معلومات عن مسلسل true detective

ايمان سعيد محمد 17 مارس، 2019

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات عن مسلسل true detective المحقق الفذ فكل ما عليك فعله هو متابعة هذا المقال، حيث سنستعرض أهم المعلومات عن هذا المسلسل وأبطاله، وقصة ترو ديكتف الجزء الأول، والثاني، والثالث، كل هذه المعلومات يقدمها موقع الموسوعة اليوم.

معلومات عن مسلسل true detective

يعتبر مسلسل المحقق الفذ أحد أهم الأعمال الفنية التي تم تقديمها على قناة HBO، وتدور قصة المسلسل حول أحد المحققين ودوره في كشف غموض واحدة من القضايا القديمة، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يقوم على فكرة المسلسلات القصيرة والتي انتشرت في الولايات المتحدة الأمريكية في الآونة الأخيرة.

قام بتأليف هذا العمل الكاتب “نك بيزولاتو”، وقد قام بكتابة المسلسل بحيث يكون كل جزء من الأجزاء منفصل بذاته، ويحكي قصة مختلفة بأبطال مختلفين تماماً، ولعل هذا هو جذب أنظار الجميع إلى العمل منذ البداية، بالإضافة إلى القائمة الطويلة من النجوم بالطبع.

True detective season 1

يحكي الموسم الأول من هذا المسلسل قصة المحقق “راست كول” هذا المحقق الذي فقد أبنته وزواجه، وانتهي به الأمر كرجل وحيد ومحطم لا يملك سوي أفكارة المتصارعة برأسه، وزميله مارتي الشرطي المتزوج ولكنه على علاقة بزميلته في العمل ليزا، مما يؤدي لتدمير زواجه.

يتم استدعاء راست ومارتي من أجل التحقيق في احدي قضاياهم القديمة التي حدثت في عام 1995، وهي قضية دورا لانج التي اكتشفوا فيما بعد أن قاتلها ما زال حراً طليقاً في الخارج، والآن أصبح لزاماً على المحققين أن يتذكروا تفاصيل القضية خاصة وأن الكثير من الأوراق والأدلة قد تعرضت للتلف بعد احد الأعاصير التي ضربت لويزيانا.

تتكشف شخصية راست من خلال هذا العمل فهو رجل فقد كل شيء ولم يعد يؤمن بشيء أو يصدق أحد، ففي رأيه أن الفساد قد أمتد ليصل لكل شيء وكل شخص، ولا يمكنه الثقة سوي في نفسه بعد الآن.

وتتضح أراء راست فيما يخص الحياة والدين فيري أنه لا يوجد أمل كما يدعي مدربي الحياة والأطباء النفسيين، كما يري أن الدين مجرد مخدر، ولا يجب أن ينصاع الإنسان لأوامر شيء سوي عقله وضميره.

قام بدور البطولة Matthew mcConaughey الذي أبهر الجميع بأدائه في العمل وإن كان لم يفوز بأي جوائز عليه، كما شاركه البطولة النجم woody harrelson الذي لعب دور شريكه الذي لا زال يؤمن بالإله والدين ويري في توقف الناس عن الإيمان مأساة حقيقية.

لقد ترشح الجزء الأول من المسلسل للكثير من الجوائز المميزة، وحصل على جائز الأيمي لأفضل مخرج عن هذا العمل، وقد تسبب النجاح الكبير للجزء الأول في قيام شبكة HBO بعمل جزء ثاني وثالث للمسلسل، بالتعاون مع أبطال جدد.

True detective season 2

الجزء الثاني من المسلسل لم يكن بقوة أو نجاح الجزء الأول، لكن هذا لا يعني أن القضية الخاصة اقل تشويقاً أو إثارة، على العكس فإن الجزء الثاني من مسلسل True detective يبدا مع اكتشاف جثة أحد الرجال البارزين في الدولة، وتبدأ الشكوك في التحرك ناحيه احد رجال المافيا والذي كان في تنافس مع القتيل على أحد الصفقات العقارية الكبري.

يشارك المحقق “راي” من الشرطة المحلية، مع المحققة “أني” والتي تتبع مكتب المقاطعة، وشرطي الدوريات “بول وودرغ” في الكشف عن غموض الجريمة وحل ملابساتها في أسرع وقت، بالتعاون مع أحد المجرمين السابقين الذي قدموا خدمات سابقة للشرطة.

يكتشف المحققون أن عمدة المدينة له أبن وهو متورط في هذه القضية بدوره، وأن كبار رجال الدولة يحاولون إخفاء هذه الحقيقة، وتحاول الحكومة أن تجعل المحققين يصمتوا عن اكتشافاتهم في القضية، وكذلك المجرم الذي كان يعاونهم.

الجزء الثاني من المسلسل من بطولة النجم كولين فاريل، والنجم تايلور كيتش، والنجمة رايتشيل مكاديمز التي عرفناها من خلال فيلم The Note Book ومؤخراً قامت بدور اكثر من رائع في فيلم Spotlight، وشارك في البطولة النجم فينس فون والذي لعب دور ريمون المجرم.

True detective season 3

بعد نجاح الأجزاء الأولي كان لزماً على الشبكة أن تنتج جزء جديد من هذا المسلسل، وقد كان النجم الذي يقوم ببطولة هذا الجزء أمر غاية في الصعوبة، لكن وقع الاختيار على النجم “ماهرشالا علي” للقيام بدور محقق شرطة اركنساس المتقاعد “واين هايز”. وتدور القصة بعد اختفاء الطفلين ويل وجوليا بيرسيل، الأمر الذي يبدأ كقضية تقليدية ليتحول مع الوقت لواحدة من أهم وأكبر القضايا في تاريخ الولاية.

يعيد المحقق واين اكتشاف الجريمة التي انتهت من سنوات عديدة عندما يضطر للحديث مع أحد معدي الأفلام الوثائقية، والذي يبحث في القضية التي لم تحل إلى اليوم، يضطر بالطبع المحقق لتذكر هذه التفاصيل الأليمة بينما يبحث في ذاكرته عن الأمور التي افتقدها في التحقيق.

في النهاية إن أهم ما يميز مسلسل True detective هو أنه يقدم قصة رائعة بأداء مميز، دون إطالة في عدد الحلقات، أو تضييع الوقت في بطولات زائفة، فهو مسلسل يعبر عن معاناة حقيقية وهو الأمر الذي جعله واحد من افضل المسلسلات التلفزيونية مثله مثل Breaking bad وغيره من الأعمال الاستثنائية.

معلومات عن مسلسل true detective

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د