افضل منتج تجميلي بالفحم : فوائد الفحم التجميلية

فريق التحرير 26 أبريل، 2018

افضل منتج تجميلي بالفحم حيث توجد الكثير من المنتجات المتوفره فى الوقت الحالى التى تحتوى على الفحم أو كما يسمى الكربون النشط، التى تساعد على تجميل البشره والوجه، ويدخل الفحم فى صناعة تلك المستحضرات التجميليه لما له من الكثير من الفوائد التى تساعد على علاج الكثير من مشاكل البشره، لهذا فإننا فى مقال اليوم سوف نطلعكم على فوائد الفحم فى تلك المنتجات، وعن أكثر المنتجات التى تحتوى على الفحم إنتشاراً.

فوائد منتجات الفحم التجميليه

إن الفحم أو الكربون النشط له العديد من الفوائد الجميليه، ومنها :

  • يساعد على التخلص من الندوب والجروح وآثار الحبوب التى يصعب التخلص منها، ويساعد ماسك الفحم المنتشر فى الصيدليات على التخلص من تلك المشكلة فى خلال أسبوع واحد فقط من الإستخدام، ويتم إستخدامه عن طريق تركه على الوجه حتى يجف وبعدها يتم تقشيره.
  • يساعد بدوره على التخلص من مشكلة المسامات الواسعه.
  • تساعد الكريمات التى تحتوى على الفحم على التخلص من عيوب البشره، ويساعد على توحيد لون البشره، وإزالة التصبغات الجلديه.
  • يساعد ماسك الفحم على التخلص من حبوب الشباب بسهوله، وهذا عن طريق تطبيق الماسك على البشره وتركه حتى يجف على البشره وبعدها يتم تقشير الماسك من على البشره وغسلها بالماء البارد.
  • يمتص الفحم السموم والميكروبات التى تسبب الكثير من الأضرار على البشره، كما أنه يحجز الجرايم ويتخلص منها.

أفضل منتجات الفحم التجميليه :

من أشهر المنتجات التى تحتوى على الفحم أو الكربون النشط :

  • Facial Polishing Mask Review :

هذا المنتج عباره عن قناع من الفحم الأسود والسكر ملمع للبشره، فهو يجعل البشره مشرقة ونضره، كما أنه يساعد على تنظيف البشره بشكل عميق، كما أنه يساعد على الحفاظ على البشره من التأثيرات الخارجيه التى تؤثر عليها.

  • Garnier Clean Scrub :

هذا المنتج هو عباره عن مقشر من الفحم وحمض السالسيليك، يساعد هذا المنتج على تنظيف البشره بشكل عميق من داخل المساكات، كما أنه يساعد على القضاء على مشاكل البشره الدهنيه.

  • Dark Angels Soft Charcoal :

هذ المقشر مصنوع من الفحم والسكر الأسود، كما أنه يعتبر من أكثر المستحضرات التجميليه إستخدامه، وهذا لأنه يساعد بسهوله على تنظيف البشره بشكل عميق، كما أنه يضفى الحيويه والنشاط إلى البشره، كما أن هذا المنتج يساعد على التخلص من حب الشباب، ويمكن من خلاله الحصول على بشره صافيه ومشرقه.

  • Boscia Charcoal Jelly Ball Cleaner :

يعتبر هذا القرص الهلامى من أفضل الإبتكارات التى نراها فى الصيف التى تساعد على التخلص من مشكلة المسام الواسعه، كما أنه يقلل السموم بالمسام.

  • Curaprox Black Is White + Toothbrush Set :

هذا المنتج ليس منتج للعنايه بالبشره بل إنه معجون أسنان، يجعل الأسنان ناصعة البياض فى خلال إسبوع واحد فقط، وهذا المعجون يحتوى أيضاً على الفحم الذى يساعد على التخلص من إصفرار الأسنان.

  • Yes To Tomatoes Detoxifying Chaercoal Cleanser :

يساعد هذا المنتج على التخلص من مشكلة المسامات الواسعه التى تصيب البشره، كما أنه يعتبر مقشر مدئ للبشره.

  • Lush Cosmetics Coalface Cleanser :

يستخدم هذا المنتج كسكرب طبيعى للبشره، كما أنه من المنظفات التى تحتوى على الفحم الذى يساعد على التخلص من الأشياء الضاره التى تتراكم على البشره، يشبه هذا المنتج فى شكله الصابون، وقد صمم أيضاً للقضاء على الجلد الميت وإمتصاص الدهون الزائده بالجسم.

  • Freeman Feeling Beautiful Polishing Mask With Charcoal & Brown Sugar :

يستخدم هذا القناع فى تنظيف البشره بسهوله وعمق، كما أنه يساعد على التخلص من حب الشباب بسهوله.

  • DTRT First Thing First Face Scrub :

يستخدم هذا الأسكرب فى تقشير البشره، وهو عباره غسول لؤلؤى الشكل يحتوى على الفحم، وبالتالى هو يساعد على علاج الكثير من مشاكل البشره.

  • Clinique Pore Refining Solutions Charcoal Mask :

يساعد مسحوق الفحم فى هذا المنتج على التخلص من الأوساخ التى تتراكم على البشره، كما أنه يساعد على إمتصاص الدهون الزائده على البشره، كما أنه يجعل البشره أكثر صحه ولمعان.

  • Biore Deep Pore Charcoal Cleanser :

يعتبر هذا المنتج هو رغوه تساعد على تنظيف البشره، كما أنه يساعد على تنقية مسام البشره، مما يجعل البشره خاليه من الأوساخ.

  • Fresh Umbrian Clay Purifying Mask :

يساعد هذا المقناع على التخلص من الحبوب التى تظهر على البشره وبالأخص حب الشباب، وتمت صناعته من الفحم وطمى الأومبريا.

  • Sephora Collection Blotting Papers :

هذا المنتج عباره عن أوراق من الفحم النشاف، الذى يساعد على التخلص من مشاكل البشره الدهنيه الحساسه، كما أنه يساعد على تغذية البشره مع كل إستخدام.

  • Glam Glow Supermud Clearing Treatment :

يساعد هذا المنتج على التخلص من الشوائب التى تتراكم على البشره بسهوله، كما أنه يساع على التخلص من مشكلة حب الشباب بسهوله.

  • Origins Clear Improvement Active Charcoal Exfoliating Cleansing Powder To Clear Pores :

يستخدم مسحوق الفحم هذا على تنظيف البشره بطريقه عميقه.

  • Herbivore Bamboo Charcoal Detoxifing Soap Bar :

تساعد تلك الصابونه المصنوعه من الفحم على تنيف البشره والتخلص مما يتراكم بها من مشاكل.

وبهذا نستنتج أن منتجات الفحم التجميليه تكون عباره عن صابون أو غسول أو معجون للأسنان.

افضل منتج تجميلي بالفحم : فوائد الفحم التجميلية

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د