التي تقدمها إلى تعزيز المهارات الجسمانية والذهنية للأطفال، وأوقات العمل بها من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً، وتصل الرسوم الدراسية بها إلى 21 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 1 بشارع عبد الله سالم الصباح بمنطقة واسط.

رقم الهاتف: +971 6 555 6817.

للدخول على الحساب الرسمي للحضانة على انستجرام اضغط هنا.

حضانة ايه بي سي

تستقبل هذه الحضانة الأطفال إلى عمر 4 سنوات، وتستخدم المنهج البريطاني في التدريس، وساعات العمل بها من السادسة والنصف صباحاً حتى الخامسة مساءً، وتتراوح رسوم الدراسة بها مابين 10 آلاف درهم حتى 20 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 176 بمنطقة الغافية بجوار قرية الشعب.

رقم الهاتف: 97165661197+.

حضانة هابي هوم

هي من أقدم حضانات الشارقة، وأوقات العمل بها من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، وتصل رسوم الدراسة بها إلى 10 آلاف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 17 بشارع رقم 27 بمنطقة ميلسون.

رقم الهاتف: 97165631772+.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة الإماراتية البريطانية

تعتمد الحضانة على تعليم الأطفال باللغة الإنجليزية بجانب اللغة العربية، وأوقات العمل بها من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً، وتصل رسوم الدراسة بها إلى 20 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 4 بميدان الرملة بمنطقة الفيحاء.

رقم الهاتف: 971501085008+.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

حضانة الملاك الصغير البريطانية

تستقبل الأطفال من عمر سنة ونصف إلى 4 سنوات، وأوقات العمل بها من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً، وتصل رسوم الدراسة بها من 22 ألف درهم إلى 30 ألف درهم.

عنوان الحضانة: فيلا رقم 5 بشارع الشيخ محمد بن صقر القاسمي بمنطقة الرملة.

رقم الهاتف: 97165660990+.

للدخول على الموقع الرسمي للحضانة اضغط هنا.

اسعار الحضانات في الشارقة بالتحديد

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د