الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواصفات هوندا اكورد 2019 وسعرها بالسعودية

بواسطة:
اكورد 2019

مميزات هوندا اكورد 2019 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية ، في ذلك المقال على موسوعة نتعمق بشكل مفصل أكثر ونسلط الضوء على أبرز تصميم للسيارات من شركة هوندا والقادم خلال عام 2019 والذي ينتظره الكثير من الناس ويرغبون في معرفة الجديد والمتميز به.

هوندا أكورد Honda Accord 2019

  • مما لا شك فيه أن الجيل الحديث نت هوندا أكورد يطل علينا بتصميمات متميزة وشخصية ثورية، ففي العام الماضي قد كانت تتميز السيارة بالخطوط والمقدمة المنحنية التي تم تعزيزيها بالمصابيح الأمامية الكبيرة، بالإضافة إلى وجود شبكة للتهوية تم طلاؤها بالكروم، بالإضافة إلى الخطوط الجانبية وسقف منحني بصورة واضحة للخلف، ولها مؤخرة تم تعزيزها بالمصابيح الخلفية.
  • كما تميزت بزيادة طول قاعدة العجلات، ولها مساحة كبيرة من الداخل، كما يمكن التحكم في مقعد السائق بشكل كهربائي وفي ثمانية اتجاهات، كما أن لوحة القيادة لها تصميم أنيق ومليء بالتجهيزات، فلها شاشة تعمل باللمس، ولكن كان يغيب بها تواجد مفتاح التحكم التقليدي في الصوت وتم استبداله بالمفتاح المثبت على المقود أو من خلال الشاشة،  كما تتضمن مكيف للهواء، واحتوت على محرك رباعي الأسطوانات، فجاءت سعة المحرك 2 لتر توربو، كما أنه يقترن بعلبة تروس أوتوماتيك ومن عشر نسب أمامية.
  • كما أن القلب الميكانيكي بها كان يولد 247 حصان و370 نيوتن. متر، وبالتالي استهلاك أقل للوقود، كما يتوفر بها نظام للمحافظة على السير، ونظام لمراقبة الحركة الأمامية للسير.

مميزات هوندا أكورد

  • بصورة ميكانيكية تتميز هوندا أكورد 2019 بالعديد من المحركات وهي: المحرك أربعة سلندر سعته 1.5 لتر مع التيربوتشارجد الذي يولد قوة 192 حصان و260 نيوتن. متر من عزم الدوران، وحرك أربعة سلندر سعته لترين مع التيربوتشارجد الذي يولد قوة 252 حصان و370 نيوتن. متر من عزم الدوران، والنوع الهجين يعتمد عى محرك البنزين i-VTEC الذي سعته لترين والمحرك الكهربائي مما يولد قوة 212 حصان.
  •   والأبعاد الخارجية للسيارة هي 4879 مم في الطول، و1859 مم في العرض، و1450 مم في الارتفاع، و2830 مم في قاعدة العجلات، وتتميز بالتصميم الرياضي، فالجزء الأمامي منها مع الفالرادياتورنوي جاءت في صورة درع، والمصابيح الأمامية ليد الضيقة، والصدمة الرياضية مع أضواء ليد للضباب.
  • زقد تزايد بها حجم العجلات بمقدار 55 مم، فحكم السيارة الجديدة هو  2.99 M3، كما أن نظام هوندا للاستشعار متقدم، وهو يحتوي على نزام للمكابح للتقليل من الاصطدام، وتخفيف مغادرة الطريق، والتكيف مع نظام السيطرة على السرعة مع السرعة المنخفضة، ومعلومات النقطة العمياء، ورصد مدى وعي السائق، ومراقبة للمرور، والكاميرا الخلفية للرؤية متعددة الزوايا.

مواصفات أكورد

  • تم تصنيع السيارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويصنف التصميم العام لها Midsize Sedan، والتصميم الخارجي لها 4-door sedan، ووزنها يتراوح بين 1502 كجم وحتى 1640 كجم.
  • ومن مواصفات هوندا أكورد 2019 أنها مزودة بمحركات توربو البنزين التي لها أربع أسطوانات، وغطاء لمحرك السيارة من سيدان، كما تم ربط المحرك الرئيسي 1.5 توربو مع متغير تمت ترقيته، كما زود محرك 2 توربو القوي أكثر بأحدث 10 ناقل للحركة أتوماتيك، وجميع المحركات مجهزة بست سرعات، وناقل يدوي للحركة.
  • كما توجد نسخة مزودة بوحدة الطاقة كجزء من محرك البنزين 2 لتر يعمل على دورة اثنين من المحركات الكهربائية والأتكينسون، وهي تتوفر فقط بالدفع الأمامي، كما أن الجزء العلوي منها يحتوي على مقاعد أمامية تم تسخينها، وشاشة لعرض الرأس، ومقاعد خلفية متم تدفأتها، ومدفأة، وشاحن لاسلكي للهاتف، ونظام Near Field Communication لأجهز الأندرويد، ويوجد بها واي فاي، ومصابيح ليد للضباب، ومصابيح ليد أتوماتيك، ونظام للتعرف على إشارات المورو، وإضاءة داخلية للسيارة، ونظام صوت يشمل عشرة مكبرات للصوت، وبها شاشة للمس مقياسها 8 بوصة، بالإضافة إلى حزمة الأمان، ونظام للملاحة.
  • كما أن المحرك الذي سعته 2 لتر تعمل بنظام أتوماتيك به عشر سرعات، وناقل للحركة، والمحرك سعته 1.5 لتر ومحرك لتوليد الطاقة الهجينة.
  • وحزمة الأمان التي بها تشمل نطام التحكم في السرعة التكيفي، ونظام الكبح التلقائي للطوارئ، ونظام للمحافظة على الممرات، ونظام النخفيف في حال مغادرة الطريق، ونظام المراقية العملياء، ونظام لاستشعار وقوف السيارات في الخلف أو الأمام.

اسعار هوندا اكورد 2019 في السعودية

  • تكلفة هوندا أكورد من النسخة ؤبالمحرك الذي سعته 1.5 لتر توربو والقير  CVT سعرها يبدأ من 24.615 دولار أمريكي وهو ما يوافق 92.306 ريال سعودي.
  • والسيارت الرياضية بالمحرك الذي سعته 1.5 لتر توربو والقير عادي من ست سرعات أو قير CVT فسعرها يبدأ من 27.075 دولار أمريكي، وهو ما يوافق 101.531 ريال أمريكي.
  • والسيارة من النسخة EX  والتي لها محرك 1.5 لتر توربو والقير CVT  سعرها يبدأ من 28.515 دولار أمريكي وهو ما يوافق 106.931 ريال سعودي.
  • والسارة من النسخة EXL والتي لها محرك 1.5 لتر توربو والقير CVT فسعرها يبدأ من 31.015 دولار أمريكي وهو ما يوافق 116.306 ريال سعودي.
  • والسارة الرياضية التي لها سعة محرك لترين توربو والقير عادي من ست سرعات أو القير الأوتوماتيك من عشر سرعات فسعرها يبدأ من 31.605 دولار أمريكي وهو ما يوافق 118.518 ريال سعودي.
  • والسيارة من النوع EXL  والتي تم تزويدها بمحرك سعته لترين توربو والقير الأتوماتيك من عشر سرعات فسعرها يبدأ من 33.015 دولار أمريكي وهو ما يوافق 123.806 ريال سعودي.
  • والسيارة من نسخة تورينج والتي تم تزويدها بمحرك سعته لترين توربو والقير الأتوماتيك من عشر سرعات فسعرها يبدأ من 36.845 دولار أمريكي وهو ما يوافق 138.168 ريال سعودي.
  • سيارة هوندا أكورد هايبرد فسعرها يبدأ من 26.215 دولار أمريكي وهو ما يوافق 98.306 ريال سعودي