الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد كريم بالمرز للشعر الجاف

بواسطة: نشر في: 8 مارس، 2018
mosoah
فوائد كريم بالمرز للشعر الجاف

الجدير بالذكر ان كريم بالمرز للشعر الجاف يعتبر من افضل انواع الكريمات والتي تعطي مظهرا جيدا وتعطي تألقا للشعر كما يجعل كريم بالمرز الشعر ناعم و مفعم بالحيوية. كما ان من مميزات هذا الكريم انه لا يترك طبقه دهنية على الشعر كما انه لا يتسبب في تساقط الشعر كما ان كريم بالمرز ايضا يثبت شكل الشعر للحصول على المظهر الرائع.

فوائد كريم بالمرز للشعر الجاف :

• هذا ويعتبر مستحلب جرو العلاجي القائم على تركيبة بالمرز والذي يهيئ الشعر بنجاح للتصفيف هو مستحلب مقاوم للماء حيث انه يجمع بين فيتامين (هـ) وزيت الزيتون وبروتين فول الصويا. كما ان هذا المستحضر يقوم بتغطية وحماية جذوع الشعر ليتيح له النمو حتي يكون أطول كما يحمي هذا المستحلب الشعر من الرطوبة وغيرها من العوامل البيئية الضارة. كما ان هذا المستحضر يتولى ترطيب فروة الرأس الجافة.

فوائد كريم بالمرز :

• هذا وهناك فوائد عديدة لكريم بالمرز حيث تتمثل هذه الفوائد في انه يعمل علي حماية للشعر كما انه يعطي الشعر التغذية المضاعفة. هذا ويساعد كريم بالمرز ايضا على نمو الشعر وهو كذلك يعمل علي حماية الشعر من التقصف. وبالإضافة ايضا الي ان كريم بالمرز يعمل علي ترطيب فروة الرأس.

تركيبة كريم بالمرز  :

اما عن تركيبة كريم بالمرز فهو يتكون من مزيج فريد من الزيوت الأساسية والفيتامينات ومنها فيتامين (أ) وفيتامين (د) وفيتامين (هـ). كما  يحتوي كريم بالمرز على البروتين الذي يعمل على تنعيم وتمليس الشعر وترطيب فروة الرأس ايضا. كما ان هذه التركيبة الفريدة تعمل علي إعادة اللمعان إلى الشعر الخامد والباهت.

• هذا كما انه في حالة إذا كان الشخص يعاني من شعر تالف ومقصف فان عليه استخدام كريم بالمرز بتركيبة الهيرفود من اجل الحصول على شعر صحى وناعم من الجذور حتى الأطراف. وذلك يرجع الي ان كريم بالمرز يحتوى على مزيج فريد من البروتينات والفيتامينات التي تغذي فروة الرأس.

انواع كريم بالمرز :

كريم بالمرز هير سيلك :

• هذا وهناك انواع عديدة من كريم بالمزر ومن هذه الانواع بالمرز هير سلك. هذا ويعتبر كريم بالمرز هير سيلك من الانواع المميزة لكريم بالمرز والذي يتميز بانه له فوائد كثيرة. وتتمثل هذه الفوائد في انه يعمل على إزالة تجاعيد الشاعر كما يجعل الشعر ناعم كالحرير ويساعد ايضا علي نموه. اما عن طريقة استخدامه فهي من خلال وضع كمية صغيرة على اليد من الكريم ثم يتم وضع الكريم على الشعر كله وتصفيفه حسب الرغبة.

• كما يمكن استخدام كريم بالمرز هير سيلك بوضعه على الشعر الرطب أو الشعر الجاف. هذا ويجب مراعاة وضع كريم بالمرز هير سيلك على شعر نظيف وذلك من اجل الحصول على أفضل النتائج. وبالإضافة إلي ذلك يمكن إستخدام بالمرز هير سيلك كحمام كريم للشعر وشطفه بعد الاستخدام.

كريم بالمرز تركيبة زيت قشور ليمون البرغموت  :

• من الجدير بالذكر ايضا ان تركيبة زيت قشور ليمون البرغموت هي نوع من انواع كريم بالمرز الفعالة. هذا حيث تعتبر تركيبة بالمرز لزيت قشور ليمون البرغموت الخفيفة من التركيبات التي لها الكثير من الفوائد للشعر وتتمثل في انه عند استخدامه يوميا يعمل علي ترطيب الشعر.

• هذا وتحتوي تركيبة زيت قشور ليمون البرغموت من كريم بالمرز على زيت قشور ليمون البرغموت والبلسم وفيتامين هـ والتي تعمل علي ترطيب الشعر الجاف والمتضرر بلطف. كما تساعد هذه التركيبة على تفادي تقصف الشعر كما تجعل الشعر ناعم وسهل التصفيف. كما ان زيت الزيتون الطبيعي الصافي الذي يوجد في تركيبة الكريم يعمل على تلطيف الشعر وفروة الرأس وذلك من اجل تحقيق أفضل نمو مناسب للشعر ويجعله قوي وصحي.

كريم بالمرز تركيبة زيت تمليس الشعر  :

• من الجدير بالذكر ايضا ان تركيبة زيت تمليس الشعر هي نوع من انواع كريم بالمرز حيث ان له الكثير من الفوائد وتتمثل هذه الفوائد في انه يحتوي على مزيج واقي من الزيوت الطبيعية والبروتين بحيث يعمل على تغذية وحماية الشعر من الآثار الضارة التي تنتج عن استعمال المكواة الكهربائية. كما تساعد تركيبة زيت تمليس الشعر على تفادي احتراق أو تقصف أو ارتداد خصلات الشعر كما انها تعزز من نعومته ولمعانه.

كريم بالمرز تركيبة تغذية الشعر المقاوم للقشرة :

• وبالإضافة إلي ذلك يعتبر كريم تغذية الشعر المقاوم للقشرة هو نوع من انواع كريم بالمرز حيث انه يحتوي علي الكثير من الفوائد وتتمثل هذه الفوائد في انه يتكون من فيتامين (أ) وفيتامين (هـ) بالإضافة الي البروتين والذي يعمل على تغذية وتكييف الشعر كما تعمل هذه التركيبة على إزالة جفاف وحكة فروة الرأس المتهيجة كما تتحكم بتساقط القشور.

• هذا كما ان كريم تغذية الشعر المقاوم للقشرة يعمل علي إعادة لمعان الشعر بالإضافة ايضا إلي انه يصلح لجميع أنواع البشرة. ويمكن تصنيف كريم بالمرز تغذية الشعر المقاوم للقشرة انه مرهم مقاوم للقشرة كما انه يعمل كبلسم للشعر وفروة الرأس حيث انه معزز بمواد مجربة لمقاومة القشرة.