الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل شركات ايجار سيارات دبي

بواسطة:
ايجار سيارات دبي

دليل اسماء اشهر شركات ايجار سيارات دبي ، إذا كنت في رحلة إلى مدينة دبي، أو تخطط للإقامة بها فترة وتحتاج إلى استئجار سيارة تساعدك على التنقل السريع وسهل بداخل المدينة، يوجد هناك الكثير من الشركات سواء من داخل المطار أو خارجه أو من خلال الفندق الذي تقيم فيه أو شركات خاصة، كل ذلك يساعدك على إيجاد سيارة مناسبة لكافة متطلباتك سواء كنت تريدها بسواق خاص لك أو تقوم أنت بقيادتها بنفسك، موسوعة يساعدك في معرفة كيفية أستئجار سيارة في دبي ومن أين.

إيجار سيارات دبي

مدينة دبي تعتبر هي ثاني أكبر المدن الإماراتية من حيث المساحة، لذلك إذا كنت تخطط زيارتها، أو الإقامة بها فترة فلابد من توجهك إلى أحدى شركات تأجير السيارات التي سوف تساعدك وتسهل لك كافة الإجراءات وكافة متطلباتك حول ما تريد من السيارة، ولكن قبل ذلك لابد من معرفة بعض النصائح التي تساعدك علي إيجار سيارة داخل مدينة دبي

النصائح لاستئجار سيارة في دبي

  • لابد أولاً من متابعة الشركات التي تقدم أفضل العروض والخصومات في استئجار السيارات، حتي تقوم بالحجز أثناء أحدى هذه العروض قبل سفرك لتتمكن من الاستفادة منها وتوفير مال أكثر لتستمتع بزيارتك بأقل تكلفة.
  • إذا كان ليس لديك رخصة قيادة دولية أو مترجمة، في هذه الحالة لابد من إيجار سيارة بالسائق الخاص بها، ويوجد الكثير من الشركات التي توفر هذه الخدمة، في مقابل تكلفة زائدة.
  • تابع دائما الشركات التي لديها تعليقات إيجابية وتقييمات عالية من قبل عملاء سابقين، لإنهم يقدموا أفضل الخدمات وأفضل أنواع السيارات.
  • قبل البدء في عملية الإيجار تابع التعليمات والشروط لشركات السيارات جيدا.
  • لابد من مراجعة شروط التامين لكل الشركات، واختر أفضل تأمين شامل علي السيارة التي سوف تستأخرها، حتي تجنبك الكثير من التكاليف، في حالة إذا قمت بعمل تلف في جزء منها بدون قصد منك.
  • عند استلامك السيارة لابد من التأكد من بعض أشياء ومنها خزان الوقود، المكيف، طفاية الحريق، العجلات الاحتياطية.
  • تأكد أنها نفس السيارة التي قمت بحجزها أو طلبها، وإذا قامت الشركة بتسلميك سيارة مختلفة أو لم تعجبك، قم بطلب استبدالها علي الفور.

أفضل اسماء شركات ايجار سيارات دبي

هناك الكثير من الشركات التي توفر خدمة إيجار سيارات، ويكن أن تقوم بحجز السيارة مسبقا من خلال موقع الشركات الرسمي، ومنهم من خلال زيارة فرع من فروعهم سواء داخل المطار أو من خلال مقراتهم الرئيسية، واليك أفضل الشركات وهم:

  • شركة Europcar

وهي من أفضل خمس شركات علي مستوي دبي في تقديم خدمات كثيرة لإيجار السيارات، تقدم شركة يوروب كار خدمة إيجار سيارة فيمن داخل مطار دبي، إذا قمت بحجز مسبق أو تريد حجز الآن، فيمكنك استلام السيارة في المطار بطريقة سريعة وبخدمة مميزة وقيم العملاء هذه الشركة بتقييم 7.7 نجوم وهذا يعطي لها الأفضلية في شركات الإيجار.

  • شركة Alamo

حصلت الشركة ألمو علي تقيم من عملاء سباقيين علي 7.5، وهو يدل علي مصدقيه الشركة وكفاءة والجودة في التعامل وتقديم خدمة مميزة ومريحة لكافة عملاءها.

  • شركة Avis

من إحدى الشركات المعروف عنها أنها تمتلك الكثير من الخيارات المتنوعة في السيارات، وذلك بسبب كثرة السيارات لديها سواء كانت سيارات حديثة أو سيارات قديمة، وتتميز بسرعة أستلام سيارتك نظيفة وجاهزة لاستعلامك، تقييم هذه الشركة حصل علي 7.2 من عملاء سابقين.

  • شركة Budget

هي تعتبر من أفضل شركات تأجير السيارات وذلك لسهولة الاستلام، ونظافة السيارة وقد حصل علي تقييم 7.1 من قبل عملاء آخرين.