الوجه البيضاوي ايش يناسبه قصات

آلاء ماضي 30 أبريل، 2017

لكل وجه قصو الشعر الملائمة له و التناسق بين شكل الوجه وقصة الشعر من الأشياء المهمة التي يجب الإهتمام بها، لكي تحصلين على إطلالة جذابة وجميلة ولكن لا يقتصر الأمر على أنكِ تقومي بإختيار إحدى القصات الموجودة بالمجلات، ولكن يجب أن تقومي بإختيار القصة، التي تكون مناسبة لشكل وجهك والتي تساهم في إبراز الخصائص الجميلة بالوجه وتخفي بعض العيوب الموجودة به فيوجد الكثير من أشكل الوجه المختلفة مثل الوجه المستدير، والوجه المستطيل، والوجه التي يكون على هيئة قلب والوجه البيضاوي، فكل وجه من هذه الوجوه له القصة التي تبرز جماله وتخفي عيوبه، فقصات الشعر تؤثر بشكل كبير على إطلالة وشخصية  كل سيدة ولكن يجب على كل امرأة أ، لا تكون متسرعة في إختيارها لقص الشعر بشكل عشوائي ولكن يجب أن تكون حريصة في إختيارها، ولكن تعالى لنتعرف عن القصات المناسبة للوجه البيضاوي فإذا كنتِ من أصحاب الوجه البيضاوي فأنتِ من المحظوظين، لأن أغلب التسريحات تكون ملائمة لهذا الوجه فعندما يكون الشعر طويل ومنسدل يليق جداً على الوجه البيضاوي كما من الممكن أن بصبح الشعر قصير قدر ما تشائين، وسوف نستعرض لكِ تلك الأمور بالتفصيل

بعض القصات التى تتناسب مع الوجه البيضاوى

  1. فرق الشعر من الوسط : إذا كان يصل طول الشعر إلى الأكتاف فيكون مناسباً جداً للوجه البيضاوي ويكون مناسب له تقسيمه من الوسط، ويكون هذا لتجنب الطلة الحادة، ولكن قومي بتجربة إضافة بعض التموجات الناعمة ورشي بعض من الرزاز التي يعطي تأثيراً رطباً للشعر، ولكن إذا كنتِ ترغبين في حجم أكبر قومي بلف أقساماً من الشعر بشكل عشوائي باستخدام الألة التي تساعد في تجعيد وتموج الشعر والتي تحتوي على أسطوانة عريضة.
  2. الغرة المخففة بواسطة الشفرة: إذا كان وجهك طويلاً، فيجب أن تعتمدي على الغرة المخففة باستخدام الشفرة، والتي تكون بأطوال متتالية والذي تتبع خط الحاجب ، فتظهر للأخرين بأن الوجه عريض، كما أن تكتمل طلتك عندما تستخدمي ملمس الشعر، ولكن الغرة تليق على أصحاب الوجه البيضاوي لأنها تقتصر عن مدي الوجه فإذا كنتِ من أصحاب الوجه البيضاوي، فيجب أن تعتمدي على الغرة المستقيمة والمتساوية والتي تساعد في تغطية الجبين وستكون لائقة عليكِ بالفعل .
  3. تسريحة البوب مع غرة جانبية : تضيف هذه التسريحة النعومة للوجه، لأنها تكون تسريحة البوب مع غرة مسحوبة جانبياً من طول الوجه، ويجب أن تبقي الغرة ثابتة بمكانها، ويكون عن طريق استخدامك للقليل من الجيل التي يساعد على تثبيت الشعر.
  4. الشعر الطويل والمملس: الكثير يحب الشعر الطويل المنسدل على الكتفين وتكون من أكثر التسريحات المناسبة للوجه البيضاوي، فهي تزيد لمسة أنثوية أنية بإطلالة السيدات.
  5. قصة الشعر القصير : تكون الإختيار الأمثل لصحابة الوجه البيضاوي، فهي تضيف لكِ الجمال والأناقة وتميز إطلالتكِ.
  6. تسريحة جريئة قصيرة : إذا كان شعرها طويل فتكون التسريحة القصيرة جريئة بالنسبة لها، وجميلة على أصحاب الوجه البيضاوي، ولكن هذه الإطلالة تتطلب منكِ بعض من الجرأة، وخاصة إذا كنتِ معتادة على الشعر الطويل أو المتوسط الطول، فإذا قومتي بعملها فهي تبرز جمالها وأنثويتها، وجاذبيتها ولكن عليكِ باستخدام القليل من الجل التي يساعد على تثبيت خصلات الشعر القصير لإبرازها.

وبالرغم من ذلك يوجد الكثير من الوجوه المختلفة، والتي تحتاج لتسريحات شعر ملائمة له ولمن يعتبر الوجه البيضاوي، فهو من أكثر الوجوه التي تكون مناسبة له معظم التسريحات سواء كانت طويلة أو قصير.

 

الوجه البيضاوي ايش يناسبه قصات

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د