اسعار شنط سفر ردتاغ في السعودية 1445

حبيبة عبد الحكيم 19 مايو، 2023

اسعار شنط سفر ردتاغ في السعودية 1445

هناك العديد من سلاسل ردتاغ حول العالم، حظت مجموعة ردتاغ بالاهتمام الكبير من قبل المستهلكين، كما أنها من أبرز مجموعات الموضة والجمال والأزياء في المملكة العربية السعودية، حيث أنها قدمت عدد كبير من المنتجات التي حظت إعجاب المستهلكين.

أتاحت سلسلة محلات ردتاغ مجموعة كبيرة من الشنط والحقائب الخاصة بالسفر متنوعة الأحجام، كما أنها تتميز في نفس الوقت بجودة عالية للخامات المصنوعة منها، إضافة لذلك أن أسعارها في متناول الجميع، فيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة متميزة من أفضل السنط المتواجدة في ردتاغ:

حقيبة سفر باللون الوردي

تعد هذه الحقيبة من أكثر الأنواع انتشاراً لأنها من الحقائب المثالية للسفر والتنقل بالنسبة للسيدات، وخصصت للسيدات بسبب لونها الوردي وتصميمها الرقيق، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة التي تسع العديد من الأغراض، حيث تصل مساحتها إلى 28 إنشاء تقريباً، ومن أفضل الأشياء التي تميز الحقيبة احتوائها على مقبض قوي حتى يسهل من عملية التنقل، يصل سعر الحقيبة إلى 190 ريال سعودي.

حقيبة سفر باللون الذهبي

المساحة الواسعة لهذه الحقيبة أكثر ما يميزها، حيث أنها تسع العدي من الأغراض، كما تتميز بجودة الخامات واحتوائها على مقبض متين يمكنك تعديله إذا كان غير مناسب، يبلغ سعر هذه الحقيبة حوالي 140 ريال سعودي.

حقيبة سفر باللون الأخضر

هذه الحقيبة تُصنع من البلاستيك المقوى، من المميز بها مما يجعلها الأفضل عند بعض المستهلكين أن بها عدد كبير من الأحجام المختلفة، كما أن من ضمن مميزاتها سطحها ذات ملمس بارز، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة التي تتسع للعديد من الأغراض، يصل سعرها على الموقع إلى حوالي 170 ريال سعودي.

حقيبة سفر باللون النعناعي

هذه الحقيبة تتميز بألوانها المبهجة التي تخطف الأنظار، كما أنها تمتلك مساحة واسعة يمكنها أن تأخذ العدي من الأغراض والمستلزمات التي نحتاجها أثناء السفر والتنقل، يبلغ سعرها على الموقع إلى حوالي 119 ريال سعودي.

عن رد تاغ RED TAG

تعتبر سلسة محلات رد تاغ RED TAG من أشهر سلاسل المحلات التي حظت باهتمام عدد كبير من المستهلكين، وذلك في دول الخليج العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، تم تأسيس المتجر في عام 2006م حيث بدأ المتجر أن يغير مفهوم فكرة الشراء لدى المستهلكين من خلال الخدمة وجودة المنتج، كما أنه وفر جميع أنواع السلع والمنتجات ولكل الفئات سواء رجال أو سيدات أو أطفال، بالإضافة إلى أنواع المستلزمات المنزلية، إلى أن وصلت RED TAG إلى العالمية، علاوة على ذلك تقديمها خدمة شراء فريدة من نوعها وبأسعار في متناول الجميع، وصل عدد المحلات التي تمتلكها RED TAG حوالي 225 متجر في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كم عدد فروع رد تاغ في السعودية

يصل عدد فروع RED TAG في السعودية إلى حوالي 20 فرعاً يتم توزيعهم في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد فروع في الرياض، وجدة، الخبر، ومكة المكرمة، لم تكتفي السلسة في وجود متاجر في جميع أنحاء السعودية بل أطلقت خدمة الشحن والتوصيل لجميع مناطق السعودية، وذلك لتسهيل عملية الشراء للمستهلكين.

متاجر رد تاغ حول العالم

كما تم ذكره من قبل أن RED TAG لديها العديد من الفروع حول العالم، حيث يصل عددها إلى أكثر من 160 فرع يتم توزيعهم في جميع أنحاء العالم، ومن هذه الدول التي تتواجد بها الفروع ما يلي:

  • دولة العراق.
  • دولة تنزانيا.
  • دولة نيجيريا.
  • دولة تونس.
  • دولة اليمن.
  • المملكة العربية السعودية.
  • دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • دولة الكويت.
  • سلطنة عمان.
  • دولة قطر.

ما هي أسعار رد تاغ لاين تسويق في السعودية

من المنتجات الشهيرة رد تاغ لاين والتي يمكن عرضها فيما يلي:

نوع المنتجالسعر
شورت بناتى كاجوال19 ريال سعودي
شورت كاجوال اولادى15 ريال
شورت أزرق فاتح35 ريال
بنطلون اسود19 ريال
بنطلون كاجوال فضي15 ريال
جاكيت لون روز180 ريال
جاكيت ميني ماوس132 ريال
جاكيت بناتي241 ريال
حذاء متعدد الألوان102 ريال
حذاء اطفال لون احمر9 ريال
حذاء أطفالي23 ريال
بنطلون أسود بشريط جانبي على الجنب55 ريال
قميص أبيض بطبعات49 ريال
تيشيرت نبيتي بشريط جانبي59 ريال
تيشيرت احمر32 ريال
بلوزة متعددة الألوان39 ريال
افرول رصاصي مع تيشرت ابيض نص كوم72 ريال
بلوزه كروب بربطه بلون بينك وكورنيشه على الكتف42 ريال
تيشرت ابيض مقلم بلون رصاصي47 ريال
بنطلون جينز بحزام من الجنب62 ريال
قميص كاروهات طويل بحزام47 ريال
قميص كاروهات طويل بحزام وياقة49 ريال
بونيه أي بونبون فستان342 ريال
فستان ابيض120 ريال
فستان مشجر89 ريال
فستان لون بينك قصير 100 ريال
فستان وردي بفيونكة من الخصر210 ريال
فستان بطبقات لون أبيض110 ريال

مميزات موقع رد تاغ للتسوق

من ضمن ما يتميز به موقع RED TAG ما يلي:

  • جودة المنتجات العالية مقارنة بالأسعار.
  • تتوفر العديد من المنتجات ولجميع الفئات وتناسب جميع الأذواق وجميع الأعمار.
  • وجود فريق خدمة عملاء متكامل لتلقي الشكاوى والاستفسارات.
  • توافر العديد من العروض والخصومات المعروضة على جميع المنتجات طوال فترة السنة.
  • وجود تصاميم جديدة تحاكي الموضة باستمرار.
  • يوجد لديهم سياية الاستبدال والاسترجاع.
  • تتوافر العديد من طرق الدفع من خلال الموقع.
  • يمكنك الفوز بالهدية المجانية عند شراء منتجات بأكثر من 1000 ريال سعودي.

أقسام متجر رد تاغ

كما ذكرنا من قبل أن تتوافر العديد من الأقسام التي تتناسب مع جميع الفئات والأعمار، كما أن كل قسم يضم مجموعة مختلفة من المنتجات حتي تمنحك متعة التسوق والتنقل بسهولة، ومن هذه الأقسام ما يلي:

  • قسم الأزياء الرجالية: هذا القسم يضم كل ما يحتاجه الرجل من كلابس كاجول وكلاسيك وملابس النوم والتصاميم الفخمة والراقية، كما يتواجد عدد كبير من القطع الفخمة التي تتناسب مع جميع الأذواق سواء كان الذوق شرقي أو غربي.
  • قسم الأزياء النسائية: يوجد عدد لا حصر له من المنتجات التي ترغب النساء في اقتنائها، وتكون قطع كثيرة ومختلفة، مثل التيشيرتات، الفساتين، البلوزات، وغيرها.
  • قسم الأزياء الأطفال: يبحث العديد من الأمهات على القطع الأفضل لأبنائهم سواء بنات أو أولاد، في هذا القسم تتواجد العديد من القطع المميزة التي تبحث عنها كل أم.
  • قسم مستلزمات البيت: يضم هذا القسم كل ما يخص المنزل من مفارش، وفوط وملايات ودفايات علاوة على ذلك توجد بعض الديكورات والأثاث الصغير المتميز والأثاث الفخم.
  • قسم مستحضرات التجميل: تهتم النساء بالعناية الشخصية، لذا تتوافر في القسم عدد كبير من العطور ومنتجات العناية بالبشرة والجسم كما أن مستحضرات التجميل بهذا الموقع تكون بسعر مناسب جداً.

احدث خصومات موقع رد تاغ السعودية

متجر رد تاغ الإلكتروني عروض وخصومات على جميع المنتجات في الموقع سواء على الأزياء النسائية، الرجالية، الأطفال، من الممكن أن تصل الخصومات إلى نسبة 70% على جميع المنتجات داخل المتجر، كما يمكنك استخدام كوبونات الخصم أو أكواد الخصم التي تُضاف للمنتجات.

الخصومات والعروض تتواجد بصفة مستمرة في جميع المواسم مثل دخول فصل الصيف، أو فصل الشتاء، أو خصومات موسمية تخص الأعياد والمناسبات.

طرق التواصل مع موقع رد تاغ السعودية

أتاح موقع رد تاغ أكثر من وسيلة للتواصل مع المستهلكين من داخل المملكة العربية السعودية، ومن أرقام الهواتف التي يمكن الاتصال عليها:

  • 00966138874443
  • 00966135823730
  • 00966138874324

اسعار شنط سفر ردتاغ في السعودية 1445

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د