مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل عطر نسائي من الماجد للعود

بواسطة:
أفضل عطر نسائي من الماجد للعود

تعرفي على أسم أفضل عطر نسائي من الماجد للعود من المنتجات الجديدة ، والماجد للعود هي واحة من كبرى المحلات التي تقوم ببيع العطور في المملكة العربية السعودية، حيث يتوافر من محلات الماجد للعود العديد من الفروع المتعددة، وذلك في العديد من مدن المملكة العربية العربية، حيث وتقدم هذه المحلات العديد من الخدمات المميزة لعملائها لذلك حققت الشهرة الكبيرة والنجاح العظيم، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أفضل العطور التي توفرها محلات الماجد للعود والتي تخص النساء من خلال مقالنا هذا فتابعونا.

مميزات الماجد للعود:

تعتبر سلسلة محلات الماجد للعود هي من أشهر المحلات في المملكة العربية السعودية والتي تقوم ببيع جميع أنواع العطور المختلفة والتي تناسل الرجال والنساء أيضًا، حيث تنتشر محلات الماجد للعود في مدينة الرياض ومدينة مكة وأيضًا المدينة المنورة ومدينة الدمام والقصير والخبر، وتسعى محلات العود لتقديم كل ما هو مختلف ومميز في عالم العطور، وأهم ما يميز محلات الماجد للعود هي:

  • تقوم محلات الماجد للعود لعمل  العديد من التخفيضات المميزة والعروض على الكثير من أنواع العطور الرجالية والنسائية أيضًا وذلك في الأعياد والمناسبات.
  • تقدم أيضًا محلات الماجد للعود العديد من التخفيضات الهائلة وبالأخص في شهر رمضان المبارك، حيث تقوم بعمل خصم على جميع أنواع العطور والذي يصل إلى خمسون بالمائة من السعر الأصلي.
  • توفر العديد من أنواع العطور العالمية والمميزة سواء كانت رجالية أو نسائية.

أفضل عطر نسائي من الماجد للعود :

يتوفر في محلات الماجد للعود العديد من الأنواع المختلفة والمتعددة من العطور المميزة والتي تنال على إعجاب الكثير من العملاء، حيث تضم محلات العود تشكيلات متنوعة أيضًا من العطور النسائية، والتي جعلتها من أفضل العطور في المملكة العربية السعودية، ومن أفضل أنواع العطور النسائية المتوفرة في محلات الماجد للعود هي:

أولًا: عطر لقاء النسائي:

يعتبر عطر لقاء هو واحد من أفضل العطور النسائية الموجودة في محلات الماجد للعود، وذلك لأنه من العطور التي تناسب جميع أنواع النساء، وهو مناسب للمرأة في فترات الحمل، وذلك لأن العطر يتسم بالهدوء والرائحة الجذابة المميزة، ولكنه من العطور الخفيفة، والتي تكون آمنة على المرأة في فترة الحمل لأنه لا يملك الرائحة النفاذة.

ثانيًا: عطر ميال النسائي:

يعد عطر ميال هو من العطور النسائية التي توفرها محلات الماجد للعود، وهذا العطر هو من العطور التي تدوم لوقت طويل جدا، ومناسب للكثير من السيدات، وتركيبة العطر هي السر وراء جاذبيته حيث إن تكوينه داخل فيه التركيب الشرقي وأيضًا بعض اللمسات الفرنسية، وهذا ما جعله من العطور المميزة.

ثالثًا: عطر شروق النسائي:

يعتبر عطر شروق هو من أفضل العطور النسائية التي تتوفر في محلات الماجد للعود، ويتميز عطر شروق بأنه من العطور التي يدخل فيها اللمسات الفرنسية، وأيضًا هو من العطور التي تدوم لفترات طويلة، ويأتي عطر شروق في عبوة أنيقة تجعل الكثير من النساء تقبل على شرائها باستمرار.

رابعًا: عطر شجون النسائي:

يعتبر عطر شجون هو واحد من ضمن العطور التي عليها إقبال كبير في جميع أنحاء المملكة العربية، وذلك لأن عطر شجون من العطور الفرنسية التي تضم الرائحة المميزة والجذابة، والتي يستمر مفعولها لفترات طويلة جدا، وأهم ما يميز عطر شجون هو أنه من العطور التي تناسب الصغار والكبار، حيث إن المكونات الداخلة في هذا العطر من المكونات الخفيفة التي لا تسبب ضرر على الصغار.

خامسًا: عطر مختلف النسائي:

يعتبر عطر مختلف  هو من أشهر العطور النسائية التي توفرها محلات الماجد للعود، وهو من العطور المختلفة لأنه ذو مكونات فرنسية فقط، وأهم ما يميز عطر مختلف النسائي أنه يدوم طويلًا على الملابس حتى بعد غسلها عدة مرات فهو ذو رائحة قوية وجذابة.

سادسًا: عطر ريما النسائي:

يعد عطر ريما هو من أفضل العطور النسائية التي تتوفر في محلات الماجد للعود، حيث إنه من العطور التي تناسب فترات المساء، وفي الحفلات أو في السهرات، فهو من العطور الليلية، كما أنه يمتاز برائحته الجذابة والمميزة والتي تستمر لساعات طويلة.

سابعًا: عطر شيهانة النسائي:

يعتبر عطر شيهانة هو من ضمن العطور المفضلة التي تتوفر أيضًا في محلات الماجد للعود، حيث إنه من العطور الشرقية، والتي تم خلط بها بعض اللمسات الفرنسية، وعطر شيهانة النسائي هو من العطور المناسبة لفترات الصباح وفترات النهار ورائحته ثابتة وتدوم لفترات طويلة جداً.

ثامنًا: عطر تذكار النسائي:

يعد عطر تذكار النسائي هو من العطور التي تقدمها أيضًا محلا ت الماجد للعود والذي هو من العطور التي تجمع ما بين مجموعة من اللمسات الشرقية حيث إنه يتكون من مجموعة من روائح العود المميزة، وهو من العطور الثابتة والجذابة بشكل كبير.

تاسعًا: عطر مرام النسائي:

يعتبر عطر مرام هو من أفضل العطور النسائية التي تتوفر في محلات الماجد للعود، وهو من العطور ذات الرائحة الجذابة والمميزة، وتستمر رائحة عطر مرام لفترات طويلة جدا على الملابس، وتلجأ الكثير من السيدات لاستخدام عطر مرام في يوم الزفاف وذلك بسبب رائحته المميزة.