مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر صالونات تجميل في دبي

بواسطة:
صالونات تجميل في دبي

صالونات تجميل في دبي هي الأماكن التي تستطيع المرأة أن تُدلل نفسها بها أو أن تعتني بجمالها و استعادة رونقها وجاذبيتها الساحرة التي يجب أن تظهر دوماً وأبداً، لإن سر الحياة يكمن في أن تجد المرأة كل ما يمكن أن يجعلها أميرة، حيث نجد أن الصالونات تقوم بهذا الدور الهام الذي تحتاجه كل امرأة أو فتاة، فنجد الكثير من صالونات التجميل في دبي تعتني بكافة التفاصيل الصغيرة التي تحب المرأة أن تهتم بها بداية من المانكير و البادكير وصولاً إلى الاعتناء بالشعر، فما هي تلك الصالونات في دبي، تقدمها لكم موسوعة من خلال هذا المقال، تابعونا.

صالونات تجميل في دبي

دبي غنية بالعديد من صالونات التجميل التي تذهب إليها السيدات للاعتناء ببشرتهن وأظافرهن وكل تفاصيلهن، وفيما يلي عرض لبعض الصالونات التي تقبل عليهن السيدات في دبي، وأبرز الخدمات التي يقدمهن.

سوه آرت اند بيوتي Soh Art+Beauty

يتميز هذا الصالون بميزة فريدة من نوعها، حيث يقدم خدمة تزيين الأظافر فقط للسيدات، ويهتم بكل ما يتعلق بالأظافر فقط من باديكير مانكير و تلويين الأظافر حسب طلب كل يده، إذ يمكنها أن تلون كل ظفر بلون واحد، أو يمكنها أن تلون كافة أظافرها بلون وتستثني واحد منهم وتقوم بطلائه بلون آخر، كما تقدم نماذج كثيرة من الزينة والأشكال المختلفة للأظافر.

بالإضافة إلى أنها تُدلل سيدات المجتمع وتقدم لهم عرضاً خاصاً بأن تزين أظافرهم بطريقة جديدة على حسب المناسبة التي تذهب لها كل سيدة، بحيث تُصبح أول سيدة تظهر بهذه الرسومات على أظافرها، التي قد تكون مستوحاه من رسومات بعض الرسامين الذين يعرضون أعمالهم في الصالون.

يمكنكِ عزيزتي المرأة أن تتواصلي معهم من خلال رقم الهاتف97143444147+، أو الذهاب لهم في المقر الكائن في الغاليريا مول، شارع الوصل، في جميرا.

صالون إنك Salon Ink

هو صالون تجميل أسترالي المصممين، المتخصصين في تسريحات الشعر وتلوينه ويوفر هايلايت الشعر وفقاً لأحدث التسريحات، مما يجعلك سيدتي صاحبة إطلاله ساحرة وجريئة، إذ أن تلك الصالون يستوحي تسريحاته من خبراء الموضة في دبي، بالإضافة إلى تقديم خدمة تركيب الرموش بشكل طبيعي وكأنها رموشك الطبيعية من خلال تركيب كل 4 رموش بشكل متفرق بحيث يعطي الكثافة الطبيعية المطلوبة لكِ.

تنصح بالذهاب به الكثير من سيدات المجتمع في دبي، ولكن احذري سيدتي فلا يمكنكِ الذهاب له دون حجز مُسبق.

يمكنكِ التواصل معهم من خلال الاتصال على رقم الهاتف97143854402 +، أو زيارتهم في مقرهم الكائن في شارع جميرا بيتش، جميرا.

صالون ماركي Marce Salon

صالون التجميل السريع والمتميز الذي يقدم لكِ العديد من التسريحات الجميلة المتباينة التي تتناسب مع طول شعرك، بحيث يُصبح شعرك مثل نجات هوليود.

كما تطلبين الضفائر أو فرد الشعر أو تصفيف الشعر بشكل مختلف أو قصة وفقاً لأحدث الصيحات العالمية، ويرجع هذا إلى وجود الكثير من الخبراء وفريق العمل المكتمل الذي يقدم كافه الخدمات الأخري كالبديكير و المانكير وتركيب الرموش و صبغات الشعر.

يستخدم المقاعد الكهربائية التي ترجع إلى الخلف لكي تستمتعين عزيزتي بجلستك دون تعب.

يمكنكِ التواصل معهم من خلال رقم الهاتف 97143995336 +، أو زيارتهم في هذا العنوان نادي المرابع العربية للجولف، المرابع العربية.

صالون منتجع لايم سبا

يتمتع هذا  الصالون بالعديد من الأمور المستحدثة التي يقدمها كالحمامات التي تجلس فيها النساء والتي تختلف من بين حمام الحليب ببتلات الورد وحمام الطين، كما تقدم ماسكات الحجر المبرد.

بالإضافة إلى ذلك يقدم خدمات خاصة بتليك الوجه بالبربريكا، و تستخدم جميع المنتجات  الطبيعية لشركة إيمينيس، التي تضفي على بشرتك نعومة الأطفال، وجمال المراهقات ذات الوجنتين الحمراوين.

كما تستمتعين عزيزتي المرأة في هذا الصالون الذي يوجد بمنتجع لايم سبا بجمال وسحر المكان وكأنه واحة الله في الأرض يحيطه الحدائق والإطلالات الساحرة التي تزيد من جمالك بعد الخروج منه وتقلل الضغوطات، الذي يقع بعد ناطحات السحاب في دبي .

ويمكنكِ سيدتي أن تتواصلي معهم أو أن تحجزي مقعدك في هذا المنتجع من خلال971432388885 +، أو القيام بزيارتهم والتي ستستمتعين بها بشدة والتي ستجذبك للعودة إليها مرة آخري على هذا العنوان في منتجع لايم سبا، فندق بالم بير أكوم، طريق العوير.

صالون ذا كيور بيوتي The cure beauty

هو من أقدم الصالونات واصغرهم حجماً، إلا إنهم يقدمون المشروبات التي تفضلها النساء، ويعتنون بأدق التفاصيل عند المرأة وخاصه فيما يتعلق بأظافرهن و الباديكير و المانكير.

كما يقوم صالون ذا كيور بحقن الوجه للتخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تظهر على الجبين وحول العينين.

يمكنكِ عزيزتي أن تتصلي بهم على رقم الهاتف 97143916485+، أو زيارتهم في مدينة دبي للإعلام مبنى 10، ذا كيور بيوتي.
رصدنا لكم أكثر صالونات التجميل جمالاً و اهتماماً بالمرأة في دبي والتي تعتني ببشرتها وأظافرها وشعرها، كما قدمنا بعض الصالونات التي تعالج تجاعيد الوجه طبياً و التي تقدم حمامات الطمي و الحليب التي تجعل ملمسك ساحراً وتجعل بشرتك ناعمة كالطفل.