الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط تتبع شحنة شي ان بالخطوات شرح بالصور الطريقة الصحيحة

بواسطة: نشر في: 8 يوليو، 2020
mosoah
تتبع شحنة شي ان

من خلال هذا المقال يمكنكم الإطلاع على كيفية تتبع شحنة شي ان SHEIN الذي يعد واحدًا من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية الصينية وأكبر المتاجر للملابس النسائية على مستوى العالم، ويضم هذا الموقع كافة أنواع الملابس وبأحدث صيحات الموضة سواء كانت للمناسبات كالفساتين، إلى جانب ملابس الخروج سواء في للعمل أو لوقت الليل أو للتنزه، كما يضم قسم خاص بالإكسسوارات المتنوعة والتي تحتاج إليها كل سيدة وفتاة عند الخروج مثل الحقائب والنظارات الشمسية والمجوهرات، إلى جانب الأحذية سواء كانت للمناسبات أو رياضية أو للتنزه.

والجدير بالذكر أن موقع شي إن تم تأسيسه في عام 2008 ولا تتوقف أقسام الملابس فيه عند هذا الحد، ففيه أيضًا قسم خاص لملابس الرجال وآخر للأطفال بمختلف أنواع الملابس، كما يشتمل أيضًا على قسم خاص بديكور المنزل وإكسسواراته لمختلف الغرف، لذا في موسوعة سنعرض لكم طريقة تتبع شحنة منتجات هذا الموقع.

تتبع شحنة شي ان

لتتبع شحنة شي ان يتم الدخول على الموقع الرسمي له عبر هذا الرابط.

في الخطوة التالية يتم تسجيل الدخول عبر إدخال البريد الإلكتروني ومن ثم كلمة المرور.

يتم بعد ذلك الدخول على الصفحة الشخصية، ومنها تضغط على قائمة “طلباتي” ليعرض لك المواقع طلبات الشراء التي أجريتها من قبل بالكامل.

تتبع شحنة شي ان

يتم بعد ذلك تحديد طلب عملية الشراء الأخيرة عبر الضغط على خيار “تفاصيل تتبع الطلب”.

تتبع شحنة شي ان

 

في الخطوة التالية يتم الضغط على خيار “تتبع” في حالة شحن المنتج بالفعل، ليظهر لك الموقع بعد ذلك كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج من تاريخ إنشاء الطلب وشحنه ورقم الشحنة ذاتها.

تتبع شحنة شي ان

تتبع شحنة شي ان

يتم بعد ذلك نسخ رقم الشحنة والذهاب إلى موقع أرامكس، ومن ثم لصق الرقم في الحقل الفارغ لتتبع الشحنة ليظهر لك الموقع بعد ذلك موقع الشحنة بالتحديد في الوقت الحالي، وذلك يتم من خلال هذا الرابط.

تتبع شحنة شي ان

مزايا موقع شي ان

يتمتع موقع شي ان بالعديد من المزايا التي تجعله من المواقع الرائدة في التجارة الإلكترونية على مستوى العالم وهي تشمل ما يلي:

  • يشتمل على قسم خاص بالتخفيضات على كافة أنواع الملابس بخصم يصل إلى 55%.
  • تنوع خيارات الدفع بعد طلب شراء المنتج سواء عبر باي بال أو عبر بطاقة الائتمان مدى أو ماستر كارد أو فيزا أو أمريكان أكسبريس.
  • يتيح الموقع لعملاءه إمكانية تغيير العملات في حالة العملاء المقيمين خارج المملكة.
  • يتيح الموقع لعملاءه الدفع عند الاستلام أو الدفع عبر الإنترنت الذي من خلاله يحصل العميل على خصم على قيمة المشتريات بنسبة 15%.
  • يقدم لعملاءه خدمة الشحن السريع مجانًا عبر شركة أرامكس التي تعد أهم الشركات الرائدة في الشحن الدولي.

كيف اتواصل مع شي ان

يمكنكم التواصل مع شي ان مباشرةً مع خدمة العملاء من خلال هذا الرابط.

كما يمكنكم أيضًا التواصل مع موقع شي ان عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]