صور شعار انستقرام جديدة

معتز ابراهيم 2 سبتمبر، 2019

نقدم لكم معلومات عن شعار انستقرام في صور جديدة للشعار الجديد مع تعريف بسيط عن تطبيق انستقرام واستخدامه، حيث يسعى الإنسان إلى توثيق جميع اللحظات الجميلة التي تمر به من خلال صورة أو فيديو، كما قد يود أن يشارك تلك اللحظات مع من يحبهم ويحبونه، وقد تستعمل الصور كذلك بغرض السياحة أو التعليم، وهذا ما يتوفر في تطبيق انستقرام، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة.

معلومات عن انستقرام

  • انستقرام هو واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المتخصصة في تبادل الصور ومقاطع الفيديو، والذي تم إطلاقه عام 2010 م، وهو مصمم ليتيح للمستخدمين التقاط الصور، وإضافة فلتر رقمي إليها.
  • وقد كان في البداية مدعومًا فقط على آي فون وآي باد وآي بود تاتش، ثم أصبح متاحًا على نظام أندرويد بحلول عام 2012 م.
  • ولم يكن في البداية مصممًا لنشر مقاطع الفيديو وتداولها، ولكن تم دعم هذه الخاصية بحلول عام 2013 م.
  • وفي عام 2012 م قامت شركة فيس بوك بشراء انستقرام والاستحواذ على هذا التطبيق بمبلغ يقدر بمليار دولار.

شعار انستقرام الجديد

كان شعار انستقرام في البداية هو عبارة عن كاميرا تقليدية مع ألوان قوس قزح، وكان يتم التعديل عليها بتغييرات طفيفة وحذرة في الوقت ذاته، وكانت فكرة الشعار تشير إلى التقاط الصورة من خلال الكاميرا، وإجراء تعديلات عليها كما ترمز إلى ذلك ألوان قوس قزح.

صور شعار انستقرام جديدة

ثم فجأةً وبدون سابق إنذار قامت الشركة بإطلاق شعارها الجديد المختلف بشكل كبير عن الشعار القديم.

وقد أوضح المطورون أن ذلك التغيير الجذري يرجع إلى تطور أدوات التطبيق بشكل كبير مع عدم استيفاء الشعار القديم لتلك الإضافات في التحديثات المختلفة للشعار.

وكان أن جاء الشعار في صورة كاميرا حديثة لكنها مسطحة مرسومة، مع توظيف قوس قزح بصورة أكثر فاعليةً وتعبيرًا عن هوية التطبيق.

صور شعار انستقرام جديدة

صور شعار انستقرام

شعار انستقرام

صور شعار انستقرام جديدة

كان ذلك حديثنا عن شعار انستقرام مع صور جديدة للشعار، ومعلومات حول التطبيق. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

صور شعار انستقرام جديدة

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د