الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصة خيالية مرعبة مكتوبة 2020

بواسطة: نشر في: 9 ديسمبر، 2019
mosoah
قصة خيالية مرعبة

نقدم إليكم في المقال التالي عبر موسوعة قصة خيالية مرعبة لكل من يهوى قراءة قصص الرعب الشيقة ويبحث عن كل جديد متعلق بها، القصة التي سوف نطرحها مخيفة للغاية ولا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بقراءتها وعلى الرغم من كونها خيالية ولم تحدث في الواقع إلا أن ذلك لا يمنع من كونها غاية في التشويق والإثارة.

فما أكثر من تلك المتعة التي يشعر بها المرء حينما يطفئ ضوء الغرفة ليلاً ولا يبقى سوى إضاءة الهاتف، يتحرك فوق شاشته إصبعه ليبدأ رحلته في العالم الغامض المليء بالأحداث الغريبة الجديدة، مغامرة تأخذه خارج تلك الجدران المظلمة المحيطة به لينتقل بين أبطال قصته مع الكم الهائل من الأدرينالين المتدفق في دمه، فليكن لك حظاً من تلك المتعة الفائقة ولتقرأ قصتنا بشغف.

قصة خيالية مرعبة

قصة المنزل المسكون

  • منذ زمن غير بعيد كان هناك أربعة من الأصدقاء جالسون يتسامرون ويلعبون في منزل أحدهم لعبة الشطرنج وقاموا بالرهان على أن من يفوز سوف يقوم بالحكم على البقية منهم بأمر لابد أن يقوموا بتنفيذه؛ وبدأت اللعبة.
  • بدأ محمد في اللعب مع زياد كفريق ضد الفريق الآخر المكون من مصطفى وعلي كلاً من الفريقين يسعى نحو كسب الفريق الآخر بكل إصرار إلى أن فاز فريق محمد وزياد ومن ثم شرعا في الاتفاق نحو أكثر حكم شيق وجديد وحينها لمعت في عيني محمد فكرة، قام بإخبارها لزياد فوافق عليها على الفور مع تبادل نظرات خبيثة ضاحكة.
  • ذهب الأثنان لإخبار مصطفى وعلي أن عليهما لتنفيذ الرهان الذهاب إلى المنزل المهجور الموجود في قريتهم وإحضار الصندوق الخشبي المفقود وبالطبع قام مصطفى وعلي بالرفض وبعد إلحاح من محمد وزياد بضرورة تنفيذ الاتفاق وأنها مجرد مغامرة ممتعة قاما بالموافقة بعد قليل التفكير وكثير من القلق.

دخول المنزل والشبح الملعون

  • ها هم واقفين أمام باب المنزل الحديدي الكبير المليئ بالأتربة وخيوط العنكبوت، ومع رعشة أيديهما وتخبط قدميهما قاما بفتح الباب بصعوبة والدخول إلى الداخل ليجدا باباً آخر لكنه مفتوح ومنذ العبور منذ ذلك الباب بدأت اللعنة.
  • بدأ مصطفي يقول لعلي دعنا نعود أدراجنا ونذهب من هنا فقال له علي ليس قبل أن نحضر الصندوق الذي اتفقنا على إحضاره مع أصدقائنا أتريد أن نصبح أضحوكة الجميع وبدأ علي يدور بنظره يميناً ويساراً محركاً الكشاف الموجود بيده حتى توقف بالضوء عند الزاوية.
  • صرخ علي من هول ما رآه فقد كان هناك شبحاً طويلاً أسوداً أحمر العينين يقفز منها النار ويبدو عليه أمارات الغيظ ليصرخ بهم لماذا أتيتم إلى بيتي يا ملاعين وفي الحال سقط مصطفي مغشياً عليه.

انتقام الشبح

  • حاول مصطفي التراجع والشبح يتحرك في اتجاهه وفجأة أصبح الشبح أمام عيني مصطفى مباشرة على الرغم من أنه كان يفصل بينهما مسافة كبيرة، وبصوت خفيض قال له الشبح أتظن اختراقك لخصوصيتي و خصوصية عشيرتي سوف يمضي على خير.
  • قام برفع مصطفي إلى الأعلى ومصطفي يبكي ويصرخ منادياً علي الذي بدأ يفوق من سقطته ويقف مترنحاً محاولاً إيجاد سبيل للخلاص وحينها انتبه إليه الشبح فألقى بمصطفى بعيداً وتوجه ناحية علي.
  • سقط مصطفى على شيء صلب أصاب جانبه بالألم وبسرعة وتوجُس قام بتفحصه ليجده الصندوق الخشبي فقام بفتحه ليخرج منه ضوء شديد ابتلع الشبح بداخله ولم يبقى له أثر فقام بإغلاق الصندوق على الفور بما كان عليه من قفل حديدي ومغادرة المنزل هو وعلي في الحال.

نهاية شبح

  • ذهبا إلى أصدقائهم ليندهش محمد وزياد بهيئة صدقيهما الرثة وملابسهم الممزقة فارتعبا وسألاهما حول ما أوصلهم لتلك لحالة فقاما بسرد الأحداث عليهم، فندما ندماً شديداً على إصرارهم بتنفيذ ذلك الحكم المميت فكيف توصلهما لعبة إلى بوابة الجحيم.
  • توجها إلى كبير القرية في اليوم التالي لاستشارته فأخبرهم أن معجزةً قد أنقذتهم من الهلاك المحقق وذهب معهم إلى المنزل المهجور ودخل بمفرده يبحث عن الصندوق ليجده مغلقاً في هدوء.
  • قام الشيخ بأخذه والسفر إلى المدينة المجاورة صاعداً سفينة وفور الوصول إلى عرض البحر قام بإلقاء الصندوق لإنقاذ كل من يقترب من ذلك الصندوق الملعون أو المنزل المسكون.

إلى هنا نكون قد انتهينا من سرد قصتنا نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم حيث إن عالم الرعب يشبه المحيط الواسع الخصب بالأفكار والتخيلات، ونود أن ننوه حول عدم ملائمتها للأطفال الصغار حيث تلحق بهم آثاراً نفسية قد يكون من الصعب علاجها والتخلص من آثارها.