رابط حجز تذاكر مهرجان KCON الرياض 1444

محمد عبد العال 29 سبتمبر، 2022

رابط حجز تذاكر مهرجان KCON الرياض 1444

قامت وزارة الثقافة السعودية بالتعاون مع شركة “سي- جي” بالكشف عن إقامة معرض من المعارض الكبيرة داخل المملكة العربية السعودية تحت اسم “كي كون سكوير”، الذي سيقام في “بوليفارد رياض سيتي”، والتي من المتوقع أن تبدأ من يوم الجمعة الموافق 30 من شهر سبتمبر، وحتى يوم السبت 1 من شهر أكتوبر المقبل للعام الحالي 2022، ويستطيع كل الزوار قيام بالتسوق في المعرض، بالإضافة إلى شراء كل المنتجات الكورية التي يريدونها، مع القيام بمقابلات للشخصيات الكورية المشهورة بشكل يومي، بداية من الساعة 5:00 مساءً، وحتى الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة السعودية، كما يمكنك القيام بحز تذاكر معرض كي كون سكوير، والتي تقدر بحوالي 150 ريال سعودي، وذلك عن طريق الضغط على “الرابط“.

مهرجان KCON الرياض 2022

قامت وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية عن قيامها باستضافة مهرجان KCON داخل المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخه، الأمر الذي يجعل عشاق KCON يستعدون لأكبر مهرجان للموسيقى والثقافة الكورية في العالم داخل عاصمة المملكة السعودية الرياض، على أن يقوام المهرجان في يومي 30 من سبتمبر و1 من أكتوبر، وفي بوليفارد الرياض، وسيتضمن المهرجان العديد من العروض الموسيقية لمجموعة من أكبرو أشهر نجوم فرق KCON ، إلى جانب مشاركة مجموعة من أشهر الفنانين الكوريين، والذين يقومون بتقديم العديد من العروض والإبداعات الثقافية الكورية.

فرق مهرجان KCON

سيضم المهرجان تشكيلة كبيرة من الفنانين الكوريين، والذين يملكون شهرة عالمية، والذين يعدون من أكبر فرق KCON، والتي من بينهم فرقة Ateez،و المكونة من 8 فنانين، إلى جانب فرقة الفتيات Secret Number، وهي تشكيلة من الفرق تحظى بالكثير من الاهتمام داخل المملكة، والوطن العربي بشكل عام، كما سيقوم فنانو البوب الكوري  Sunmi و Rain، ومعهم مجموعة من الفرق الموسيقية الكورية بتقديم عروضهم وفعالياتهم الخاصة في المهرجان خلال اليوم الأول للمهرجان، وهو يوم الجمعة 30 من شهر سبتمبر، ومن بين تلك الفرق المشاركة في اليوم الأول للمهرجان كل مما يلي.

  • BIG 
  • Secret Number
  • P1Harmony 
  • Pentagon 

سيضم اليوم الثاني للمهجران عروض وفعاليات خاصة لمغني البوب الكوري ومؤلف الأغاني Hyolyn، مع مجموعة من الفرق الموسيقية، والذين من المقرر لهم أن يشعلون اليوم الأخير للمهرجان، ويكونوا مسك ختام المهرجان، وتلك الفرق التي ستشارك في اليوم الثاني والأخير للمهرجان في يوم الأول من شهر أكتوبر هي كما يلي.

  • Maytree 
  • TO1 
  • STAYC 
  • OneUs 
  • NewJeans 

كما ستقام الحفلات الغنائية طوال اليومين على مسرح محمد عبده أرينا، بداية من الساعة 9:00 مساءً من كل يوم وحتى الساعة 1:00 صباحاً.

لقاء الفنانين في مهرجان KCON 

سيحصل أصحاب تذاكر المهرجان على فرصة ذهبية للقاء نجومهم المفضلين عن قرب، وذلك في مهرجان KCON ، فسيتم إتاحة فرصة لقان الفنانين في المكان الخاص بالمعجبين في مسرح محمد اعلي من الساعة 5:15 مساءً، وحتى الساعة 8:00 مساءً،كما يمكن للحضور الاستمتاع بأغاني الفرق المشاركة في المهرجان، والتعرف على أحدث أعمالهم، كما يمكنهم التقاط الصور التذكارية معهم، وسيتمكن عشاق نجوم فرق OneUs و Pentagon و The Boyz من لقاء أبطالهم عن قرب في اليوم الأول للمهرجان، أما اليوم الثاني سيلتقي محبين الفرق الموسيقية STAYC و NewJeans و TO1 بنجومهم المفضلين في تلك الفرق في اليوم الثاني والأخير للمهرجان.

أسعار تذاكر الحفل الموسيقي KCON 

قامت وزارة الثقافة السعودية بطرح تذاكر الحفل الموسيقي الخاص KCON  الرياض 2022 بشكل إليكتورني، من خلال مواقع الإنترنت المختلفة، ويتم ذلك من خلال “موقع تكت مكش”، فتكون أسعار تذاكر مهرجان KCON  الكوري تتراوح ما بين 380 ريال للفئة من التذاكر الأقل سعراً، وهي المصنفة بالفئة البرونزية، وحتى تذاكر الذهبية، والتي يصل سعرها إلى 550 ريال سعودي، وتوجد 4 فئات من التذاكر المختلفة لحضور الحفل، وهي كما يلي.

  • التذاكر الأرخص سعراً، وهي التذاكر التي تعتبر من فئة “BRONZE”، والتي تصل سعرها لحوالي 180 ريال سعودي.
  • التذاكر التي تتميز بالفئة “SILVER”، والتي تصل سعرها لحوالي 280 ريال سعودي.
  • التذاكر الذهبية، أو التي تتميز بالفئة “GOLD”، فيصل سعرها إلى حوالي 380 ريال سعودي.
  • أما التذاكر التي تتميز كونها من الفئة “GOLDEN CIRCLE”، وهي التذاكر الأغلى سعراً، والتي يصل سعرها إلى حوالي 550 ريال سعودي.

طريقة حجز تذاكر حفل مهرجان KCON 

يستطيع الشباب من محبي فرق البوب الكورية ومغنيين البوب الكوري من حضور الحفلات الموسيقية الخاصة بهم، وشراء التذاكر الخاصة بحضور الحفلات الخاصة بتلك الفرق، وذلك من خلال الموقع الخاص بهم وهو تيكت ميكش، ففي حالة إذا أردت أن تقوم بحجز تذاكر الحفل، كل ما عليك هو أن تقوم باتباع الخطوات التالية.

  • تقوم بالذهاب غلى الموقع الخاص بحجز التذاكر وهو “تيكت مكس” والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة عن طريق الضغط على “الرابط“.
  • يظهر أمامك مجموعة من المعلومات الخاصة بالحفل الغنائي، والتي من بينها تاريخ الحفل ووقته ومكانه والسعر شامل للضريبة المضافة، كما يوجد وصف وافي عن فعاليات المهرجان، كل ما عليك فعله أن تقوم بالضغط على “احجز الآن”.
  • في حالة إذا كنت تملك حساب خاص بك على موقع تيكت مكس كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم تقوم بكتابة كلمة المرور، ثم تقوم بالضغط على تسجيل الدخول بتكت مكس.
  • تقوم بتحديد فئة التذاكر التي تريد حجزها، مع المكان الذي تريد الجلوس فيه بالتحديد، ويمكنك تحديد أكثر من مقعد على النموذج الظاهر أمامك.
  • يظهر بالأسفل بيان بالتذاكر التي قمت بحجزها وأسعارها، تقوم بالضغط على استكمال الشراء.
  • يظهر لك الصفحة الخاصة باختيار طريقة الدفع التي ستقوم من خلالها بدفع قيمة التذاكر، وتقوم بإدخال بعض البيانات الخاصة ببطاقتك البنكية.
  • سيظهر امامك مجموعة من الشروط والتعليمات التي يجب الالتزام بها داخل الحفل،
  • تقوم بتأكيد الشراء، وستظهر أمامك التذاكر التي قمت بشرائها، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بحفظ تلك التذاكر، حتى تتمكن من الدخول إلى الحفل.

رابط حجز تذاكر مهرجان KCON الرياض 1444

الوسوم