الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور شعار بنك الاهلي جديدة

بواسطة: نشر في: 22 أكتوبر، 2019
mosoah
صور شعار بنك الاهلي جديدة

نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة، صور شعار بنك الاهلي جديدة ، وهو أحد أهم وأعرق البنوك داخل المملكة، وهو شركة مساهمة سعودية تخضع للرقابة والإشراف من مؤسسة النقد العربي السعودي، ويعتبر من المؤسسات المالية الكبرى، ويتعامل معه أكثر من 6.7 مليون عميل، ويمتلك 405 فرع منتشرين في كافة أنحاء المملكة، ووصل صافي الأرباح الخاصة به مع نهاية عام 2018م إلى حوالي 10.7 مليار ريال سعودي.

وقد بدأ عمله طبقاً لأمر ملكي في عام 1953م، كشركة عامة تهدف لدمج أكبر مصارف العملة داخل المملكة، وبعد ذلك أصدر صندوقاً استثمارياً وشارك في العديد من الأعمال الاقتصادية التي حققت طفرة مصرفية كبيرة، واستطاع أن يُقدم الكثير من تمويل السيارات والتمويل العقاري، وقام بعمل تطويرات كثيرة في خدمات التمويل.

وهو من أوائل البنوك التي قدمت برامج ادخارية للطلاب، بالإضافة إلى تقديم أجهزة صراف آلي، وأيضاً فروع خاصة بالسيدات.

ويعتبر البنك الأول الحاصل على شهادة اعتماد دولية في استمرارية العمل، وقد أطلق الكثير من البرامج المختلفة منها برامج الدعم، وفرص العمل، والتسهيلات الخيرية.

ونجد أنه من أكبر البنوك داخل العالم العربي ،ورأس ماله يصل إلى حوالي ثلاثين مليار ريال، أي حوالي 8 مليار دولار أمريكي.

وسنخصص مقالنا اليوم للحديث عن الشعار الخاص به، والذي بالطبع يعبر عنه، وعن أهدافه، فقط عليكم متابعتنا.

صور شعار بنك الاهلي جديدة

عند الحديث عن شعار بنك الأهلي السعودي سنجد أنه يحمل بوابة مفتوحة على شكل معين، وهي تعبر عن الدخول إلى عالم التميز والنجاح، ومن ثم يعكس هذا الأمر المكانة المالية والاستقرار المتواجد في البنك.

وقد تغير هذا الشعار قليلاً بعد ذلك، ولكنه مازال محتفظاً بقيمته وشكله الجوهري، وحالياً يتم استخدام أحدث شعاراته في الحملات الترويجية والتسويقية، مع إبرازه في كافة الفروع الخاصة بالبنك.

وسنعرض لك عدد من الصور التي تحمل شعار البنك الأهلي السعودي.

الشعار الأولصور شعار بنك الاهلي جديدة

الشعار الثاني

صور شعار بنك الاهلي جديدة

الشعار الثالث

صور شعار بنك الاهلي جديدةالشعار الرابع

صور شعار بنك الاهلي جديدةالشعار الخامس

صور شعار بنك الاهلي جديدة