مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

كوستال سنتس اهم المواصفات بالتفصيل

بواسطة:
كوستال سنتس

هل ترغبين في شراء باليت رائع من احمر الشفاه يحتوي علي الوان رائعة و ذو ماركة عالمية و اسعار مناسبة؟ لذا فان باليت كوستال سنتس هو مناسب لكي فهي احدي الماركات العالمية في عالم المكياج و يتناسب معك سواء كنتي مبتدائة في وضع المكياج او محترفة، و في هذا المقال سوف نوضح لك موصفات الباليت و مميزاتها.

مواصفات باليت كوستال سنتس:

هو عبارة عن لوح أحمر شفاه رائع يشمل علي 66 لون من احمر الشفاه من ظلال مختلفة و كشمير و مطفية و لامعة، و تستطيعي اثناء استخدامها خلق العديد من الالوان من خلال الدمج بين لونين التي تتناسب سواء في الفترة الليلية او النهارية، كما يتناسب اللوح مع استخدام المبتدئين في مجال المكياج أو المهتمين بوضع المكياج.

يحتوي الباليت علي 66 لون من احمر الشفاه ذات درجات مختلفة ما بين الالوان الباردة و الدافئة فهو عبارة عن باليت يجمع عدد كبير من الالوان و الكميات المناسبة من احمر الشفاه مما يجعله يستمر معك لفترة زمنية طويلة و بسعر شراء اقل من اسعار شراء مجموعة من اصابع احم الشفاه.

تتوفر في الباليت الالوان التي تتناسب مع اصحاب البشرة الباردة مثل الالوان الوردية المائلة علي الازرق البارد بينما تتوفر بها الالوان التي تناسب مع اصحاب البشرة الدافئة مثل الالوان المائلة الي الاورنج و المشمشي، و يمكنك الدمج بين اللون البرتقالي و اللون الوردي مما سيمنحك لون يتناسب مع لون بشرتك.

مميزات باليت كوستال سنتس :

هناك بعض المميزات الرائعة التي تتوفر في باليت احمر الشفاه من كوستال سنتس و هي :

  1. الباليت يتضمن 66 لون مختلف من الوان مطفية او لامعة او براقة او جلوس.
  2. الباليت ذو جودة متميزة.
  3. يتميز الباليت بحجم و وزن يتناسب في وضعه بحقيبة اليد و اخذه في اي مكان.
  4. يتناسب مع الجميع سواء مبتدئين او خبراء في مجال المكياج.

طلبات الشراء ماركه كوستال سنتس

يمكنك الشراء عن طريق الضغط على الموقع الرسمي والرابط التالي