الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار سابك جديدة

بواسطة: نشر في: 4 نوفمبر، 2019
mosoah
صور شعار سابك جديدة

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار سابك جديدة ، وهي شركة سعودية مُتخصصة في الصناعات الأساسية والبتروكيماويات، وقد تم إنشاءها خلال عام 1976م بمرسوم ملكي، وكان وقتها خطوة هامة ورائدة داخل المملكة العربية السعودية، وهي تهدف إلى استثمار الغاز الطبيعي وإنتاج عدد من المواد المختلفة من خلاله، وتتميز هذه المواد بقيمتها المضافة الكبيرة والعالية، وهي تتضمن الآتي البوليمرات، الكيماويات، الأسمدة، وغيرهم.

وتسعى شركة سابك دائماً إلى تصدير هذه المواد ولكن بعد سد متطلبات القطاع الإنتاجي المحلي، والذي يشمل المجال الإنشائي، الصناعي، الزراعي، وغيرها من المجالات الأخري التي لها احتياجات من هذه المواد داخل السعودية.

وسنتحدث عن شركة سابك بشيء من التفصيل، وسنطرح عليكم بعض صور الشعار الخاص بها، فتابعونا.

صور شعار سابك جديدة

شركة سابك

استطاعت أن تبدأ الشركة أولى إنتاجها الصناعي خلال عام 1983م وذلك بعد أن تعاونت مع عدد من الشركات المختلفة،  وتطورت الشركة كثيراً، وعززت من القدرة التصنيعية المحلية لديها، وانطلقت إلى العالمية، واستطاعت أن تستحوذ على مجموعة من القطاعات والشركات في أكثر من دولة أجنبية، وما زالت تعمل على زيادة فرص الاستثمار، وتسعى جاهدة إلى التطوير من منظومتها التقنية، التسويقية، والإنتاجية، وشبكتها، والآن أصبحت من الشركات الرائدة وازداد نموها على مستوى العالم ككل.

فإذا كنت ترغب في الإطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الشركة ، وعن الخدمات المُقدمة من خلالها، فعليك الدخول إلى موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط.

صور شعار سابك

إذا تحدثنا عن الشعار سنجد أنه واضح ومبسط، ويعبر عن هوية الشركة، وهو يتكون من عنصرين ليس بينهم أي انفصال هو اسم سابك باللغة العربية، وأخر باللغة الإنجليزية، تم تصميمهم باللون الأزرق، والبرتقالي وهم يجذبان العين بألوانهما الزاهية، ويُجسدان لغة التصوير المتميزة، وقد تم تصميم هذا الشعار خلال عام 1997م، وتم كتابته بخط عصري يتجسد فيه سمات وخصائص شركة سابك وهي تتمثل في الاعتمادية، الابتكار، التعاون.

وقد احتلت شركة سابك المركز الثالث بين شركات الكيماويات، كأكثر العلامات التجارية قيمة، وفقا لتقرير أعدته شركة براند قاينانس العالمية للعلامة التجارية، فقيمة العلامة تبلغ حوالي 3.96 مليار دولار أمريكي.

وإليكم الآن نماذج من شعار الشركة.

الشعار الأول

صور شعار سابك جديدة

الشعار الثاني

صور شعار سابك جديدة

الشعار الثالث

صور شعار سابك جديدة

الشعار الرابع

صور شعار سابك جديدة

الشعار الخامس

صور شعار سابك جديدة

الوسوم