دليل شركات الفرنشايز في السعودية

رودينا ناصر 8 فبراير، 2022

دليل شركات الفرنشايز في السعودية حيث تعتبر الفرانشيز واحد من أهم أشكال الاستثمار والربح التجاري الذي يجعلك تبدأ بحجم كبير ويكون لك حجم في السوق ضد المنافسين يبقى إلى الأبد باعتمادك على العلامة التجارية التي تقوم باختيارها والتي لابد أن تختارها بصورة دقيقة في مكان يكون لها الكثير من المحبين لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة كل ما تحتاجون معرفته للبدء في هذا المشروع التجاري.

دليل شركات الفرنشايز في السعودية

الفرنشايز هو واحد من أهم الأشكال التجارية التي يستطيع فيها الشخص بأن يحصل على حق التعامل باسم علامة تجارية عالمية يقوم هو بالحصول على توكيل التعامل بها في المنطقة ويعتبر من أهم العلامات التجارية التي تم التعاقد على التعامل باسمها التجاري داخل المملكة هي:

مطاعم ماكدونالدز العالمية

  • هل هو اسم لا تعرفه؟ بالتأكيد لا فهو اسم غني عن التعريف في أي مكان في العالم لجميع الكبار والصغار على حد سواء، من منا لم يحلم بالطعام الشهي الذي يقدمه والذي لا مثيل له مهما تعددت مطاعم الوجبات السريعة حول العالم.
  • لوجود آلفات الفروع حول العالم تعطي الشركة القابضة لماكدونالدز حق الامتياز حيث يمكن للكثير من المستثمرين أن يقوموا بفتح مطاعن تحمل نفس الاسم وتستطيع تقديم نفس قائمة الطعام التي تم وضعها بمعايير عالمية خاصة بالشركة القابضة.
  • يمكنكم بالحصول على حق امتياز العلامة التجارية بالتواصل مع الشركة القابضة التي في حالة نجاح التعاقد تقوم بتوفير لك طاقم عمل محترف ومتخصص في تقديم الخدمة على حسب القواعد التي تتبناها الشركة.
  • كما تقوم الشركة بتوفير تدريب للعاملين الجدد الذي تقوم بتعينهم كما تعطي لك المصادر الخاصة بالمواد التي ستحتاجها وسيكون لها مساعدات كبيرة في عملية الافتتاح، وتعطي لك الشركة القابضة حق الامتياز لأكثر من 7 سنوات قابلين للتجديد.

مطعم بروستد اللهيب

  • هو واحد من أشهر المطاعم العربية الذي يمكنك التعاقد مع شركته القابضة والتواصل معهم في حق الامتياز بمبلغ 40 ألف دولار والذي يعطي لك حق الترخيص لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد مع زيادة المبلغ في المرات القادمة.
  • توفر لك الشركة القابضة العديد من المميزات من أهمها توفير برامج تدريبية عالمية للعاملين الجدد في المطعم كما يوفر لك نسخة من البرنامج الخاص بالمشتريات التي ستكون بحاجة له دائمًا مع قائمة مصادر مشتريات المواد الخام التي ستكون بحاجه لها دائمًا وأيضًا توفير الأدوات الخاصة بالعمل.

مطعم سابواي

  • هو واحد من أهم المطاعم العالمية في تقديم الوجبات السريعة المعروف بصورة خاصة في المملكة المتحدة وأهم ما يميزه أنك تختار المكونات التي تتواجد داخل وجبتك والتي يتم صنعها أمام عينيك، ويمتلك سابواي في الوقت الحالي العديد من الفروع في المملكة لو كنت تريد أن تكون صاحب واحد من فروعه يمكنك أن تتعاقد مع الشركة القابضة.
  • يوفر لك حق الامتياز وضع خطة تسويقية متميزة لينجح الفرع الخاص بك مع توفير العمالة على أعلى مستوى ومساعدة خاصة في تجهيزات المطعم وأيضًا أثناء عملية الافتتاح كل هذا بعقد حق الامتياز الذي يكلفك 30 ألف دولار أمريكي والذي يستمر لأكثر من 5 سنوات قابلين للتجديد.

فرنشايز كافيهات

تعتبر الكافيهات واحدة من أهم الأماكن التي يتردد عليها جميع أفراد الأسرة من الصغار حتى الكبار لذلك تعتبر واحدة من أكثر المشاريع التي قد ترغب في الحصول على حق الامتياز فيها وعلى هذا يمكنك أن تحصل على حق الامتياز لواحد من الأماكن الآتية:

لفيف هاندميد شوكولاتة

  • هو واحد من أهم الكافيهات المتخصصة بتقديم الشوكولاتة محلية الصنع مع المشروبات المصنعة من الشوكولاتة الخالصة وما يمتاز بهذه العلامة التجارية دونًا عن غيرها هو عدم إدخال أي مكونات صناعية في مراحل صناعة الشوكولاتة.
  • تم تأسيس هذه العلامة التجارية بصورة أساسية في أوكرانيا، ويمكنك أن تحصل على حق امتياز خاص بك في السعودية بالإضافة إلى العديد من المميزات التي يوفرها لك حق الامتياز والتي من أهمها تقديم برنامج خاص بالمحاسبة متوافق مع معايير العلامة بالإضافة إلى النموذج المالي المعتمد الذي تقدمه لك والذي يسهل عليك عملية التجارة.
  • سيكون هناك مخططات تقدم لك يتم تأسيس المكان على أساسها مع وجود مساعدة تسويقية كبيرة وقائمة بالمواصفات العالمية للمنتجات المقدمة.
  • يمكنك الحصول على حق الامتياز بمبلغ 15 ألف دولار أمريكي على حسب المدة التي يتم الاتفاق عليها بينكم.

ميرون بيت القهوة

  • هو واحد من الأماكن المتخصصة في صناعة القهوة بصورة طبيعية من خلال الحبوب المزروعة في ترانسيلفانيا.
  • يعتمد ميرون في صناعة القهوة على أحدث الأدوات والأكثر تطورًا وهو ما يجعلها تقريبًا خالية من الشوائب، تتواجد هذه العلامة التجارية بصورة أساسية في رومانيا ويمكنك أن تحصل على حق الامتياز فيها من خلال التعاقد مع الشركة الأم بمبلغ 10 ألاف يورو.
  • يوفر لك حق الانتفاع توفير الأدوات المتطورة والأكثر حداثة داخل مجال صناعة القهوة بجانب دليل الهوية التجارية الخاصة بالتسويق ونظام المراجعة المعتمدة من العلامة التجارية بجانب دليل الامتياز بالإضافة إلى المستشارات الخاصة بمزاولة النشاط داخل السوق السعودي.

سنابل السلام

  • هي واحدة من العلامات المحلية التي تأسست في التسعينات والمتخصصة في صناعة الحلويات العربية وتقديمها على الطريقة السريعة التي تبهر العملاء في العرض والطعم المميز.
  • يعرض سنابل السلام فرصة لأكثر من 80 عقد امتياز لتنتشر فروعه في جميع أنحاء المملكة ويصل قيمة عقد الامتياز الواحد إلى 75 ألف ريال سعودي في المقابل ستستطيع الحصول على استشارات في اختيار الموقع المناسب لك والدليل الموحد للتصميم مع وجود إشراف مباشر على المبيعات وتحديث قائمة الطعام الخاصة بك أولًا بأول مع وجود خطة تسويقية متميزة مع خطة للحملات الترويجية.

فرنشايز للبيع

في حالة إن كنت تريد الاستثمار والتجارة لكنك لا تعرف المجال الذي تريد أن تقوم فيه بشراء العلامة التجارية الخاصة بك يمكنك الاختيار من واحد من أهم المواقع المتخصصة في بيع الفرنشايز:

  • مركز الامتياز التجاري: بالدخول على موقع الامتياز التجاري في السعودية ستكون أمام الدليل المتكامل لجميع العلامات التجارية المحلية التي تعطي حقوق الامتياز لمواطنين المملكة.
  • يقدم لك الموقع العديد من المميزات والخدمات الأخرى التي من أهمها البحث عن القطاعات المختلفة مع المقارنة بالاستثمار بين العلامات المختلفة لتقوم باختيار الأكثر ربحًا مع الرسوم الخاصة بحجم الشركات داخل السوق السعودي ويظهر لك الموقع أيضًا أكثر العلامات التجارية من حيث التفاعل داخل السوق السعودي.
  • فرانشايز السعودية: يعتبر موقع فرانشيز السعودية الخيار الأمثل للتعرف على جميع العلامات التجارية التي تتبنى عقود حقوق الامتياز حيث يوفر لك الموقع جميع الشروط المطلوبة التي تساعدك في النجاح بعملية التعاقد مع العلامة التجارية لأن الأمر لا يكون فقط حول عملية توفير الأموال بل أيضًا في بعض الشروط التي تطلبها العلامة التجارية حسب طالب حق الامتياز كما يوفر لك الموقع بعض النصائح والاستشارات التجارية التي تساعدك في الاختيار.

إلى هنا يكون قد قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة دليل شركات الفرنشايز في السعودية التي تبحثون عنها كما يقدم لكم دائمًا كل ما يخص العمليات التجارية التي تهمكم.

دليل شركات الفرنشايز في السعودية

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د