صور عن الام

روان سامي 25 نوفمبر، 2019

نطرح إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور عن الام متنوعة، فالأم نصف المجتمع الذي لا غنى عنها، وهي السند للأبناء، والمسئولة عنهم وعن تربيتهم وعن حياتهم، بالتعاون مع رب الأسرة الأب، فهي لها دور كبير في تنشئة جيلاً واعياً من الشباب وعلى درجة كبيرة من المسئولية، وذلك لأن التربية السليمة تبدأ من البيت

ومهما حاولنا أن نشكر الأم على كل ما تفعله من أجلنا فلن نوفيها حقها،  فالأم لها فضل كبير على الأبناء والزوج، وعلى أسرتها ككل، فهي الجنة على الأرض، ورضاها على الأبناء يفتح لهم كافة الأبواب المغلقة، فهي التي تصنع أبناءها، وتُساعدهم أن يكونوا في مكانة أفضل بالتحفيز والدعم والتشجيع، والوقوف بجانبهم.

لذا سنستعرض خلال السطور التالية عدد من الصور التي تعبر عن الأم، مع كتابة نبذة عنها، فعليك أن تتابعنا.

صور عن الام

تُعد الأم هي جسر الحب والمحبة، وهي نهر العطاء والبركة الذي لا يجف أو بنضب، فعلى الأبناء أن يحترموا أمهاتهم ويقوموا على رعايتهم في الصغر والكبر ولا يهملوهم أبداً، وعليهم طاعتها وتنفيذ أوامرها في الخير، فهي أحن شخص عليهم بعد الله سبحانه وتعالى، وهي لها مكانة كبيرة ومنزلة عالية عند الله عز وجل، وقد كرمها الله وعزز من مكانتها في الدنيا والآخرة.

فالأم تعتني وتهتم بالأبناء وتعطيهم كل ما لديها من حب وحنان وتضحي براحتها من أجلهم، فهي أول من نلجأ إليه لكي نُلقي بالمتاعب والهموم والمشكلات التي تؤرقنا، فهي لا تستحق منا إلا كل الاحترام والتقدير.

وقد أوصانا الله سبحانه وتعالى والرسول عليه أفضل الصلاة والسلام بالأم، وبطاعتها، فقد قال بسورة لقمان”وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَىٰ وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ (14)”.

وفي أحد الأحاديث الشريفة قال الرسول صلى الله عليه وسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:”جاء رجلٌ إلى رسولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فقال : مَن أَحَقُّ الناسِ بحُسنِ صحابتي؟ قال أمُّك، قال: ثم من؟، قال ثم أمُّكَ، قال: ثم من؟ قال ثم أمُّكَ، قال: ثم من؟، قال ثم أبوك”. رواه مسلم.

والآن نستعرض عدد من الصور المُعبرة عن الأم:-

الصورة الاولى

صور عن الام

الصورة الثانية

صور عن الام

الصورة الثالثة

صور عن الام

الصورة الرابعة

صور عن الام

الصورة الخامسة

صور عن الام

الصورة السادسة

صور عن الام

الصورة السابعة

صور عن الام

الصورة الثامنة

صور عن الام

الصورة التاسعة

صور عن الام

الصورة العاشرة

صور عن الام

صور عن الام

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د