الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار سناب شات للتصميم جديدة

بواسطة: نشر في: 4 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار سناب شات للتصميم جديدة

نقدم لكم صور شعار سناب شات للتصميم جديدة ، يمثل سناب شات واحداً من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تمكن في سنوات قليلة من أن يتنافس بقوة في قائمة أهم وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، إذ أنه يحظى بإقبال كبير من فئة المراهقين على وجه التحديد.

ويعود تاريخ تأسيس سناب شات إلى عام 2011 على يد طالبين من جامعة ستانفورد من الولايات المتحدة الأمريكية وهما روبرت مورفي وإيفان شبيغل، ويعتمد التطبيق على التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات لمدة قصيرة لا تزيد عن عشر ثواني، ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من المزايا من بينهم أنه يضم العديد من الفلاتر المضحكة التي حققت رواجاً كبيراً بين الشباب، إلى جانب مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء لمدة 24 من خلال خدمة القصص (Stories)، في موسوعة سنعرض لكم أبرز صور شعار سناب شات.

صور شعار سناب شات للتصميم جديدة

صمم إيفان شبيغل شعار سناب شات الذي يسود فيه اللون الأصفر وهو أكثر الألوان الجاذبة، وقد ذكر شبيغل في مهرجان ليونز للإبداع في فرنسا أنه عندما بحث عن التطبيقات التي حققت شهرة ورواجاً في العالم وجد أن شعاراتها مميزة باللون الأصفر.

يضم الشعار أيضاً صورة شبح صغير باللون الأبيض، وقد أشار شبيغل أن فكرة الشعار استغرقت ليلة واحدة فقط، فهي فكرة بسيطة لا تحتوي على عناصر كثيرة، وفيما يلي نعرض لكم صور متنوعة للشعار:

صور شعار سناب شات

صور شعار سناب شات

صور شعار سناب شات

صور شعار سناب شات