الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن ومن وكلاء العالم العربي والشرق الأوسط

بواسطة: نشر في: 27 أكتوبر، 2020
mosoah
من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن

” من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن laufenn ؟” هذا ما نُجيبُكم عنه عبر مقالنا، إذ أنه من التساؤلات التي راجت على محركات البحث، باحثين عن هذه الماركة من الإطارات التي باتت تجذب انتباه كافة الراغبين في الحصول على إطارات للسيارة  مميزة تعمل بكفاءة عالية وتتميز بعِدة مزايا.

حيث اكتسبت شهرة واسعة في كافة الأسواق المحلية العربية والعالمية الأوروبية، لما تمتلكه من مواصفات عالمية قادرة على المنافسة بأعلى المعايير؛ الجدير بالذكر أن إطارات لوفن للسيارات، إذ أنها تضمن الحصول على الراحة والأمان مع الطابع العصري والتكنولوجي الذي يكسوها، فماذا عن مالكي تلك الماركة هذا ما نُسلط الضوء عليه في موسوعة ، فتابعونا.

من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن

نصحبك عزيزي القارئ في جولة للإجابة عن التساؤل الذي يشغل بال الكثيرين من الراغبين في استخدام أفضل الإطارات للسيارة، وذلك من خلال السطور التالية:

  • تنتمي ماركة لوفن للعلامات التجارية للإطارات التي تتميز بالجودة العالية والمواصفات التي تجعلها تنافس بجودة عالية، إذ تمتلكها شركة هانكوك الكورية.
  • تمتاز تلك الإطارات بالجودة العالية والأسعار التي تتناسب مع كافة فئات المجتمع.

فيما تتسم إطارات لوفن بعدد من المميزات التي جعلتها تنافس على لقب الإطارات الأولى في العالم من حيث الجودة والدقة والمرونة والراحة؛ ومن أبرزها ما يلي:

  • تتمتع إطارات لوفن بعدد من المواصفات القياسية التي جعلته في المقام الأول من بين الإطارات الموجودة في الأسواق، إذ أنها باتت منتشرة بنسبة 75% في الأسواق العربية والأوروبية.
  • تمتلك إطارات لوفن عدد من المزايا التي من أبرزا أنها قادرة على العمل في الأجواء الممطرة والجافة الثلجية، لما تتمتع إطاراتها من مرونة.
  • فيما تستخدم الإطارات تقنيات عالية من التكنولوجيا مما يمنحها الأداء المميز، بالإضافة إلى تمتعها بالمرونة والراحة والسلاسة.
  • كما أنها تعمل بثبات في المناطق الجبلية، فبإمكانك الحصول على تجربة فريدة من نوعها في الحصول على رحلة إلى الجبال بإطارات لوفان التي تمنح الشعور بالراحة والأمان لقدرتها على التثبيت.
  • كما أن إطارات لوفن مزودة بالسبل النحت والدفع الرباعي.

وكيل إطار لوفن في الشرق الأوسط

تتوافر إطارات لوفن في الوطن العربي، في إطار حرص كل من الوكلاء على توفير تلك الإطارات التي زاد الإقبال عليه، في الشرق الأوسط، لما تتمتع به من مرونة وقدرة فائقة تمنح الشعور بالراحة، فمن هم أشهر الوكلاء الذين يحرصون على توفير تلك الإطارات، وسُبل التواصل مع هؤلاء الوكلاء؛ كل ذلك وأكثر فنستعرضه فيما يلي:

وكيل لوفن في المملكة العربية السعودية

  • يوجد وكيل إطارات لوفن في المملكة العربية السعودية في شركة مجموعة بن شبهون المحدودة، الكائن في العنوان في طريق مكة القديم في الكيلو 3، فيما يُمكنك التواصل مع الشركة مع رقم الجوال من خلال الاتصال على الرقم التالي 966126812222.

وكيل لوفن الحصري في الكويت

  • كما يوجد وكيل إطارات لوفن في دولة الكويت في عدد من المناطق، إذ يتعدد الوكلاء، ليبلغ عددهم أربعة وهم:
  1. وكيل إطارات لوفن شركة AA Trading Co في الكويت، التي تقع في العنوان الكائن بـ Shuwaikh Industrial Area، ولاسيما يُمكنك عزيزي القارئ التواصل معم من خلال الاتصال على الرقم التالي97650826 .
  2. وكيل إطارات لوفن شركة Almailem Group في الكويت، التي تقع في العنوان الكائن بـBlock 14/A, Street 21, Off Canada Dry Street, Shuwaikh Industrial Area.، وكذا يُمكنك التواصل معهم من خلال الاتصال على التليفون التالي 1884737 .
  3. وكيل إطارات لوفن شركة GARARE ISTIMAR FOR TIRES في الكويت، الموجودة في العنوان الكائن بـIndertrial Area, Sharq ، إذ يُمكنك التواصل معهم عبر الاتصال على الرقم التالي66087413.
  4. وكيل إطارات لوفن شركة Hamidiya Auto Parts Centre في الكويت، الكائن في عنوانه بـ Shuwaikh Industrial Area، حيث يُمكنك التواصل معه عبر الرقم التالي 99007006.

وكلاء لوفن في لبنان

  • وكذا يوجد في لبنان عدد من الوكلاء الذين يهتمون ببيع إطارات لوفن؛ وهم :
  1. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان شركة 2N CAR CARE، الكائنة في عنوان Sea Side, Dawar, Beirut، إذ يُمكنك التواصل من خلال الاتصال على الرقم التالي 96400.
  2. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان شركة Beirut Branch Office ، الكائنة في عنوان  Sin El Fil, near Habtoor Hotel ، إذ يُمكنك التواصل من خلال الاتصال على الرقم التالي 491021.
  3. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان شركة Est. Khalife for Oil & Lub ، الكائنة في عنوان  Ghazieh Main road ، إذ يُمكنك التواصل من خلال الاتصال على الرقم التالي 9617224000.
  4. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في لبنان شركة Zein Eldine Service Center ، الكائنة في عنوان  Ksarnaba, Bekaa Vally ، إذ يُمكنك التواصل من خلال الاتصال على الرقم التالي 603413.

وكيل لوفن في سوريا

  • وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في سوريا Abudulahman And Ahmad Baradi Co ، في عنوانه الكائن في Alsoulaymaniah St.2، أو التواصل معه عبر الرقم التالي 4611386 .

وكيل لوفن في ليبيا

  • يوجد في ليبيا وكيل إطارات لوفن وهي شركة ALMASAR ALJADEED، الكائنة في عنوان Tareeq Al Saey 4 km, Tajoora.
  • إذ يُمكنك الاتصال بهم عبر الرقم التالي +218 91 209 8316.

وكلاء إطارات لوفن في قطر

يتوافر عدد  من الوكلاء في دولة قطر من المسؤولين عن توزيع تلك الإطارات في الدولة، ومن أبرزهم ما يلي:

  1. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر Al Gawas، ولاسيما يسمح بالتواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي 55286517.
  2. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر Doha Branch Office، الكائن بعنوان Al Muthana Complex, Salwa Rd، ولاسيما يسمح بالتواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي 44353730.
  3. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر Royal Trading، ولاسيما يسمح بالتواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي 44426859. .
  4. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر Hussain Saleh، ولاسيما يسمح بالتواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي 55472742.
  5. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطرReliant Car Care Centre ، ولاسيما يسمح بالتواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي 33007076 .
  6. وكيل شركة لوفن لإطارات السيارات في دولة قطر Al Naimi Tires Center، ولاسيما يسمح بالتواصل معه من خلال الاتصال على الرقم التالي 55345090 .

ملحوظة : يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع ماركة لوفن لإطارات السيارات للتعرّف على الوكيل الحصري لها في الدولة عبر الموقع الرسمي للوفن الشرق الأوسط.

قدمنا إجابة وشرح وافي حول من يملك العلامه التجاريه اطارات لوفن التي تُعد من أشهر الماركات العالمي في الإطارات فقد اخترقت مجال السيارات في الدول العربية والأوربية فقد ظهر في أسواق المملكة العربية السعودية وفي الدول العربية ومنطقة الشرق الأسوط لتُثار التساؤلات حوله، لذلك لكي نوفر عناء البحث عن تلك الإجابة في كافة الكتب والمراجع، والإحصائيات عرضنا هذه المعلومات.

المراجع

1-