كم سعر كريم cimel وفيما يستخدم

شيماء صدقي 16 يونيو، 2022

ما هو كريم cimel

كريم cimel يعد من أفضل المستحضرات الطبية التي يمكنك الحصول عليها من الصيدلية، يوجد منه العديد من الأنواع من بينها التي تساعدك في تفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة والتصبغات، بالإضافة إلى مقشرات البشرة للتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة مرة ثانية، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في العديد من مناطق الجسم المختلفة سواء الوجه أو المناطق الحساسة. 

يحتوي الكريم على مجموعة من المواد التي أثبتت فاعلية كبيرة في التفيح والقضاء على البقع، لكن يفضل استشارة الطبيب المختص قبل استخدام المنتج من أجل تجنب حدوث أي أضرار جانبية؛ نظرًا لأن الكريم يحتوي على بعض المواد الكيميائية التي قد تهيج البشرة وتؤدي إلى الإصابة بالحساسية الجلدية إذا كانت غير مناسبة لطبيعة البشرة. 

كم سعر كريم cimel وفيما يستخدم

يمكنك الحصول على هذا المستحضر من الصيدليات الكبرى بالمملكة العربية السعودية مثل صيدلية النهدي أو عن طريق المواقع والمتاجر الإلكترونية ذات العلامات التجارية الشهيرة، أما عن السعر يتراوح بين 1100 إلى 1500 ريال سعودي، أما عن دواعي استخدام الكريم بصورة عامة فهي كالآتي: 

  1. يساعد في توحيد لون البشرة ويقضي على التصبغات ويعيد إلى البشرة النضارة والحيوية مرة ثانية، كما أنه فعال في القضاء على آثار الحروق وحب الشباب. 
  2. يعمل على تفتيح المناطق الحساسة بفاعلية كبيرة مثل منطقة تحت الإبط والعانة. 
  3. يساعد في تفتيح منطقة الركبة والكوعين والتي تتعرض للعديد من العوامل التي تؤدي إلى تغيير لونها. 
  4. يحتوي على العديد من المواد الفعالة في تقشير البشرة والقضاء على الجلد الميت الذي لا تستطيعين التخلص منه بالطرق الاعتيادية. 
  5. يخلصك من الكلف الذي يحدث نتيجة التغيرات الهرمونية خلال فترة الحمل أو نتيجة التعرض للشمس. 
  6. يقضي على آثار الحبوب والطفح الجلدي بالإضافة إلى إعادة النضارة مرة ثانية للبشرة. 
  7. يقاوم ظهور البقع السوداء والتصبغات الجلدية في العديد من مناطق الجسم. 

أنواع كريم cimel

1- كريم cimel للتقشير

  • يساعد هذا المستحضر على التخلص من التصبغات ويعمل على تجديد خلايا البشرة وتقشيرها. 
  • يساهم في تأخير ظهور علامات تقدم السن نتيجة وجود حمض الكوجيك بالإضافة إلى مستخلص الأملا والعرقسوس.
  • يعمل على تنعيم البشرة. 
  • يباع بالمملكة العربية السعودية بسعر 1148 ريال سعودي. 

2- كريم cimel الأبيض

  • هو عبارة عن ماسك كريمي يعمل على تقشير وتفتيح البشرة والوجه ويقلل من ظهور البقع. 
  • يحد من ظهور الجلد الدهني بالإضافة إلى توحيد لون البشرة ويعيد إليها النضارة. 
  • يحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة التي تغذي البشرة ويحافظ على رطوبتها ويخلصك من آثار حب الشباب. 

3- كريم سمايل صن سكرين

يعمل هذا المستحضر على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس. 

4- كريم Cimel للمناطق الحساسة

  • يعمل هذا المستحضر على تفتيح المنطقة الحساسة ومقاومة كافة العوامل التي تؤدي إلى اسمرارها. 
  • يساعد في تقشير الجلد الميت من هذه المناطق ويعيد إليها النعومة والحيوية مرة ثانية. 

تعليمات هامة يجب الإنتباه إليها عند استخدام الكريم 

  1. يحذر من التعرض لأشعة الشمس أو درجات الحرارة المرتفعة عند استخدام الكريم فقد يؤدي إلى نتائج عكسية مثل حروق الجلد. 
  2. ينبغي عدم ازالة القشور التي تحدث نتيجة استخدام الكريم باليد، حيث أن ذلك قد يؤدي إلى التهابات ومشكلات في البشرة، ويجب تركها حتى تقع دون تدخل. 
  3. إذا كنت تشعر بحكة يفضل استخدام كريم مهدئ للبشرة. 
  4. يجب الابتعاد عن وضع مستحضرات التجميل أو أي مواد معطرة على البشرة خلال فترة العلاج. 
  5. يحذر استخدام أي من المراهم والكريمات الأخرى أثناء فترة العلاج ويرجى مراجعة الطبيب المختص. 
  6. إذا كنت تستخدمين أي من الأدوية يجب إخبار الطبيب بها قبل استخدام الكريم فقد يتداخل مع بعض المستحضرات الطبية والتجميلية. 

مكونات كريم cimel 

يعد هذا المستحضر من أكثر المستحضرات التي تحتوي على العديد من المكونات التي أثبتت فاعلية وفقًا للنتائج المخبرية والواقعية في تفتيح البشرة والقضاء على الجلد الميت، يحتوي على مستخلص العرقسوس الذي يعمل على تفتيح البشرة، بالإضافة إلى حمض الكوجيك والريتينول مما يقضي على البقع الداكنة، بالإضافة إلى ثاني أكسيد التيتانيوم والسيليكا والألومونيا كبريتات لوريل الصوديوم وغيرها من المركبات الهامة في للتفتيح والقضاء على البقع الداكنة وحروق الشمس، فضلاً عن وجود زبدة الشيا من أجل الترطيب. 

هل هناك أعراض جانبية لاستخدام كريم cimel 

بالرغم من أن هذا الكريم من أفضل الكريمات التي أثبتت فاعلية كبيرة في التفتيح والقضاء على الكلف والبقع وحب الشباب وغيرها من مميزات، إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية البسيطة التي قد تنتج عن خطأ في الاستخدام أو نتيجة التحسس من المركبات التي يحتوي عليها مثل: 

  • الإصابة بالحساسية تجاه أحد المكونات وهنا يظهر عليك بعض العلامات الواجب الإنتباه إليها مثل الطفح الجلدي الشديد، إحمرار وحكة بالجلد، بالإضافة إلى عدم انتظام ضربات القلب ومشاكل في التنفس وتورم في المكان الموضوع عليه الكريم. 
  • استخدام الكريم بصورة خاطئة قد يؤدي إلى الكثير من المشكلات منها إحداث نتائج عكسية مثل اسمرار الجلد. 
  • الرغبة الشديدة في الحكة الشديدة مما يؤدي إلى الإصابة بالجروح. 

هل يستخدم كريم cimel للمناطق الحساسة بشكل آمن

المناطق الحساسة هي أكثر ما يزعج السيدات والفتيات المقبلات على الزواج إذا كانت داكنة، لذلك يتم البحث عن افضل الكريمات ذات النتائج الفعالة للاستخدام، تحديدًا منطقة الإبط والعانة والتي تتعرض للاسمرار نتيجة الرطوبة والعديد من العادات الخاطئة. 

بالرغم من أن الكريم آمن إلا أنه يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدام المستحضر من أجل تحديد ما إذا كان مناسب لك أم لا، بالإضافة إلى تحديد طريقة الاستخدام والمدة حتى تحصلين على النتائج المرجوة. 

كريم cimel للحوامل

خلال فترة الحمل تعاني السيدات من مشكلات عديدة من بينها ظهور الكلف والبقع في العديد من مناطق الجسم، لكن بصورة عامة يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي من المستحضرات خلال فترة الحمل، أما عن استخدام المستحضر فهو غير آمن أثناء الحمل نتيجة وجود بعض المركبات الكيميائية فيه لأمر الذي قد يؤدي إلى مشكلات عديدة للجنين، لذلك يفضل الاستخدام بعد الولادة بعد استشارة الطبيب ايضًا. 

هل يمكن استخدام كريم cimel للأطفال

لا يجب ايضًا استخدام هذا المستحضر للأطفال، لما قد يسببه لهم من مشكلات وآثار جانبية غير مرغوب فيها، أو الإصابة بالتحسس من قبل المواد التي يحتوي عليها لاسيما وأن بشرة الأطفال حساسة ولا تزال في مراحل النمو. 

طريقة استخدام  كريم cimel 

  1. يجب غسل اليدين جيدًا قبل الاستخدام. 
  2. يتم وضع طبقة رقيقة جدًا من الكريم على المناطق المرغوب تفتيحها والقضاء على البقع والتصبغات بها ويفضل أن يتم ذلك ليلاً لتجنب التعرض لأشعة الشمس. 
  3. تدلك البشرة برفق حتى يتم امتصاص الكريم بالكامل. 
  4. يمكن وضع الكريم بصورة يومية أو مرة كل يومين حسب إرشادات وتعليمات الطبيب المختص. 
  5. يفضل الاستمرار على استخدام المستحضر لفترة تتراوح بين 60 إلى 90 يوم للحصول على النتائج المرجوة. 
  6. يجب استخدام مرطب كل صباح على المنطقة المصابة. 
  7. إذا ظهرت عليك أي من أعراض التحسس من الكريم يجب التوقف عن الاستخدام على الفور و الرجوع للطبيب المختص. 

كم سعر كريم cimel وفيما يستخدم

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د