الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية

بواسطة: نشر في: 1 ديسمبر، 2018
mosoah
كريم نفخ الخدود من الصيدلية

تجارب أفضل كريم نفخ الخدود من الصيدلية في ظل التقدم الذي نعيشه اليوم أصبح حلم كل فتاة في الحصول على خدين ممتلئين بشكل جذاب و ساحر سهلا و كل ذلك في أقل معدل زمني، لذلك اليوم من خلال موقع موسوعة سوف نتحدث عن أفضل كريم لنفخ الخدود من الصيدلية، كما سنقدم لكم امبولات كولاجين من أجل نفخ الخدود من خلال المقالة اليوم .

كريم نفخ الخدود من الصيدلية :

كريم الكولاجين من ايفا Eva Skin Clinic Collagen :

نجد أن كريم الكولاجيممن ايفا لترويد الخدود و نفخها و اعادة نضارة البشرة، كما أنه يقوم بتحسين مرونة الجلد و الذي يعطي للبشرة مظهر الشباب و يزيد من حيويتها، كما انه يقلل من اجهاد البشره، بسبب احتوائه على فيتامين C و E المغذيان للبشرة، بالإضافة إلى الكولاجين الذي يصل لعمق البشرة و يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين بشكل طبيعي مما يزيد من حجم الخدود، يتم استخدام الكريم مرتين في اليوم يتم وضعه على بشرة الوجه و الرقبة و من ثم تدليكه جيدا حتى تمتصه البشرة جيدا، و يتم ملاحظة النتائج بعد مرور اسبوع من المداومة على الاستخدام .

سيروم كولاجين من ريكسول Rexasol collagen serum :

يعمل كولاجين سيريوم على اعطاء البشرة و الخدود النضارة المطلوبه كما يقومب ملء الخدود، كما أنه يزيد من نعومة البشرة و حيويتها، فنجده يحافظ على البشرة و يحميها، يتم استخدام الدواء مرتين في اليوم أي كل 12 ساعة، و ذلك من خلال وضعه على بشرة الوجه و الرقبة .

 كريم بيوتي من ماسون Mason Beauty Cream :

نجد ان كريم بيوتي من ماسون الغني بفيتامينات الكولاجين بنسبة 100% و الذي يعمل على نفخ الخدود بشكل طبيعي، فنجده يقوم بتحسين مرونة جلد مما يزيزد من حيوية البشرة و شبابها كما يعطي للبشرة نضارة طبيعية، و يتم استخدام الكريم في مرتين الصباح و المساء و يستخدم للوجه و الرقبة و حتى الجسم .

افضل كريم لنفخ الخدود مجرب :

كريم الكولاجين من لوريال باريس :

يعتبر الكريم نظام للعناية و الاهتمام بالبشرة متكامل فنجد أنه غني بالكولاجين مما يزيد من جمال البشرة و نضارتها، و يقلل من ظهور التجاعيد و الخطوط الرفيعه التي تظهر مع تقدم السن و قلة انتاج الكولاجين الطبيعي، و يتم استخدام الكريم للوج مرتين في الصباح و مساء .

امبولات كولاجين لنفخ الخدود :

امبولات ايفا بالكولاجين :

تساعد هذه الامبولات التي تم انتاجها في معامل ايفا البشرة على استعادة نضارتها و زيادة جمالها و حيويتها، و يؤخر علامات تقدم السن و ظهور التجاعيد في البشرة من خلال اعطاء البشرة العناصر التي تحتاجها و تغذيتها، كما تعمل تلك الامبولات على نفخ الخدود بشكل طبيعي، و تستخدم هذه الامبولات بعد غسل البشرة بعانية يتم رج الامبوله و من ثم كسرها و توزيع محتواها على بشرتك و منطقة الرقبة و يفضل وضع الابولات ليلا على البشرة، و نجد ان العبوة الواحده بها 10 امبولات .

امبولات الكولاجين :

تحتوي هذه الامبولات على الكولاجين البحري، و الجنسنغ الروسي، يكثر استخدامها لمقاومة علامات تقدم السن، كما تستخدم لنفخ الخدود، و يتم ذلك من خلال وضع امبولة كاملة بشكل يومي لزيادة نضارة البشرة و لكي تحصلي على افضل النتائج ينصح بالاستمرار عليها لمدة 24 يوم و تكرر كل خمسة أشهر .