ما هو تردد قناة الغد المشرق الجديد

دينا جابر 6 مايو، 2019

تردد قناة الغد المشرق التردد الجديد ، من أفضل القنوات الإخبارية وأكثرها جمهوراً على مستوى الشرق الأوسط. حيث أنها تمتاز بالصدق البعد عن المشاحنات. تأتي بالخبر في أسرع وقت. معظم جمهورها من فئة الشباب والرجال، وفي توقيت معين يكن جميع جمهورها نساءً فقط لأنها تتناول برنامج شيق جداً عن المرأة. إليكم اليوم مع موسوعة التردد الأحدث لتلك القناة.

تردد قناة الغد المشرق

تعرف على بعض المعلومات الهامة عنها قبل متابعتها.

نبذة عن قناة المشرق

  • هي قناة يمنية الأصل، تختص في النشرات والبرامج الإخبارية التي تنقل الأحداث لحظة بلحظة، وهي متابعة لكثير من أخبار الدول.
  • وهي تُصنف كضمن القنوات السياسية المحايدة التي لا تنحاز لأي طرف، فهي تُريد إيصال الحقيقة للناس فقط.
  • تضم مجموعة من الصحفيين والإعلاميين والمحررين النشطاء الذين يقوموا بنقل الخبر بطريقة محترمة وسريعة وبكل شفافية، كما أنهم يمتازوا بالمهارة الكبيرة والشجاعة حيث ينقلوا أدق الأحداث الموجودة وسط الخطر وبالرغم من تعرضهم لبعض المخاطر والمطاردات.
  • وهي تحمل دائماً رسائل سامية لبلادها، لا تتبع نظام سياسي معين. فالمصلحة الأولى والأخيرة لها هي أن تسود حالة من الهدوء باليمن.
  • تُقدم مجموعة من البرامج الإخبارية المميزة والإنسانية التي تقوم بمناقشة الأزمات التي تمر بها اليمن في الوضع الراهن.

تردد قناة الغد المشرق

لمشاهدة البث بطريقة ظاهرة وواضحة على الشاشة مع نقاء الصورة يمكنكم ضبط التردد الخاص بها على الجهاز، حيث تم تحديثه في الفترة الأخيرة.

القمر                               التردد                   FEC                  الجودة

نايل سات                    12360               3/4_27500                     SD

لاحظ الجميع التغيرات التي طرأت عليها في الفترة الأخيرة من القمر الصناعي يوتلسات وهو الأقرب لقمر نايل سات. ولا يتواجد في أي قمر صناعي كبدر سات أو عرب سات تردد خاص بالقناة. فنحاول دائماً تقديم آخر التحديثات التي تناولها بشكل سريع، ومع ضبط التردد ستحصلون على أفضل رؤية وأعلى صوت وأكثر جودة.

تتواجد القناة تحت مسمى AL Ghad ALMushreq

أحدث برامج قناة الغد المشرق

  1. تحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج المميزة والرائعة التي تكتسب جمهوراً من المشاهدين كبير.
  2. فمن أفضل برامجها الأيدي الناعمة؛ حيث تقوم بتقديمه المذيعة الشهيرة أروى راجح. يعد من البرامج الأكثر جرأة حيث أنه يضم محتوى يتحدث فيه عن المرأة اليمنية ودورها في ذلك المجتمع، ويُسلط الضوء على المعاناة التي تواجهها والصعاب. كما أنه يكشف عن أهم الشخصيات التي لمعت في المجتمع اليمني من النساء، وبعض الأوقات تقوم باستضافة أشهر خبراء التجميل الذين يتناولون موضوعات عن سحر وجمال المرأة وكيفية الاعتناء بنفسها وبمظهرها الخارجي، وتعرض أحدث صيحات الموضة الملائمة للعصر الحديث. فينال نسبة مشاهدة عالية جداً من قبل المرأة اليمنية وغيرها من الدول.
  3. برنامج أعرف بلدك؛ يختص في وصف التراثيات العريقة في بلاد اليمن. ويلقي بالضوء على كل ما هو مميز ومختلف عن غيرها من البلدان. و يستمر أثناء فترة البرنامج بالتحدث عن أصالة الأماكن واليمن بطريقة مدهشة من خلال التفاخر والتباهي بها، فلا شك بأن القناة تعبر عن مدى حبها لتراب الوطن ولشعبها جميعاً ليس فقط فئة معينة.
  4. وللتسلية يعرض برنامج يُسمى شقدفة؛ يقوم بتقديم محتوى جيد من الأحداث الأخيرة في البلاد ولكن وفقاً لطريقة ساخرة. ويعرض كثير من المشاكل أيضاً التي تُعاني منها البلاد ولكن يمثلها بطريقة مضحكة فهي أحد الأساليب المتبعة للنظر إلى تلك المعاناة.

ما هو تردد قناة الغد المشرق الجديد

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د