الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خلطات طبيعية لتبيض الرقبة 

بواسطة: نشر في: 27 يناير، 2020
mosoah
خلطات طبيعية لتبيض الرقبة

خلطات طبيعية لتبيض الرقبة  مجربة ، الجمال والنضارة ونقاء البشرة حلم جميع الفتيات حيث يبحثن عن بشرة نقية مشرقة بيضاء، وذلك يجعلهن دائماً ينفقن مبالغ كبيرة في مراكز التجميل، والعيادات الطبية ويتابع أغلبهن النجمات العالمية والبلوجيرز، ليطبقوا الوصفات وأحياناً يعرضوا بشرتهن لضرر كبير بالمركبات الكيميائية والتي تحتوي على الكورتيزون.

يرجح متخصصي العناية بالبشرة دائماً الوصفات الطبيعية التي يوجد أغلبها حولنا لما لها من أثر طبيعي وجميل للبشرة، ولذلك فإن ملكات مصر الفرعونية كانوا يستخدمن الوصفات الطبيعية لإبراز جمالهن، فالعنق من مواطن الجمال لدى المرأة فتجدهن يبرزوا أعناقهن بالحلى الذهيبة والمصوغات الباهظة لذلك يجب أن يكون عنق المرأة أبيض ورائع دائماً، ولكي يكون كذلك تقدم موسوعة لكي خلطات طبيعية لتبيض الرقبة .

خلطات طبيعية لتبيض الرقبة

فهناك أسباب كثيرة تقلل من جمال عنق المرأة، فالكوليهات الجميلة، والحلي الرقيق له عواقب جسيمة كاسمرار بشرتك والتهاب عنقك، وهناك أسباب أخرى لهذا البهتان الغير مرغوب كالكلف الذي يصيبك أثناء الحمل، والأمراض الذي يصاحبها أورام خبيثة، والسمنة، وعدم العناية بالنظافة الشخصية، والتعرض للشمس بشكل مستمر، وعدم استخدام مرطبات.

كما قد يدهشك أن وصفات العطارين التي يتهافت عليها الجميع قد تكون سبب في إيذاء البشرة، والكريمات التي تحتوى على مواد كيميائية وكورتيزون تجعل بشرتك فيما بعد مجعدة وتساعد الحبوب المزعجة أن تنال من جمالك لذلك لكي سيدتي وصفات طبيعية وطرق عناية تمنحك جمال ونضارة لا مثيل لها.

تنظيف الرقبة من الاوساخ

يجب أن تحافظي على بشرتك نظيفة وأن تزيلي كل بقايا مستحضرات التجميل قبل النوم لكي تمنحي بشرتك تتنفس، ويمكن تنظيفها بالغسل بالماء أو مزيل المكياج ثم أستخدام وصفة النضارة بخلط الحامض بماء الزهر، ويمكنك تحضيره بإضافة ملعقة من ماء الزهر إلى معلقة من الليمون وضعيهم على رقبتك وقومي بفركها بشكل دائري رقيق، وفي الصباح نظفيها بالماء داومي على استخدامها دائما لبشرة نظيفة ,هذه الوصفة مضمونة جداً لما لليمون من قدرة على التطهير وإزالة أي بقايا غير مرغوبة.

يمكنك أيضاً عزيزتي استخدام ملك النضارة الخيار رخيص الثمن حقاً لكنة أحد أسلحة المرأة لمحاربة الهالات، والخطوط والتجاعيد، ثمرة من الخيار تشارك في جعل عنقك رائع ونظيف، قومي بأخذ معلقتين من الخيار المعصور وضيفية لماء الزهر ودلكي عنقك باستخدام قطعة نظيفة من القماش واستمتعي ببشرة لا مثيل لها أحرصي على هذا الروتين يومياً.

تبيض الرقبة في ثلاث أيام

المناسبات المفاجأة تجعلك تتوترين فمع موسوعة لا داعي للقلق أحضري مناسبتك وتألقي ولكن استعدي الآن في ثلاث أيام يمكنك الحصول على رقبة مثالية تماماً.

  • استخدمي قطع البطاطا: ودلكي بها عنقك لمدة لا تقل عن عشر دقائق قومي بتكرير هذا على مدار اليوم ثلاث لأربع مرات واتبعيها بمسك ماء الزهر السحري ضيفي له العسل الأبيض وضعية على رقبتك عشر دقائق أخرى ولا تندمي أبداً.
  • خليط بيكربونات الصوديوم: ضعي مخلوط بقطرات من الماء الدافئ حتى تحصلي على قوام ثقيل، ودلكي رقبتك بشكل دائري، وبعد عشر دقائق أغسلي رقبتك بماء فاتر. ما الأمر الآن؟ أظن أنه أختلف كثيرا .
  • دقيق الشوفان الغني: عليكِ باستخدام الشوفان لما له من فوائد تمنح البشرة  الجمال، فقط اخلطيه مع كريمك الخاص بالترطيب وبعض قطرات الماء الفاتر وقومي بوضعة على رقبتك لبشرة صافية كالأطفال.

تبيض الرقبة بالنشا

النشا من مقومات الجمال للمرأة فهو مستحضر طبيعي للتنظيف واستعادة النضارة والتفتيح، ومن الوصفات القديمة جداً التي دوماً تنصح بها أمهاتنا الفتيات الصغار لتفتيح الركبة والكوع والاستخدام بعد إزالة الشعر وغيرها، والآن دور النشا الفعال في تبيض العنق.

  •  النشا مع حامض الليمون وماء الزهر: اخلطي النشا بإضافة الليمون مع ماء الورد بنسب متساوية وضعي الخليط على عنقك مدة عشر دقائق يومياً ستحصلي على نتيجة سريعة ورائعة تجعلك لا تستطيعي الاستغناء عن هذه الخلطة أبداً.
  •  النشا مع دقيق الشوفان وماء الزهر: في كل مساء دعيه يقوم بدور طبيب التجميل الخاص في إزالة علامات السن الغير مرغوب.

كل هذه الوصفات التي قدمناها لكي تمنحك رقبة جميلة بيضاء، استعيدي جمالك بوصفات طبيعية لا داعي لمستحضرات تمنحك جمال مؤقت وينجم عنها ضرر غير مرغوب.