الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصص رعب حقيقية مخفية جدا جديدة 2020

بواسطة: نشر في: 13 مايو، 2020
mosoah
قصص رعب حقيقية

يوجد الكثير من الأشخاص حولنا نجدهم يبحثون بشغف حول قصص رعب حقيقية يرغبون في الاستماع إليها والتعرف على أحداثها على الرغم من عدم معرفتهم للسبب الذي جعل فضولهم يتجه إلى ذلك، حيث نجدهم يبحثون عبر مواقع الإنترنت عن قصص قد حدثت بالفعل يرويها أصحابها يسردون في حكايتهم مشاعر الخوف والفزع التي قد رموا بها حتى انتهت تلك التجربة وما قد ترتب عنها من آثار نفسية قد لا يتمكنون من التخلص منها أو نسيانها.

قصص رعب حقيقية مخيفة جدا

تلك القصص المرعبة يوجد منها ما تم تحويله إلى فيلم نشاهد أحداثه عبر التلفاز وهو النوع المفضل من الأفلام والدراما لدى أغلب الناس، إذ يستحوذ ذلك النوع من الأفلام والقصص على اهتمام متابعيه لما يتضمنه من تشويق وإثارة وما يزيد الأمر علمهم أن تلك القصص ليست من وحي شخص قد قام بتأليفها بل هي واقعية وحقيقة والتي تتمثل إما في قصص الجان والأرواح الخفية، وأحياناً بالمتحولين إلى مصاصي دماء أو مستئذبين، حورية الماء التي يطلق عليها (النداهة)، وفي موسوعة سوف نعرض لكم بعضاً من تلك القصص يروي أصحابها الذين عاشوها أحداثها.

قصة الإقامة بالسكن الجامعي

  • تلك القصة من القصص الواقعية الحقيقة يرويها بطلها الذي عاش أحداثها وهو أحد الطلبة في المرحلة الجامعية شاءت الأقدار أن تكون جامعته في محافظة غير مكان سكنه مما جعله يضطر إلى اللجوء للسكن الجامعي وقد كان معروف عنه التفوق والنبوغ في دراسته، وفي العام الثاني من الجامعة كان قد أصبح له صديق مقرب منه وقد توجه ذلك الصديق لكي يسكن معه في السكن الجامعي.
  • منذ اللحظة الأولى التي دخل فيها الصديق الجديد إلى السكن وقد انقلبت الأحوال رأساً على عقب ولم يعد هناك شيء مثلما كان من قبل، إذ كان يقوم بفعل تصرفات غاية في الغرابة وكان يميل إلى الانطوائية والانعزال بطريقة مفاجئة بعد أن يكون في حالة طبيعية يضحك ويمزح، وكان في المساء أثناء نومه يطلق أصوات مخيفة، كذلك أصبح لا يعود إلى السكن مبكراً بل أصبح يتأخر ويعود بوجه عابس حزين.
  • وفي ذات يوم اتفق الصديقان على الذهاب معاً من الجامعة والعودة بعد انتهاء اليوم الدراسي إلى السكن ولكن الصديق الجديد لم يفي بالموعد وبعد بحث الصديق عنه رآه في آخر الردهة يدخل من باب المكتبة وحينما هام بالذهاب خلفه منعه الحارس زاعماً أن الوقت قد حان للإغلاق ولا يوجد أحد بالداخل لكن الطالب قد أصر أن زميله بالداخل مما جعل الحارس يؤكد له أن المكتبة خالية وسمح له أن يتأكد بنفسه وبالفعل حينما دخل إليها لم يجد أحد.
  • ولكنه قد سمع صوت صديقه قادم من دورة مياه المكتبة فقام بالجري نحوها وحينها تغيرت ملامح الحارس واختلفت تعبيراته وقال له هل صديقك اسمه (باهر) فأجابه الطالب وكيف علمت، فقام الحارس بسرد قصة انتحار الطالب باهر منذ عشر سنوات في دورة المياه تلك ومنذ ذلك الحين وكل فترة يظهر شبحه إلى أحد الطلاب فترة من الوقت ولا تنتهي تلك الفترة سوى بالذكرى السنوية لانتحاره حيث يعود إلى مكانه الدائم وهو دورة المياه.

قصص رعب حقيقية قصيرة

قصة قرين الفتاة

  • من بين القصص الواقعية التي تسببت لأصحابها ومن عاصروا احداثها آثاراً نفسية بالغة ما قامت الفتاة حسناء بروايتها وهي طالبة بالمرحلة الثانوية تحكي معاناتها من أمور وأشياء وأحداث غريبة غير مبررة كانت تحدث لها حيث كانت دراستها ومذاكرتها تحتم عليها كثيراً السهر في أوقات متأخرة من الليل والذي كان يؤدي بها شدة الإرهاق والتعب إلى أن تغفو دون إرادة منها لتستيقظ فزعة على أصوات زجاج يتكسر وبالفعل قد حدث أن وجدت في إحدى المرات الكثير من الأكواب الزجاجية مكسر ومتناثر على الأرض دون وجود سبب واضح لذلك.
  • ذات ليلة كانت متجهة إلى غرفة نومها لتشعر بوجود شخص واقف خلفها يقوم بإلقاء الأكواب الزجاجية على الأرض وحينما نظرت خلفها وجدت فتاة تحمل الملامح ذاتها لبطلة القصة وهو ما أصابها بحالة من الهلع والخوف فقدت على أثرها الوعي لتستيقظ على سماع صوت أذان الفجر ما جعلها تعتقد أن ما رأته كان مجرد حلم.

كابوس لا ينتهي

  • ظل ذلك الكابوس يتردد كل ليلة مما جعل حياتها تنقلب إلى جحيم مستعر لا تخمد نيرانه تحاول كل ليلة ألا تغفو أو تناوم ولكنها بالطبع لا تتمكن من ذلك، وفي لحظة شعرت برغبة شديدة في النظر إلى المرأة وقوة أكبر منها تجذبها نحوها وحينما نظرت إليها وجدت وكأن يدها تخرج منها تمسك برقبتها محاولة خنقها لتجد أنها تستيقظ من الحلم مرة أخرى وأمها بجانبها تحاول أن تهدأ من روعها.
  • لم يتوقف الأمر عن ذلك الحد بل إنه في إحدى الليالي وجدت هاتفها يرن والرقم الظاهر مجهول لا تعرف هويته وحينما أجابت استمعت إلى أصوات مخيفة غير مفهومة وحينما ألقت لاهاتف على الأرض استقر بجوار أقدام سوداء قادمة نحوها وقد ألهمها الله قراءة آية الكرسي ليختفي الشخص الأسود من أمامها.
  • وفي اليوم التالي أثناء توجهها إلى المطبخ لكي تشرب الماء وجدت الفتاة الشبيهة لها واقفة أمام الثلاجة تشرب الماء وتنظر إليها مما جعلها تسارع إلى والدها تحكي له جميع ما تراه فأدرك أن ابنته مصابة بمس القرين وبدأت رحلة العلاج القرآني.

قصص رعب عن الجن

أشهر قصص الرعب الحقيقة

  • ما سوف نسرده لكم فيما يلي هي قصة حقيقية قد حدثت بمنطقة غير مأهولة بالسكان سوى القليل كان هناك أسرة مكونة من أب وأم وطفلين، يتغيب الأب عن المنزل طوال أيام الأسبوع ولا يعود سوى في الإجازات لعمله، وفي ليلة قرع جرس المنزل وتوجهت الأم لكي تنظر من القادم لتجد سيدة عجوز شاحبة الوجه تطلب المبيت حتى طلوع الصباح فرحبت الأم واستضافتها إلى الداخل.
  • جهزت الأم طعام العشاء الساخن ودعت الضيف لتناوله ولكنها كما جلست تركت الصحن كما هو دون أن ينقص منه شيئاً مما أثار استغراب الأم ولكنها تركت الضيفة ترغب واصطحبتها إلى الطابق العلوي لتنام بالغرفة المجاورة لغرفة الصغار.
  • وفي المساء استمعت إلى صوت أطفالها يصرخون فهرعت إليهم مسارعة لتجد العجوز تحاول قتلهم بحبل تخنقهم به وحينما فتحت الأم الباب كانت العجوز قد اختفت على الفور وقد أخبر الأطفال والدتهم فيما بعد أن العجوز كانت تردد سوف أقتلكم لكي تصبح أرواحكم أبناء لي فهي لم تنجب في حياتها مما جعل زوجها يتركها ومن الوحدة والحزن قد انتحرت.

كانت تلك مجموعة من قصص الرعب التي قام أصحابها بروايتها وقد تناقلتها الأجيال وأعادت روايتها حتى أصبحت من قبيل التراث، كما أن الكثير من القضايا والتحقيقات في جرائم الاختفاء والاختطاف يتم إغلاق التحقيق بها دون الوصول إلى نتائج وحقائق واقعية ومقنعة تاركة خلفها الكثير من علامات الاستفهام مما يجعل البعض يرجعها إلى عالم الجان والأشباح لتبقى الحقيقة في علم الله وحده ومجهولة للبشر.