تردد قناة سبيس تون على بدر سات

آلاء الورداني 9 مايو، 2019

تعرف على اشهر تردد قنوات الاطفال ، تردد قناة سبيس تون على بدر سات غير متوفر وهو أمر محزن بالفعل لكن عزيزي القارئ لا تقلق فسنقدم لكم ترددات بديلة يمكنكم من خلالها التمتع بمشاهدة قناة شباب المستقبل. سبيستون هي قناة الأطفال الأولى في العالم العربي التي تحظى بشهرة واسعة في جميع الدول العربية شرقاً وغرباً دون استثناء، تربى على قيمها التي رسخت في نفوس الصغار من خلال برامجها الكثير من الأجيال، التي لا زالت وحتى اليوم تشعر بالامتنان على طفولتها الثرية بما قدمته. موقع موسوعة اليوم يحدثكم عن قناة سبيستون ويقدم لكم تردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة سبيس تون

تبث قناة سبيستون برامجها من خلال القمر الصناعي نايل سات فقط، وفيما يلي نقدم لكم التردد الخاص به لضبطه على أجهزتكم.

تردد سبيس تون نايل سات

  • التردد : 11785.
  • الاتجاه : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل التصحيح : 5/6.

قناة سبيستون

  • بثت سبيستون برامجها لأول مرة عام 2000م  كفقرة في فترة الأطفال على التلفزيون الحكومي في دولة البحرين، ثم انطلقت كقناة مستقلة لعرض برامج الأطفال منذ عام 2002م.
  • يوجد لها مقران الأول في مدينة دمشق عاصمة سوريا، والثاني افتتح عام 2004م في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديداً في مدينة دبي.
  • كانت لها رؤية واضحة منذ البداية فيما تبثه من برامج للأطفال ميزتها عن غيرها وكانت عاملاً أساسياً في نجاحها منذ بدايتها وحتى اليوم، فوضعت ترسيخ الأخلاق الكريمة والصفات الحميدة في نفوس الصغار هدفاً رئيسياً لها، كما عملت على إعلاء قيمة اللغة العربية في نفوس أطفال العرب فبثت جميع برامجها باللغة العربية الفصحى.
  • تتميز بطريقة عرضها لما تقدمه من محتوى فمن منا ينسى كواكب سبيستون العشرة التي يختص كل واحد منها بفئة برامجية معينة تناسب جميع الأذواق والأعمار، مثل كوكب أكشن، كوكب مغامرات، وبالطبع كوكب زهرة كوكب للفتيات فقط.
  • عملت سبيستون على مجاراة التطور الذي يجري حولها في العالم فأنشأت قناة لها على منصة يوتيوب تبث من خلالها حلقات برامجها، ليتمكن الجميع من  الوصول لها في أي وقت.
  • كما أطلقت موقعاً إلكترونياً على شبكة الإنترنت يقدم العديد من الخدمات للأطفال الصغار، يمكنكم زيارته بالضغط على هذا الرابط.

تردد قناة سبيس تون على بدر سات

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د