الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل صبغة بدون امونيا بعد البروتين

بواسطة: نشر في: 7 مارس، 2020
mosoah
صبغة بدون امونيا بعد البروتين

نتعرف اليوم عبر موقع موسوعة على أنواع صبغة بدون امونيا بعد البروتين ، حيث تسعى جميع الفتيات إلى الحصول على شعر جميل ومميز، إذ يلجأن إلى البروتين وهو من أحدث طرق علاج الشعر المجعد التالف، حيث يعمل على ترميمه ويزيد من نعومته وانسيابه، كما يقلل من مشكلة تساقطه ويعمل على تقويته ويمنع هيشانه.

أما عن الصبغة الخالية من الامونيا فهي تلك الصبغة التي لا تسبب ضرر ولا تلحق أذى بالشعر ولا بصيلاته، كما تعتبر أكثر الأنواع استخداماً مع البروتين حيث تعمل على الحفاظ على الشعر فهي خالية تماماً من أي نوع من الكيماويات المضرة التي تسبب تساقط للشعر وفيما يلي سنتعرف على تلك الأنواع تفصيلاً لكي تتمتعي بشعر أنيابي وناعم خالي من التجاعيد بالإضافة إلى اللون الذي ترغبين فيه.

صبغة بدون امونيا بعد البروتين

جميع السيدات يحلمن بلون شعر ساحر حريري براق، حيث إن تاج المرأة شعرها، فما من أمرأة لا تهتم بجمال شعرها كونه وجهتها ودليل أنوثتها، ومع مستحدثات العصر، اصبح لجميع الفتيات القدرة على تغير حال شعرهن من المعد للناعم الحرير وتغير لونه إلى ما تراه مناسب لها، وفيما يلي نتطرق لأنواع صبغات رقيقة على الشعر خالية من الأمونيا التي تقصف وتضر الشعر.

  • صبغة غارنية: تعد أحد الصبغات التي نالت شهرة واسعة في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، حيث تحوى مواد طبيعية مفيدة للشعر والتي تتمثل في الأفوكادو وبذرة العنب، وهي فعالة في علاج الشعر من الجفاف والهيشان وقادرة على منحة القوة واستعادة حيويته.
  • صبغة ناتشور تينت هير كلر: تعتبر هذه الصبغة احد أنواع الصبغات الفعالة في الحصول على لون جذاب وجميل وثابت كما تحافظ على الشعر لما تحويه من مواد طبيعية، فدائماً ما تستخدم مع البروتين لكونها تحفظ الرطوبة واللمعان للشعر.
  • صبغة ريفلون لاكجري كلر سيلك: تعتبر أحد أنواع الصبغات المعالجة للشعر، فهي تحوي بين مكونتها زبدة الشيا، الغنية عن التعريف في عالم التجميل والاهتمام بالشعر.
  • صبغة ماتريكس كلر إنسايدر: من الصبغات التي تمنح الشعر الكثافة والبريق، كما إنها لا تلحق أي أذى بفروة الرأس.
  • صبغة كليرول ناتورا: تحتوي على مواد فعالة للحفاظ على الشعر فهي تتكون من زيت الصبار وفيتامين E ولخلوها تماماً من الأمونيا تكون قادرة على تثبيت البروتين وعدم إهدار نتائجه.

صبغة لوريال بدون امونيا

تعتبر أحد أنواع الصبغات التي لا تسبب أي ضرر للشعر، فهي خالية تماماً من الأمونيا، وتحوي زيت الأرجان المفيد للشعر كما إنها علاج فعال وقوي للشعر التالف ومحافظة على نتائج البروتين الفعالة.

هل البروتين يغير لون الشعر المصبوغ

كثيراً ما يتساءل الفتيات عن الموعد المناسب لصبغ الشعر هل هو قبل البروتين أم بعده، ولوقف الجدال في هذا الأمر فيجب معرفة الأتي:

  • إن البروتين يغير لون الشعر الطبيعي فيقوم بتفتيحه من درجة إلى درجتان.
  • البروتين يزيل آثار الصبغة ويجعلها تتساقط بعده.
  • يعمل البروتين أحياناً على تغير لون الصبغة ويجعلها فاقعة اللون بما يتسبب في إزعاج البعض.

ومن ذلك فالوقت المناسب لصبغة الشعر هو بعد البروتين، ولكن ليس مباشرة، حيث يكون الشعر مجهد كثيراً، كما أن البروتين في الشعر يحتاج فترة ليس بقليلة لكي يثبت فالوقت الأنسب هو بعد البروتين بما لا يقل عن أسبوعان، حتى يتثنى للشعر الارتياح والتشبع من البروتين.

بذلك نكون قدمنا لكم أعزائي قراء موقع موسوعة مجموعة مميزة من صبغات الشعر المفيدة التي تساعد المرأة في الحصول على شعر براق ذي لون جذاب ومميز فدائماً ما تحتاج المرأة إلى التغير الذي ينقلها من جو نفسي إلى أخر، فدائماً أول ما تفكر به هو تغير لون شعرها وقصته، ولا سيما أن شعر المرأة زينتها وعنوانها، لذا فننصحك بالتغير والتزين فأنتي ملكة وتستحقي أن تلمعي وتزدادي بريقاً وجاذبية.