أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

محمد عبد العال 12 سبتمبر، 2022

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

تتراوح أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 ما بين 200 إلى 5000 ريال سعودي، وعلى ذلك فيتطلع الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية إلى حضور تلك الفعاليات، والتي ستقام في الكثير من المدن السعودية، والتي ستتم تحت إشراف شركة بنش مارك بالشراكة مع شركة روتانا.

طريقة حجر تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

يمكنك الحجرز وشراء التذاكر الخاصة بالحفلات الخاصة باليوم الوطني السعودي 92، والمتاح على منصة ticketingboxoffice، ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • تقوم التوجه إلى الموقع الخاص بحجر تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 مباشرةً، والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق الضغط على “الرابط“.
  • تقوم بالتمرير لأسفل الصفحة الرئيسية، ستظهر أمامك الفعاليات الخاصة باليوم 92.
  • تقوم بتحديد الفعالية التي تود حجز تذاكرها، ثم تقوم بالضغط على “اشتري تذاكر”.
  • تظهر لك الصفحة الخاصة بالفعالية التي تريد الحجر بها، وتظهر لك مجموعة من المعلومات الخاصة بالفعالية، مثل مكانها وتاريخها، فتقوم بالضغط على “اشتري تذاكر”.
  • في هذه الصفحة تقوم بتحديد العدد الذي تريده من التذاكر التي تريد شرائها، مع سعر كل تذكرة تقوم بحجزها، ثم تقوم بالضغط على “اشتري تذاكر”.
  • يظهر لك نموذج خاص ببعض البيانات التي يطلب منك القيام بإدخالها، وتلك البيانات هي كما يلي.
    • الاسم بالكامل.
    • البريد الإلكتروني الخاص بك.
    • تأكيد البريد الإلكتروني.
    • رقم الجوال الخاص بك.
  • ثم تقوم بالضغط على “أنا لست برنامج روبوت”.
  • تقوم بالضغط على “الاستمرار في الخروج”.
  • بعد ذلك ستظهر لك المعلومات الخاصة بطريقة الدفع التي تريد الدفع من خلالها. بعد التمرير للأسفل يظهر لك النموذج الخاص بطريقة الدفع، ويطلب منك إدخال بعض البيانات، وهي كما يلي.
    • المتطلبات الخاصة بطريقة الدفع التي قمت باختيارها، من رقم سري وتاريخ انتهاء البطاقة.
  • ثم تقوم بالضغط على “أنا أوافق على الشروط القانونية للشراء”.
  • ثم تقوم بالضغط على “اشتري عن طريق الموقع” وهكذا تكون قد حصلت على تذاكرك الخاصة بالفعالية التي تريدها.
  • عليك أن تقوم بالاحتفاظ بها حتى تتمكن من الوصول إلى الفعالية التي قمت بالحجز لها في الوقت المناسب.

دليل حفلات اليوم الوطني السعودي 92

من المتوقع أن يتم إقامة العديد من الحفلات الفنية والموسيقية في اليوم الوطني السعودي92، سيتم ذلك في العديد من المناطق السعودية، فقد قامت الهيئة العامة للترفيه التابعة للمملكة العربية السعودية بالإعلان عن جدول الحفلات الفنية، والذي نص على الآتي.

الحفلةمكان الحفلةتاريخ الحفلة بالتقويم الميلاديتاريخ الحفلة بالتقويم الهجري
حفلة الفنان ماجد المهندسالقصيمالخميس 22 من شهر سبتمبر للعام 2022.26 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنان رابح صقرالإحساءالجمعة 23 من شهر سبتمبر للعام 2022.27 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنان محمد عبدهأبهاالسبت 24 من شهر سبتمبر للعام 2022.28 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنانة أنغام والفنان أحمد سعدجدةالسبت 24 من شهر سبتمبر للعام 2022.28 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنانة موضي الشمرانيالجبيلالأربعاء 21 من شهر سبتمبر للعام 2022.25 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنان سلطان خليفةالجبيلالخميس من 22 شهر سبتمبر للعام 2022.26 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنان شمة حمدانالجبيلالخميس 22 من شهر سبتمبر للعام 2022.26 من شهر صفر للعام 1444.
حفلة الفنانة خديجة معاذالجبيلالسبت 24 من شهر سبتمبر للعام 2022.28 من شهر صفر للعام 1444.

فعاليات اليوم الوطني 92 في الرياض

تشمل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض الكثير من الفعاليات، والتي تعمل على نشر السرور والوطنية في آن واحد بين كل المواطنين في مدينة الرياض، والتي ستتم إقامتها تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وتشكل أهم تلك الفعاليات فيما يلي.

كلمة الملك سلمان وولي العهد

من المقرر في جدول فعاليات اليوم الوطني 92 للمملكة بالرياض أن تبدأ مراسم الاحتفال بإلقاء جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان بكلمة للشعب السعودي العظيم، ثم يقومان بتقديم التهاني مع القادة في الصف الأمامي والشعب السعودي بأكمله والدول العربية الشقيقة.

احتفالات مواطني مدينة الرياض

تعد هذه الفعالية هي الأبرز والأهم ضمن فعاليات اليوم الوطني، فيتم فيها تزيين الشوارع والمباني والساحات، وحتى السيارات بعلم المملكة العربية السعودية الأخضر، والذي تظهر فيه كلمة التوحيد “لا إله إلا الله محمد رسول الله”، مع ارتفاع الأصوات بالأناشيد والقصائد الوطنية في كل أنحاء العاصمة.

احتفالات الإعلام السعودي

سيقوم الإعلام السعودي على إذاعة بث مباشر لمظاهر الاحتفالات في كل أنحاء المملكة، بجانب قيام القنوات السعودية المختلفة بعرض مجموعة من الأفلام والأعمال الأدبية التاريخية التي تهتم بسيرة المؤسس للدولة الحالية جلالة الملك عبد العزيز آل سعود- رحمه الله- مع عرض لتاريخ المملكة العربية السعودية وذكر لأهم رموزها وقادتها الذي نهضوا بها حتى وصلت إلى هذه المكانة المرموقة بين الدول حالياً.

المناقشات الأدبية

واحدة من أهم الفعاليات التي من المقرر أن تقام في يوم الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، فمن المقرر أن تقام العديد من المسابقات والنقاشات الخاصة بتاريخ المملكة العربية السعودية، إلى جانب المناقشات الأدبية القائمة على عرض القصائد التي قيلت في المملكة العربية السعودية، وعن يوم توحيدها.

الاحتفالات السمائية

أحد أبرز الفعاليات التي ستشهدها مدينة الرياض وهي الاحتفالات الجوية، فهي الفعالية التي ينتظرها الكثيرون من المقيمين والمواطنين في الرياض، فقد قررت الهيئة العامة للترفيه بإنشاء عرض للألعاب النارية، والتي ستقوم بتلوين السماء ونشر البهجة والسرور في نفوس المواطنين، إلى جانب مشاركة ما يقرب من 65 طائرة عسكرية في عمل بعض العروض الجوية والتي تميز احتفالات المملكة السعودية.

الحفلات الغنائية

قامت الهيئة العامة للترفيه برئاسة سمو الأمير تركي آل شيخ بإعداد حفلات غنائية للمواطنين،والتي ستقوم بضم مجموعة من أهم وأشهر الفنانين الغنائيين في الوطن العربي كله.

فعاليات النشيد الوطني

فهي طريقة مبتكرة للهيئة العامة للترفيه لكي تقوم بتوثيق وتأريخ مدى فرحة المواطنين السعوديين بهذا اليوم، فقد قامت الهيئة العامة للترفيه بنشر هشتاج “ننشد للوطن” وذلك عن طريق الحساب الرسمي الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بحيث سيشارك فيه كل المواطنين من كل أنحاء المملكة بنشر مقاطع صور وفيديوهات تظهر فيها تعبيراتهم عن مدى فرحتهم باليوم الوطني السعودي، ثم تقوم اليهئة بعمل فيديو تجميعي لكل تلك الفعاليات والاحتفالات من المواطنين ونشره ليكون دليلاً على مدى تعلق السعوديين بوطنهم وحبهم لها، ومدى عمل المملكة على زيادة فرحة المواطنين.

رابط حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

يمكنك حجز التذاكر الخاصة بحفلات اليوم الوطني السعودي 92، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني Ticketingboxoffice ، والذي يوفر التذاكر اللازمة لدخول الحفلات والفعاليات المختلفة الخاصة باليوم الوطني السعودي 92، بحيث يمكنك التوجه إليه لشراء التذاكر التي تريدها ببساطة، ويمكنك الوصول إليه مباشرة عن طريق الضغط على “الرابط“.

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92