أفضل قصات شعر للوجه البيضاوي للرجال

روان مرسي 19 مارس، 2019

توجد الكثير من قصات الشعر للوجه البيضاوي للرجال ، والتي تجعل منه رجل أكثر جاذبية أو تأخذ من رصيد جماله، لإن قصه الشعر هي التي تلفت أنظار الجميع إليك فتنم القصة عن ستايلك الخاص في الحياة، أو هكذا ينظر لك الجميع، فنجد أن الوجه البيضاوي مناسب جداً للرجال حيث يتيح لهم العديد من الخيارات في اختيار قصة الشعر المناسبة له، عن غيره من الوجوه الأخري كالوجه القلب والمربع والمستطيل و المثلث والماسة، لذا تقدم لكم موسوعة من خلال هذا المقال قصات الشعر الملائمة على الوجه البيضاوي عند الرجال، وكذلك قصات شعر للرجال أصحاب الشعر القصير، تابعونا.

أجمل قصات شعر للوجه البيضاوي للرجال

يمكن أن تختار القصة التي تناسبك وترتاح لها بعدما أن تُجرب كافة الأشكال التي تساعدك على الاختيار فيما بعد، إذ أن معظم القصات تناسب الوجه البيضاوي بأن تتركه طويلا أو قصيرا أو مرفوعة إلى أعلى أو التسريحة التي تُغطي الوجه، ولكن احذر تطويل جوانب الشعر أو تركها فهي لا تلائمك، ومن خلال السطور التالية نعرض عليك أفضل القصات التي تجعل منك أميراً في مظهرك .

قصة بلو أوت Blow out

قصة بلو أوت Blow out

هي تلك القصة التي تناسب الوجه البيضاوي من الرجل، وخاصه الشعر متوسط الطول، فهي التي تعتمد على تثبيت الشعر لأعلى ورفعه من خلال غسله أولا وتصفيفه لأعلى بعد تجفيفه ودهنه بكريمك الخاص، إذ أنه يُضفي جمال إلى جمالك ويعطي إطلالاتك شكل مميز ومظهر أنيق وكلاسيكي في ذات الوقت.

قصة سايد باند side Band

قصة سايد باند side Band

هي تلك القصة التي تعتمد على أهم مكون يميز شكل قصه شعر الرجل ذو الوجه البيضاوي وهي تقصير الغرة ” السوالف” للغاية أو إزالتهم تماماً، بالإضافة إلى تطويل الشعر الأمامي وتركها حتى تصبح طويلة جداً ليصل إلى الحاجبين

فهي القصة التي تمنح الرجل مظهر طفولي بحيث يقلل من السوالف ويترك شعرة طويل في أحد الجهات، و فرق الشعر إلى اليمين أو اليسار، فهي التي تمنح الوجه بروز في الوجنتين و العينين، إذ أنها توفر مظهر أنيق وجذاب للرجل، مما يجذ الكثيرين للنظر إلى الوجه وفي حالة وضع الشعر الأمامي على أحد الجانبين تلفت الأنظار إلى منطقة الجبين، وهي تناسب في فصل الشتاء حيث تمنح الشعور بالانطلاق والحرية.

قصة الشعر للخلف مع الجوانب المدببة

هي القصة التي لا يُفضلها الكثير من مصففي الشعر، نظراً لإنها لا تناسب الوجوه الغير بيضاوية ولكن بالنسبة للوجه البيضاوي يمكن أن يصففون شعرهم بهذه الطريقة التي تعتمد ترك السوالف بطرية مدببة وقص الشعر وتصفيفه وتثبيته للخلف.

قصة البومبادورpompadour

قصة البومبادورpompadour

هي القصة التي يجب أن يحذرها أصحاب  الوجه البيضاوي لإنها تساعد على تطويل الرأس و تشوه الوجه البيضاوي، إذ أنها تساعد على زيادة ارتفاع الشعر وتعطي للوجه مظهراً أكبر .

قصات شعر للرجال للشعر القصير

قد يعاني الرجال أصحاب الشعر القصير من تسريح شعره، ولكننا نقد لهم العديد من التسريحات التي يمكنها أن تساعدهم في اختيار المظهر المناسب لهم.

قصه موجات ونصف قمر

قصه موجات ونصف قمر

هي القصة التي يقوم فيها الرجل بتصفيف شعره على هيئة موجات 360، ويصنع نصف قمر على الجزء الأمامي من الشعر، أو تصفيف الشعر للأمام أو للخلف أو على الجانبين لكي لا يقوم بقص السوالف.

قصه تموجات أقصر للشعر

هي التي تعتمد على قصات الشعر الأكثر قصراً في اتجاه الأعلى، على أن يُترك طويلا بالنسبة للشر الأخر، إذ أنه يتخذ شكل الفراشة في رسومات التجاعيد، بحيث تكون أكثر تجعيداً و تقارباً من بعضها البعض.

قصة  High Razor Fade

قصة High Razor Fade

هي القصة التي تعتمد على تصفيف الطبقة العلوية فقط من الشعر ثم تمرير الأصابع حولها، كما أنه مناسبة للرياضين والتي لا تسبب لهم الانزعاج فهي تعمل على تثبيت الشعر لأعلى.

قصة شعر Slicked Back Undercut

قصة شعر Slicked Back Undercut

هي القصة التي يشتهر بها العديد من الفنانين الذين يملكون شعراً قصيراً، كما أنها ترجع إلى الحرب العالمية الثانية، حيث أعتمدها الكثرون كأحدث صيحات للحلاقة، فهي تجمع بين أصالة الماضي وأناقة الحاضر، ويُفضل أن يترك الرجل لحيته معها حتى يُصبح أكثر جاذبية وجالاً.

نصائح لجمال شعر الرجال

إن النظافة هي أهم عنصر للجمال، لذا حافظ على غسل شعرك وتهذيبه، وحاول ألا تتبع الصيحات الجديدة التي قد لا تتسق مع ستايلك أو شكلك والتي قد تفسده تماماً، وإليك أهم النصائح للاعتناء بشعرك في السطور التالية.

  • تناول كميات الماء المناسبة على مدار اليوم.
  • تجنب التعرض للشمس مباشرة لأنها تسبب جفاف الشعر.
  • استخدم الكريمات التي تناسب نوعية شعرك.
  • توصل مع حلاقك الخاص إلى أفض التسريحات و القصات التي تجعلك وسيماً.
  • لا تترك لحيتك دون تهذيب.
  • تجنب استخدام مجففات الشعر باستمرار لإنها تُضعف الشعر وتسهل عملية تساقطه.
  • في حاله ظهور بعض الفراغات في شعرك أو تساقطه، استشير طبيب جلدية.

قدمنا لكم من خلال هذا المقال أشهر القصات التي تلائم وجه الرجل البيضاوي، كما عرضنا بعض النصائح التي من شأنها أن تحافظ على جمال شعر الرجل نعومته.

أفضل قصات شعر للوجه البيضاوي للرجال

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د