ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه ..دليل مقاسات الشراء

رودينا ناصر 20 مارس، 2022

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه فقد استطاعت التكنولوجيا الحديثة دائمًا في أن تبهرنا بكل ما تقوم بتقديمه لنا من تحويل حياتنا لواقعية إلى تكنولوجيا رقمية وبدلًا من أن نذهب الآن للتسوق في الأسواق والمتاجر بات بإمكاننا التسوق من المنزل من خلال الهاتف والحاسوب وقد ظهر في هذا الشان الكثير من العلامات التجارية الإلكترونية التي لا وجود لها في الواقع تمامًا لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة كل التفاصيل على واحدة من أكبر العلامات التجارية الإلكترونية.

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه

شي أن هي علامة ملابس تجارية إلكترونية دولية تم إطلاقها لأول مرة في عام 2012 كانت في البداية تقتصر على الولايات المتحدة لتستطيع اليوم أن تكون العلامة الرائجة في أكثر من 150 دولة حول العالم:

  • تعمل علامة شي أن التجارية على تقديم جميع أنواع الملابس سواء كانت الإصدارات قيمة الصنع أو الإصدارات التقليدية لجميع الفئات والأعمار أي أنها علامة مناسبة للرجال، النساء، والأطفال.
  • وقد تم تأسيس العلامة بهدف محدد ألا وهو أن من حق الجميع أن يستمتع بجمال الموضة التي لا تقتصر على عمر أو سن أو نوع معين دون الأخر ومن هنا جاء النجاح الكبير لعلامة شي أن.
  • يمكنكم الحصول على المنتجات من خلال الطلب المباشر حيث كل ما عليكم هو الدخول على موقع شي أن الرسمي وتصفح جميع الفئات سواء كانت فساتين، قمصان، بناطيل، المعاطف وغيرها من الثياب ومعها ملابس المنزل والملابس الداخلية.
  • وفي البداية كان يقتصر شي أن على تقيم ملابس جيدة الصنع لكنه لم يبقى كذلك حيث بدأ في توسيع نشاطه ليشمل أيضًا أكسسوارات المنزل والاحتياجات الأساسية اليومية في حياة الإنسان في العمل وفي أي مكان أخر حتى وإن كان داخل السيارة.
  • وتحاول العلامة التجارية الإلكترونية الأولى أن تصل لجميع الباحثين عن الأزياء العصرية الحديثة في الولايات المتحدة وجميع أنحاء أوروبا ودول الشرق الأوسط وحتى أستراليا وجميع الأسواق الاستهلاكية التي قد تطلب العمل معها.

ماركة شي إن للملابس الداخلية النسائية

إذا دخلتم على الموقع الرسمي لموقع شي أن واتجهتم إلى قسم النساء فستكون بين تشكيلة كبيرة من الملابس العلوية والفساتين والملابس العربية وأيضًا الملابس الداخلية ولو كان الأخير هو قسمكم المفضل داخل الموقع.

  • وتنقسم الفئات داخل الملابس الداخلية النسائية ما بين ملابس النوم وملابس المنزل التي تم تصميمها على أحدث صيحات الموضة بأقمشة قطنية توفر لك الراحة لتسطيعي أن تنعمي بالهدوء أثناء النوم.
  • يوفر شي أن ملابس داخلية مخصوصة للمقاسات الكبيرة وهو الأمر التي قد تعاني منه جميع النساء الذين يعانون من زيادة في الوزن أو أثناء الدخول في فترة الحمل.
  • لا توفر شي أن الملابس الداخلية بستايل واحد بل راعت أن أذواق النساء مختلفة حتى في ملابس المنزل لذلك تقدم لك الملابس الحديثة العصرية والملابس ذات الاستايل البوهو والذي يتجه أكثر إلى الملابس الواسعة ذات الرسومات التي تحتوي على أوراق الشجر والألوان الصارخة بالإضافة إلى الملابس البراقة وغيرها.
  • من خلال قسم الملابس الداخلية يمكنكم شراء أطقم المنزل المصنوعة من الساتان والتي تعتبر الأفضل للعرائس حيث يوفر الموقع عروض خاصة وبأسعار رخيصة جدًا مع وجود الشراء بمجموعات حيث يمكنكم شراء 3 أطقم من الساتان مع بعضهم البعض.
  • ومن خلال قسم الملابس الداخلية النسائية يمكنكم أيضًا شراء مشدات الخصر التي تعتبر واحدة من أبرز القطع التي تساعدك في الحصول على قوام مشدود كما أن الاستمرار في ارتدائها يساعدك على التخلص من الوزن السائد.

مقاسات شي ان للملابس الداخلية

لأن الملابس التي قد تكون موجودة في الصور لا يمكنك معرفة المقياس بها بصورة صحيحة لابد أن تتطلعي دائمًا على دليل القياس الذي يساعد في الحصول على القطعة المناسبة لك حيث:

  • لابد أن تقومي بمعرفة مقياسك في البداية بطريقة صحيحة وأول ما عليك معرفته أولًا هو الكتف حيث يتم القياس ما بين النقطة التي ينتهي عندها خط الكتف إلى النقطة في الكتف الأخر.
  • من ثم عليك أن تقومي بقياس الصدر حيث يتم القياس من أسفل الإبط بصورة دائرية.
  • عليك بعد ذلك القيام بقياس الخصر والذي يكون أضيق مكان من بعد البطن ويتم القياس بصورة مستقيمة من النقطة اليمين إلى الشمال.
  • قومي بقياس الوركين من حيث أوسع خط مستقيم فيهم ويتم القياس بصورة دائرية.
  • لابد أن تقومي بقياس الطول والذي يبدأ من الكتف وحتى الكفة.
  • لا تنسي أن تقومي بقياس طول الأكمام الذي يبدأ من الكتف وحتى فتحة الذراع.
  • بعد أن تقوموا بعملية القياس كاملة وتحتفظي بالأرقام التي تنتح عنها عليك الاطلاع على الجدول التالي لمعرفة المقياس الصحيح لك.
المقياسقياس الكتفقياس الطولقياس الأكمامقياس الصدر قياس الخصر
مقياس xs437713.59692
مقياس s447814.510096
مقياس M457915.5104100
مقياس L468016.5108104

ما هي ماركة شي ان للملابس الداخليه ..دليل مقاسات الشراء

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د