افضل متاجر الكترونية في دبي مضمونه وسريعة فى التوصيل

روان سامي 23 يوليو، 2019

إذا كنت تبحث عن متاجر الكترونية في دبي للتسوق من خلالها، وشراء  كافة المستلزمات والمنتجات التي تحتاجها، فعليك أن تشاهد مقالنا اليوم من موسوعة، فالمعروف عن الإمارات العربية المتحدة أنها الداعم الأول للتجارة الإلكترونية، فهي وفرت الخدمات والوسائل المختلفة من أجلها.

فالشراء عبر الأنترنت ووصول الطلب إلى المنزل دون عناء، من الأشياء التي يفضلها الكثير من الأفراد، فالطلب يأتي إليهم مقابل رسوم شحن بسيطة، وقد يحصل عليه بشكل مجاني دون دفع أي مصروفات زائدة على قيمة الفاتورة الخاصة بطلبك.

فهناك العديد من المواقع التي تتيح لك التسوق، وشراء وبيع ما تريد، وبأسعار مناسبة، مما يوفر عليك الوقت والجهد، فأنت يمكنك الدفع عند استلام طلبك، أو عن طريق الفيزا كارت أون لاين.

وبالتالي فهذه المتاجر تتيح لك رؤية جميع البضائع والمنتجات في أي مكان على مستوى العالم ، وأنت تجلس مكانك، فإذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في التسوق أون لاين، وتريد معرفة المواقع التي تتيح لك التسوق بهذا الشكل تابع معنا السطور التالية.

أشهر متاجر الكترونية في دبي

أمازون دوت كوم

يتيح لك شراء وبيع أي منتج وهو من أشهر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم، وهو يتوفر بنسختين العربةي، والإنجليزية، ويمكنك أن تدفع بالتقسيط، أ, كاش، كما يمكنك الدفع عبر البطاقة الإئتمانية، ويتاح لك خاصية الإرجاع، أو الاستبدال.

ومكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

إكسباند كارت Expand cart

من المواقع الهامة التي تتيح لك إنشاء متجر إلكتروني، وتجريبه لمدة 15 يوم بشكل مجانيي، ويمكنك أن تضيف عليه منتجاتك بسهولة، وعرضها على المواطنين، ويتاح لك الدفع بشكل إلكتروني من خلال الفيزا أو الماستر كارت.

فهو يوفر لك تصميمات وقوالب ذات تصميمات رائعة، وفريدة من نوعها، مما يجذب الأنظار إلى المنتجات التي يتم عرضها، ويجعلك تزود من المبيعات الخاصة بك.كما يمكنك أن تربط المتجر الإلكتروني الخاص بك بوسائل الشحن العالمية والمحلية، فهو يعتبر المنصة الإلكترونية الأكبر على مستوى الوطن العربي.

فهذا المتجر يستخدمه 10.000شخص، ومبيعاته تصل إلى 20مليون دولار، وهو يمتلك حوالي 2000متجر.

ويمكنك الإطلاع عليه معرفة كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على هذا الرابط.

jawab sale

يتيح لك شراء ما تريد سواء هاتف محمول، ملابس، أجهزة منزلية، منتجات، إلكترونيات وغيرها، فيمكنك الإطلاع على كافة الأشياء التي تريدها، والتعرف على أسعارها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر هذا الرابط.

نون Noon

من الشركات الكبرى الموجودة في الإمارات ككل، ويوفر لك أغلب المنتجات بأسعار مناسبة وبتخفيضات وعروض رائعة، فمن خلاله يمكنك أن تجد الهواتف، والأجهزة الإلكترونية ، اللاب توب، الأزياء الرجالي، والحريمي، وغيرها من البضائع الأخرى.

ويمكنك الدفع من خلاله بالبطاقة الائتمانية أون لاين، أو الدفع كاش عند استلام الطلب، وهو يتوفر بنسختين هم اللغة العربية، وأخرى باللغة الإنجليزية.

ويمكنك الإطلاع عليه، ومعرفة مزيد من المعلومات، والتفاصيل حول المنتجات التي يعرضها بواسطة هذا الرابط.

أووك للتسوق الإلكتروني

يتيح لك أكثر من 1000عرض بشكل يومي، فيمكنك أن ترى من خلاله المنتجات المعروضة من الهواتف، والإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية، والمنزلية، وأيضاً الملابس والعطور والأحذية، والكاميرات، وغيرها، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

برايسنا

اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة، وسعر معقول، فيمكنك الدخول على هذا الموقع الذي يتيح لك المئات من العروض المختلفة الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية، ومواصفاتها والأسعار الخاصة بها، فيمكنك عمل مقارنة بينهم واختيار الأنسب لك.

ويمكنكم الإطلاع عليه عبر هذا الرابط.

Gearbest

و موقع تسوق عام، يتوفر به أغلب المنتجات المتنوعة، ويمكن الإطلاع عليه في نسخته العربية، أو الإنجليزية، أو الأسبانية، وغيرها من اللغات.

ويمكن الدفع من خلاله بأكثر من طريقة، الاسترجاع، أو الاستبدال يكون خلال 180يوم من تاريخ الاستلام، وبشكل مجاني.

ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

بالإضافة إلى عدد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها عبر محركات البحث.

افضل متاجر الكترونية في دبي مضمونه وسريعة فى التوصيل

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د