متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟

رويدا أحمد 8 يناير، 2022

متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟ هذا ما نقوم بتناوله من خلال الموسوعة، فلا شك أن شركة ارامكس واحدة من شركات الشحن الضخمة في العالم كله، ولاسيما في المملكة العربية السعودية، فيتساءل مواطني المملكة السعوديين والغير سعوديين عن موعد دوام شركة ارامكس يوم الجمعة في حالة إذا كانت الشركة تعمل في هذا اليوم نظرا لأنها شركة الشحن الأولى في المملكة العربية السعودية والعالم كله، ولعلنا نوضح الرد على هذا الاستفسار من عملاء الشركة من خلال النقاط التالية.

متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟

يعتبر يوم الجمعة هو يوم العطلة في معظم فروع شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية، فتقوم الشركة طوال أيام الأسبوع باستقبال طلبات العملاء بداية من يوم السبت إلى يوم الخميس.

  • تختلف مواعيد بعض الفروع من فرع إلى آخر في المملكة العربية السعودية، فهناك فقط عدد محدود من الفروع التي تعمل يوم الجمعة، كما أن هناك عدد من فروع الشركة التي  لا تعمل في يوم السبت.
  • يطبق على معظم فروع الشركة في المملكة العربية السعودية عطلة في يوم الجمعة هو يوم العطلة الرسمية في جميع الجهات العملية في المملكة العربية السعودية.
  • فالإجابة على سؤال هل تعمل شركة ارامكس يوم الجمعة هي لا تعمل الشركة في هذا اليوم بشكل عام، ولكن يوجد بعض الفروع التي تعمل أيام الجمعة بشكل طبيعي.
  • ومن ذلك، ما هو موعد عمل بعض فروع شركة ارامكس في يوم الجمعة؟ فالحقيقية أن دوام الشركة بشكل عام يتعدد ويتفاوت على مدار اليوم، ولكن بعض الفروع التي تعمل في يوم الجمعة لها دوام واحد، ويكون من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتّى السّاعة الواحدة والنّصف بعد منتصف الليل.

نبذة عن شركة ارامكس

تم إنشاء شركة ارامكس في عام 1982م على يد فادي غندور وكان يطلق عليها في البداية اسم إكسبريس، كما إنها تأسست في مقرها الرئيسي بسلطنة عمان، والأردن وأصبحت بعد ذلك شركة شحن البضائع محليا ودوليا عن طريق البر والجو والبحر في العالم كله، تحرص شركة ارامكس على توفير كافة الخدمات لجميع العملاء في كافة أنحاء العالم، مثل خدمات البريد والنظام التسويقي وخدمات الشحن الإلكتروني.

  • تعمل دائما شركة أرامكس على السعي وتطوير عملياتها وأنشطتها في المملكة العربية السعودية والعالم، واختلاق الفرص لكبر اسمها في سوق الشحن البري والبحري والجوي.
  • صار شركة ارامكس على منهج وخطة متطبعة ومنظمة وهادفة إلى ركيزةً أساسية لاستراتيجية النمو في شركة أرامكس، إلى جانب ذلك تهدف الشركة إلى توسيع نطاق التجارة الدولية في جميع أنحاء العالم.
  • تقدم شركة أرامكس الكثير من الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت توفيرا للوجد والجهد، إلى جانب توفير العديد من الخدمات الأخرى، مثل شحن البضائع محليا ودوليا عن طريق البر والجو والبحر، التيسير في عمليات الجمارك، تخصص وقت معين لعملية شحن البضائع، تعتبر أسعار الخدمات المقدمة من الشركة والخدمات الجمركية بسيطة بمقارنة بالشركات الأخرى، توفر شركة ارامكس كافة الشحنات من خلال الإنترنت وعبر تطبيق خاص بها.
  • نتوجه إذن لأهم ما يميز الشركة عن غيرها من شركات الشحن، فعلى الرغم من أن شركة ارامكس إحدى شركات الشحن العالمية الضخمة، إلا إنها توفر سرعة الرد على استفسارات وأسئلة العملاء.
  • حققت شركة ارامكس النجاح في توفير كافة المعايير في قطاع النقل السريع والخدمات اللوجستية والاقتصادات الناشئة، وهذا في كافة أسواق الشرق الأوسط.
  • تحرص شركة أرامكس على تقديم الخدمات اللازمة والتي تشمل حلول النقل السريع والشحن والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية،بالإضافة إلى أهم خدمة والتي تميزها عن غيرها من شركات الشحن، وهي خدمات إدارة المعلومات والسجلات.
  • وأولا وأخيرا ما تهدف إليه الشركة هو الدعم وتوفير الخدمات للعملاء، وتنشيط حركة التجارة في الأسواق التي تحتاج إلى داهم كبير مثل هذه الشركة، ولكن يجب أن تكون هذه الأسواق ذات خامات عالية الجودة تتماشى مع اسم شركة ارامكس.

أماكن تواجد شركة ارامكس في السعودية

بعض النظر عن انتشار الشركة في جميع أنحاء العالم، إلا إنها تتواجد أيضا في أماكن عدة بأكثر من فرع داخل مدن المملكة العربية السعودية، ومن هذه الأماكن.

  • يوجد الفرع الرئيسي لشركة ارامكس في المملكة العربية السعودية بعاصمة الرياض، في حي آل ربيع، بشارع الملك عبد العزيز.
  • أما الفرع الثاني للشركة يوجد في حي حوطة بني تميم، على طريق الملك فهد.
  • يوجد فرع آخر من شركة ارامكس السعودية في حي النسيم، بشارع سعد بن أبي وقاص.
  • يوجد فرع لشركة ارامكس في حي دومة الجندل، على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.
  • وفرع حي أبقيق، يوجد بشارع الطائف، أمام بنك الرياض بالقرب من بنك إنجاز.
  • فرع الأحساء، يوجد على طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الخالدية، الهفوف.

دوام ارامكس في شهر رمضان

في شرهر رمضان المبارك تخطط الشركة لمواعيد أخرى غير مواعيد الأيام العادية، وهذا بالطبع نظرا لوقت الصيام والسحور، كما أنها تسعى إلى تخفيف ضغط العمل على موظفي الشركة، فتعمل الشركة في شهر رمضان على تقسيم العمل على الفترة الصباحية وعلى الفترة المسائية، ونوضح ذلك أكثر من خلال النقاط التالية:

  • يبدأ العمل في شركة ارامكس في شهر رمضان من خلال الفترة الصباحية، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباجًا حتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على أن تكون أيام العمل من يوم السبت حتى يوم الخميس.
  • يبدأ العمل في شركة ارامكس في شهر رمضان من خلال  الفترة المسائية، بداية من الساعة التاسعة مساءً إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، على أن تصبح أيام العمل من السبت إلى الخميس.

دوام ارامكس في العيد

أيضا تغير شركة ارامكس مواعيد العمل الرسيمة في الأعياد كفترات صباحية وفترات مسائية، نظرا لأنه الأعياد أجازة رسمية بشكل عام، وتهدف إلى تخفيف ضغط العمل على موظفي الشركة، ومن مواعيد عمل شركة ارامكس في العيد:

  • يبدأ العمل في شركة ارامكس في أيام العيد من خلال الفترة الصباحية، بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرًا.
  • يبدأ العمل في شركة ارامكس في أيام العيد من خلال الفترة المسائية، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساءا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

موعد دوام شركة ارامكس يوميا

فبعد أن اطلعنا على مواعيد عمل ودوام شركة ارامكس في العطل الرسمية مثل يوم الجمعة، وأيام العيد، وشهر رمضان أيضا، علينا أن نطلع على مواعيد دوام عمل الشركة يوميا، وهذا بالطبع نظرا لإقبال التساؤلات حول الشركة، فالشركة بشكل عام تعمل على شكل دوام جزئي متفاوت، ولعلنا نطلع على مواعيد عمل الشركة من خلال النقاط التالية:

  • يبدأ دوام عمل شركة ارامكس في الفترة الصباحية، بداية من يوم السبت إلى يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا حتّى الساعة الرّابعة والنّصف عصرًا.
  • يبدأ دوام عمل شركة ارامكس في الفترة المسائية، بداية من يوم السبت إلى يوم الخميس، من الساعة التاسعة مساءا حتّى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • يبدأ دوام عمل شركة ارامكس في يوم الجمعة بشكل استثنائي في بعض الفروع بالمملكة العربية السعودية، بداية من الساعة التاسعة والنصف مساءا حتّى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

وإلى هنا عزيزي القارئ نكون قد توصلنا إلى معرفة متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟ واطلعنا على مواعيد عمل الشركة في الأيام العادية، إلى جانب مواعيد العمل والدوام الخاص في شهر رمضان والأعياد.

متى دوام ارامكس يوم الجمعة هل يفتح ؟

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د