الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة أسماء أفضل عيادة تجميل في دبي 2020

بواسطة: نشر في: 9 أبريل، 2020
mosoah
أفضل عيادة تجميل في دبي

يتساءل العديد من الأفراد عن أفضل عيادة تجميل في دبي 2020  ، اليوم سنعرض لكم مجموعة من أفضل عيادات التجميل الموجودة في دبي، فقد شهدت عمليات التجميل هناك درجة كبيرة من التطور، وهي تعد من أكثر الدول التي تقوم بإجراء عمليات التجميل على مستوى العالم العربي كله، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من العيادات التجميلية في دبي التي تستقطب عددًا هائلًا من العملاء من مختلف أنحاء العالم، نظرًا لتميز دبي بالنجاح في هذا المجال، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم بعض أسماء أفضل العيادات التجميلية في دبي مع ذكر نبذة مختصرة عن كل عيادة.

أفضل عيادة تجميل في دبي

يعتبر إجراء عمليات التجميل من الأمور الحساسة أيًا كان نوع التجميل الذي سيقوم الفرد بإجرائه، لذا يقوم الفرد الذي يرغب في إجراء عملية تجميل بالبحث طويلًا حتى يصل إلى أفضل الأطباء، فليس من السهل استئمان أي شخص على إجراء هذا النوع من العمليات، فلا مجال للخطأ في إجراء هذه العمليات، ومما لا شك فيه أن العيادات التجميلية قد أثبتت جدارتها في هذا المجال بشهادة العديد من الذين خضعوا لإجراء العمليات هناك، ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود نخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، ولأن المؤسسات التي يتم فيها إجراء هذه العمليات تخضع لرقابة صارمن من قِبل هيئة الصحة في دبي”DHA”.

أفضل عيادة تجميل في دبي

اسماء عيادات تجميل بدبي

هناك العديد من العيادات التجميلية الموجودة في دبي والتي تتميز بدرجة كبيرة من الاحترافية، والرفاهية، وأغلب هذه العيادات حاصلة على شهادة جودة من قِبل العديد من المنظمات الطبية، مما يجعلها الاختيار الأنسب للعديد من الأشخاص، ومن ضمن هذه العيادات ما يأتي:

عيادة نوفا

  1. تعتبر NOVA CLINIC، من العيادات التي تسعى دائمًا لتكون الخيار الأفضل للباحث عن عيادة تجميل، فهي تحرص دائمُا على تقديم خدمات طبية متنوعة لتخدم أكبر عدد من الأشخاص، مثل إجراء العمليات الجراحية التقليدية، والإجراءات الطبية البديلة مثل عمليات الليزر، والحقن.
  2. تقع هذه العيادة في فيلا أوتاما 1047 في طريق الوصل في المنارة بجميرا، والذي يجعل هذه العيادة مصدر ثقة للعديد من المرضى، أنها حاصلة على العديد من شهادات الاعتماد من الكثير من المنظمات الطبية، كما أنها تتضمن على نخبة من أفضل الخبراء الأجانب في مجال التجميل

عيادة كوزمسيرج

تعتبر Cosmesurge clinic من أفضل عيادات التجميل بدبي، فهي تعتبر الوجهة المفضلة للعديد من الوافدين الذين يرغبون في إجراء عمليات التجميل نظرًا لنسب النجاح الهائلة التي حققتها هذه العيادة في إجراء عمليات التجميل، كما أنها تتميز باستخدام العديد من الطرق في إجراء العمليات بجانب الطرق التقليدية، ومن الجدير بالذكر أن هذه العيادة لها العديد من الفروع منهم 3 فروع في دبي في المناطق التالية “جميرا” “كونراد” “مارينا”.

اسماء مراكز التجميل في دبي

مركز استيتيك انترناشونال

  1. يعتبر مركز ESTETIK INTERNATIONAL من المراكز الشهيرة في مجال التجميل بدبي، فقد حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال الطبي الحساس، والذي يميز هذا المركز أنه يقوم بإجراء العديد من الأنواع من العمليات التجميلية سواء العمليات البسيطة مثل حقن الفيلر أو إزالة الِشعر أو العمليات المعقدة مثل علاج التشوه، أو شفط الدهون، أو غيرها من العمليات.
  2. من الجدير بالذكر أن هذا المركز له عدة فروع في العديد من البلدان، والمقر الرئيسي لها في تركيا أما بالنسبة للفرع الموجود في دبي فعنونه في جيميرا، أم سقيم، فيلا رقم 1049، 2 شارع الوصل، ويضم ه1ا المركز نخبة من خبرا التجميل العرب والأجانب.

مركز بيولايت دبي

  1. تعتبر عيادة BIOLITE DUBAI CLINIC من العيادات المتخصصة في مجال التجميل خاصة في العمليات التي يتم إجرائها لتجميل الوجه، مثل عمليات شد الوجه، والتقشير، والحقن، كما تقوم بإجراء عمليات شد الجسم وتجميل المظهر، وتعتمد هذه العيادة على استخدام احدث الوسائل والأجهزة الطبية، ويقوم بإجراء العمليات الدكتور مالك بحراوي.
  2. تعتبر هذه العيادة هي العيادة المفضلة للكثير من العرائس المُقبلة على الزواج للحصول على إطلاله مميزة في عرسهم، ومن الجدير بالذكر أن العمليات التجميلية التي يتم إجرائها في هذا المركز تتم تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء في هذا المجال، تقع هذه العيادة في مدينة دبي بمركز الرازي الدور الثالث، ورقم العيادة هو 3009.

في نهاية مقالنا اليوم وجب التنويه عن أن العيادات التي تم ذكرها من خلال مقالنا اليوم تم الحصول عليها من خلال البحث في شبكة الإنترنت على المواقع الإلكترونية المختلفة، ووهة النظر المطروحة تمت بناءً عبى تقييم بعض الأشخاص الذين قاموا بإجراء عمليات تجميلية في هذه الأماكن، وليست بناءً على تجربة شخصية، ولأن إجراء عمليات التجميل من الأمور الحساسة ننصحكم بمزيد من البحث بناءً على نوع التجميل المراد الخضوع له.

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا اليوم نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح عن أفضل عيادات تجميل في مدينة دبي، نشكركم على حسن متابعتكم لنا اليوم وندعوكم لقراءة كل ما هو جديد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

المراجع

1

2